مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يحصل على لقب دوري ابطال اوربا للمرة العاشرة ..


عاشق الصمت
05-25-2014, 02:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أحرز ريال مدريد امس السبت اللقب العاشر من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد بعد مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل في الوقت الأصلي لتذهب المباراة إلى الوقت الإضافي، وينهيها الريال بأربعة أهداف في مقابل هدف واحد.

وانحصرت المباراة في بداية الشوط الأول في وسط الميدان، وتلقى أتلتيكو مدريد ضربة موجعة بخروج نجمه دييغو كوستا بعد أقل من 10 دقائق على بداية المباراة متأثراً بإصابته السابقة، ودخول أدريان لو بيز بدلاً منه.
وفي الدقيقة 30 قاد غاريث بيل هجمة ثلاثية مع كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة إلا أنه وضع الكرة خارج الشباك. وحصل أتلتيكو مدريد على ركنية في الدقيقة ،36 وإثر خطأ فادح من حارس المرمى كاسياس سجل غودين هدف التقدم لفريقه، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الأتلتي بهدف من دون رد.
وعلى رغم تقدم أتلتيكو مدريد بهدف في الشوط الأول إلا أنه بدأ الشوط الثاني بضغط شديد على ريال مدريد.
وحصل ريال مدريد على ضربة حرة قرب منطقة جزاء أتلتيكو مدريد سددها كريستيانو رونالدو خطيرة إلى أن حارس الأتلتي تصدى لها وحولها إلى ضربة ركنية، وبعدها مباشرة عاد أتلتيكو مدريد إلى الاستحواذ والضغط على الريال بشدة.
ومع استمرار سيطرة أتلتيكو مدريد على مجريات المباراة في الشوط الثاني أجرى كارلو أنشيلوتي تبديلين بنزول مارسيلو بدلاً من كوانتيراو وإيسكو بدلاً من سامي خضيرة في الدقيقة 58، ورد عليه دييغو سيميوني بتغيير آخر، بنزول سوسا بدلاً من غارسيا. وبدت المباراة متجهة إلى فوز أتلتيكو مدريد، إلا أن سرجيو راموس أحرز هدف التعادل للريال في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.
ومع بداية الشوط الأول الإضافي تغيرت المباراة بشكل كبير، إذ سيطر ريال مدريد على مجريات اللعب، وضغط بشدة لإحراز هدف الفوز، إلا أن دفاع الأتلتي تصدى لجميع هجماته. لنتهي الشوط الأول الإضافي بالتعادل بهدف في مقابل هدف للفريقين.
وبدأ ريال مدريد الشوط الثاني بضغط شديد محاولاً إحراز هدف التقدم وإنهاء المباراة قبل الوصول إلى ضربات الترجيح، إلى أن قاد الأرجنتيني دي ماريا هجمة توغل فيها داخل منطقة جزاء أتلتيكو مدريد في الدقيقة 111، وسدد كرة قوية ارتطمت في المدافعين ووصلت إلى غاريث بيل ليحرز برأسه هدف التقدم لفريقه.
وما هي إلا دقائق قليلة وأحرز مارسيلو الهدف الثالث لفريقه، ومع استمرار الضغط حصل كريستيانو رونالدو على ركلة جزاء وأحرزها، لتنتهي المباراة بحصول الريال على اللقب العاشر. .


و الله ماني قادر اعبر عن فرحتي الليلة الماضية :x150::x150:
تستاهلون يا ابطال يا ريال يا سيد البطولة
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالف اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالف اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااالف
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووك
علي و على ريال و على كل مشجعي ريال :x81::x81::x81::x81:

كلام العين
05-25-2014, 03:44 PM
ع هوووووووووووووونك ماراح يصرفون عليكـــــــــــــــــ هههههههههههههههههه
اخر همهم مين مشجعينهم ؟؟؟
بس عشان مااكسر خاطرك ممررررررره
يسلمك ربي ع الموضوع ...>>>>بعد ايييش يانحيسه

نبض القلوب
05-27-2014, 09:59 PM
يعطيك ربي العافية
سلمتِ أإناإملك ع الطرح الراقي
لا عدمنا مواضيعك المميزة
ننتظر جديدك
http://files2.fatakat.com/2012/9/13480865011733.gif

هدوء الكون
12-21-2014, 12:45 AM
مآ آرؤع قلمك حين يصؤل ؤ يجؤل

بين آلكلمآت تختآر آلحرؤف بكل آتقآن

تصيغ لنآ من آلآبدآع سطؤر تُبهر كل

من ينظر آليهآ دآئمآ آنت متآلق

آلله يعطيك آلعآفيه

تحيتي ؤ تقديري