مشاهدة النسخة كاملة : لماذا رفض خالد عبد الرحمن مصافحة أحلام؟


فاتنة بعشقي
10-28-2012, 02:36 AM
http://ar.r2m4.com/wp-content/uploads/8826-2.jpg
ذكرت مصادر سعودية أن أسباب رفض الفنان السعودي، خالد عبد الرحمن، مصافحة النجمة الإماراتية، أحلام، خلال الحفل الغنائي الذي قدّماه مؤخراً في دبي ضمن حفلات عيد الفطر المبارك لهذا العام. إذ شهدت الأمسية توتراً كبيراً بين الفنانين اندلعت شرارته الأولى بعد تغيير الشروط المتفق عليها مع الفنان السعودي.
المصادر لخّصت الأسباب في معرفة عبد الرحمن بأنّ أحلام تقف وراء تغيير إدارة المهرجان بعض الشروط التي اتفقت عليها معه ومنها جعل وصلته الأخيرة بعدما كانت الأولى.
وأضافت أنّ عبد الرحمن عرف أنّ الفنانة الإماراتية أبدت انزعاجها من مشاركته في حفلتها التي جاءتها بعد غياب ثلاثة أعوام عن الحفلات العامة، والمدة نفسها تقريباً للفنان السعودي.
المصادر أشارت إلى أنّ ما حدث في الحفلة ليس المشكلة الأولى التي تسببها أحلام مع عبد الرحمن، بل هناك أكثر من مشكلة وتّرت العلاقة بينهما، وخصوصاً في الحفلات الخاصة. إذ أنّ أحلام تشترط دوماً عدم مشاركة عبد الرحمن في معظم حفلاتها الخاصة. غير أنّ ردة فعل الفنان السعودي هي تجاهلها بشكل تام.
أحلام كانت قد أكدت في مؤتمر صحافي عقب الحفلة على عدم وجود مشكلة مع عبد الرحمن، بينما غادر الأخير المقرّ بعد انتهاء وصلته من دون أن يشارك في المؤتمر. وحاولت “أنا زهرة” الاتصال به من دون جدوى.:s27:

طائر الرومنسية
10-31-2012, 11:47 PM
كلمات رائعه تخلد في الوجدان
وتنسج معها اجمل معاني
هنيئاً للأبداع بكـِ
كلمات في قمة الروعة والجمال
كم هو جميل ما نقله قلمكـ ,,,,
لاعدمناكـ,,,
عجز قلمـي أن يـوفـِ حق قلمـك ..
دمت بهـذا الإبـداع دائمـاا وأبـداا ..
أتمنـى لكَ التـوفيـق ..
تقبل مروري المتـواضـع ..
بإنتظارجديدكـ بكل شوق
ودي وشذى الورد
طائر الرومنسية

شموح طفله
11-04-2012, 10:42 AM
ذبوحه يسلمو ياذوق ع الطرح