عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-13-2012, 03:17 AM
عنان الجنوب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : 30-09-2012
 فترة الأقامة : 4263 يوم
 أخر زيارة : 10-03-2013 (07:11 AM)
 المشاركات : 1,366 [ + ]
 التقييم : 12
 معدل التقييم : عنان الجنوب is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بالصور.. تفاصيل القبض على المفحِّط جهيمان وبصحبته حدثان



بالصور.. تفاصيل القبض على المفحِّط جهيمان وبصحبته حدثان




حسن العيسي- سبق: أكدت شرطة منطقة الرياض، في بيان رسمي اليوم، الإيقاع بالمفحِّط المعروف بـ"جهيمان"، المطلوب في قضية إطلاق نار أثناء تجمع شبابي بالدمام؛ ما ادى إلى مقتل مواطن، وذلك تأكيداً لما انفردت به "سبق" قبل أيام.

وأوضح الناطق الرسمي بشرطة الرياض أن التعاون والتنسيق اللذين تمَّا بين إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة وشرطة الشرقية أثمرا عن تضييق دائرة الاشتباه في المطلوب "جهيمان"، وترجيح تورطه في إطلاق النار، الموضَّح في مقطع فيديو ظهر مؤخراً على "يوتيوب".

وبيَّن أنه بعد عمليات رصد وملاحقات أمنية عدة نجح فريق البحث والتحري في شرطة الرياض في اقتفاء أثر "جهيمان"، ووضع المركبة التي يستقلها تحت المراقبة السرية، والقبض عليه وهو يهم بدخول إحدى الشقق المفروشة شرق مدينة الرياض.

وقال إن الجاني كان بمعيته حدثان مطلوبان لتغيبهما عن ذويهما، وتبيّن أن السيارة التي كانت بحوزته "جيب شاص موديل 2011" مبلَّغ عن سرقتها لدى مركز شرطة النظيم في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وبتفتيشهم ضُبط بحوزتهم على سلاح مسدس وطلقات حية عدة وثلاثة أظرف فارغة لأسلحة متنوعة؛ فتمت إحالتهم لشرطة المنطقة الشرقية لاتخاذ اللازم حيالهم.

وكانت "سبق" قد انفردت قبل أيام بتفاصيل القبض على المفحط جهيمان، الذي ظهر في مقطع فيديو على "يوتيوب"، وكشف ذلك مصدر أمني في شرطة الرياض، وذكر أنه ضُبط وبرفقته حدثان لا يتجاوز عمراهما (16 عاماً)، أحدهما متغيّب عن ذويه منذ شهر شعبان الماضي.

ويُتّهم "جهيمان" بإطلاق نار أثناء تجمع شبابي بمنطقة العويرضية بالدمام قبل أيام؛ ما أسفر عن مقتل شخص؛ ما استنفر الجهات الأمنية في مساعٍ حثيثة للقبض عليه وعلى رفاقه، إلى أن نجحت في ذلك.









رد مع اقتباس