مشاهدة النسخة كاملة : نصائح لتكوني جذابة ومؤثرة في عيون الرجل


ملكة الحنان
11-04-2016, 05:41 PM
نصائح لتكوني جذابة ومؤثرة في عيون الرجل


قد نشعر بالانجذاب لبعض الأشخاص دون أن نعلم ما هو سبب هذا الانجذاب والتأثر. إلا أن السر يكمن في شخصية هؤلاء وقدرتهم على التأثير بمن حولهم من خلال سحر حديثهم وطريقتهم المميزة في التعامل مع من حولهم.


وسنخبرك اليوم عزيزتي كيف يمكنك أن تمتلكي مفاتيح هذه الشخصية وأن تكوني مؤثرة وجذابة لكل من يراك، وتتركي انطباعاً جيداً في كل مكان تدخلين إليه:


الجاذبية تكمن في مظهركِ أولاً:
أن تكوني جذابة في عيني الرجل لا يعني أن ترتدي ملابس مثيرة أو ملفتة للانتباه، أو أن تعتمدي مكياجاً مبالغاً به. بل على العكس يميل الرجل بطبعه إلى البساطة ويحب المظهر الطبيعي للفتاة.
ولذلك لابد أن تحرصي على أن يكون مظهرك جميلاً وأنيقاً بعيداً عن المبالغة.


العيون عامل أساسي وكبير في جذب الآخرين إليك فللعيون وخصوصاً الجميلة سحر لايقاوم يمكنك زيادته باستخدام المكياج المناسب والمتقن حتى تبدو عينيك أكبر وأجمل.


يمكنك الحصول على عيون رائعة باستخدام الآيلاينر والماسكارا أو الرموش الاصطناعية.


الاهتمام بالرشاقة والمحافظة على الوزن المثالي هي أيضاً إحدى أسرار جاذبيتك عزيزتي ولذلك عليك الحرص دائماً علىة اتباع نظام غذائي صحي وسليم يحافظ على وزنك دون زيادة ويساهم في تألق وشباب بشرتك ومظهرك.


الشفاه أيضاً إحدى أهم عناصر الجاذبية لديك ولذلك احرصي دائماً على الحصول على شفاه جذابة ومثيرة من خلال التقشير واستخدام المرطبات الخاصة والتي تمنحك شفتين جميلتين. ذلك إلى جانب اختيار ألوان أحمر الشفاه المناسبة لك.


الشعر هو رمز أنوثة المرأة وجمالها وينجذب الرجال دائماً للشعر الطويل لذلك يمكنك البحث عن كل الحيل للحصول على الشعر الطويل.


الجاذبية تكمن في طباعك:
إن المرأة صاحبة الطباع المرحة والحس الفكاهي هي الأكثر جاذبية في عيون الرجل، فهو ينفر بطبعه من المرأة النكدية دائمة التذمر والشكوى ولذلك ننصحك بما يلي:


عليك أيضاً أن تتفاعلي مع نكات الرجل حتى لو لم تكن مضحكة لأنه يبذل جهده لإضحاكك وبث جو المرح بينكما. كما أن تفاعلك يزيد ثقته بنفسه.


احرصي على نشر جو الفرح والضحك في المكان الذي تكونين فيه، وسرد النكات والمواقف المضحكة بعفوية ودون تصنع.


جاذبيتك تكمن في ثقافتك:
إن اطلاعك على مايدور حولك هو أمر مهم جداً لتكوين فكرة جيدة عنك. ولذلك ننصحك بمتابعة الأخبار في التلفاز والصحف اليومية لتستطيعي التحدث وإبداء رأيك فيما يحدث. خاصةً وأن الرجل يهتم بشكل كبير بالأخبار العالمية ومجربات الأحداث.


كما يجب أن تحرصي أيضاً على تنمية المهارات الخاصة وهواياتك. وممارسة النشاطات التي تحبين.


ولا ضير مطلقاً من الاطلاع علي بعض الأحداث الرياضية خاصةً وأنها من أكثر إهتمامات الرجل أهمية وسيكون سعيداً جداً إذا ما قمت بمشاركته بالحديث عنها.


جاذبيتك تكمن في غموضك:
احرصي على أن تحتفظي ببعض الخصوصية لأن غموضك سيثير فضول الرجل دائماً وسيدفعه لاكتشافك .


كوني عنيدة وصعبة الإرضاء بعض الشيء. واحرصي على أن تحتفظي بشخصيتك وألا تتصنعي من أجل إرضائه بل دعيه يسعى لإرضائك.


جاذبيتك تكمن في لطفك وذكائك:
إن أسلوبك اللطيف وطريقتك الجميلة في مدح الرجل ومجاملته، ينم عن ذكائك. ولذلك تعلمي كيف تجاملي الرجل وتلاطفيه وتستميلي عواطفه.

نهيان
12-15-2016, 11:22 PM
وردة حنان
سلمتي على ماقدمتي من نصائح مفيده
لكل نساء العالم العربي
دمتي بسعاده

ملكة الحنان
12-17-2016, 10:11 AM
نهيان

شُكرَاً أقطِفُهَآ مِن قَلبْ ألجَمَآل
لِتُلِيق بِ حَجمَ وجَمَآلِ مُرورَكَ
طَوقُ يَآسَمِينْ لِروحِك