مشاهدة النسخة كاملة : هناك وسائل متعددة لنكون أكثر قرباً واتصالاً بأمهاتنا في عيدها هذا العام


احمد بن روبن
03-23-2017, 12:25 PM
:s43:هناك وسائل متعددة لنكون أكثر قرباً واتصالاً بأمهاتنا في عيدها هذا العام
استخدم التكنولوجيا لتعزيز اتصالك مع عائلتك حتى لو كانت المسافات تفصل بينكم
عند الحديث عن التكنولوجيا، سنجد أن هناك بعض الأشياء التي تشترك فيها معظم الأمهات بشكل عام، بغض النظر عن خبراتهن فيما يتعلق باستخدامهن للأجهزة. هل تقوم باستقبال رسائل نصية لطيفة من والدتك قد لا تجد الوقت للرد عليها؟ أو فكر بالمرة الأخيرة التي أرسلتْ فيها والدتك صورة شخصية (سيلفي) لها – هل كانت تملك نظرة التركيز تلك المميزة لديها مع العيون المشدودة المحبّة التي تجعلك تبتسم؟ إنها نظرة الإصرار والعزيمة لتوصل لك الرسالة بأنها تقوم بالأمر على النحو المطلوب لأنها تحبك. لا يهم فعلا كيف يتعاملن أمهاتنا مع التكنولوجيا، أو مقدار احتجاجهن علينا عند استخدامنا لها – الشيء المهم هو أن التكنولوجيا وسيلة غاية في الأهمية لتعزيز التواصل فيما بيننا.
والآن إن كنت تفكر في أن التكنولوجيا لم ولن تكون بديلا أفضل من التفاعل المباشر بين الأشخاص، فمن المهم التأكيد على أنها توفر خدمات ومزايا للتواصل والتفاعل مع الآخرين أكثر من الأيام التي لم تكن فيها موجودة على الإطلاق. في الواقع، يعتقد نحو 85٪ من العملاء في الشرق الأوسط أن التكنولوجيا أسهمت بشكل لافت في زيادة التفاعل والتواصل مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم، و قد أكّد 71٪ منهم أن التكنولوجيا عززت تواصلهم وجمعتهم مع من يحبون، وذلك وفقاً للبيانات الصادرة عن جمعية الإلكترونيات الاستهلاكية (CEA). وفي أيامنا هذه تعددت الوسائل التي يمكن من خلالها إرسال كل الحب للأمهات حول العالم.
إن استخدام التكنولوجيا للتواصل مع والدتك، ليس فقط في عيد الأم، وإنما في كل الأيام، سيمنحها القدرة على التمتع برؤىً كافية عن حياتك - بغض النظر عن المسافات التي تفصلكم. ووفقاً لتقرير تقرير وحدة مختبرات المستهلك الجديد من إريكسون «كونسيومر لاب»، فإن اكتساب المزيد من المعرفة حول نشاطات العائلة غالباً ما يترجم إلى شعور بأن العائلة قريبة منك مهما كنت بعيداً عنها، وهذا ينطبق بشكل خاص على الأفراد الذين يتواصلون مع عائلاتهم عدة مرات خلال اليوم بغض النظر عن المحتويات التي يرسلونها.
تواصل التكنولوجيا لعب دورها المحوري في تعزيز التواصل مع الأشخاص الذين نحبهم بشكل يومي، وفي عيد الأم تصبح التكنولوجيا أكثر أهمية لأنها تتيح لنا التواصل بشكل مميز مع أمهاتنا مهما كانت المسافات، حيث تتيح لك تكنولوجيا الهواتف المتحركة والتقنيات المبتكرة التي تقدمها سامسونج التقاط صور شخصية واضحة مليئة بالحياة وذات دقة ألوان عالية لمشاركة أروع الذكريات مع والدتك. لقد بات هناك الكثير من الطرق لجعل تلك الإنسانة الخاصة في حياتك تشعر بأهميتها ومكانتها التي تتمتع بها في قلبك.
دعونا إذاً نستعد بشكل جيد للتواصل مع أمهاتنا لإعلامهن بالأثر الإيجابي والمميز الذي صنعنه في حياتنا بمجرد أنهن متوجدات في حياتنا. ونقدم تهانينا وأمنياتنا في عيد الأم لجميع الأمهات حول العالم بالعيش بسعادة دائمة وتامة.

نهيان
03-24-2017, 02:34 AM
الام ليس لها يوم مخصص
فكل ايام السنه اعياد للام وكل يوم
يمر علينا نحتفل به بانها متواجده معنا
نسأل الله ان يطيل في اعمار امهاتنا وابائنا
ويرزقنا برهم ماحيينا

نبض القلوب
03-31-2017, 10:43 PM
تسلم روحكـ العطره.. لابدإآآإآع قلمكـ
يعطيكـ آلف عافيه
اترقب وبشوق..
فلآ تبخل علينآ بــ إنتقآءكـ الرآئع
لـروحكـ كل الإحترآم
http://www.h777h.com/pic/19.gif

سمية على
04-01-2017, 05:04 AM
موضوع في قمة الجمال
وأضاء بجماليه أرجاء المكان
فجزا كي الله خيرا
تحياتى
http://img.el-wlid.com/imgcache/2013/12/752355.gif (http://forum.el-wlid.com/t496921.html?)

منصور
04-06-2017, 12:32 AM
طرح رائع وفي منتهى الروعه
كل الشكر والامتنان لك ع روعه طرحك
لاعدمنا من جديدك الرائع
تحياتي لك

ملكة الحنان
04-07-2017, 10:53 AM
بوركت جهودك الله يعطيك الف عافية
على الطرح الرائــــع كروعتك

فطوووم
04-12-2017, 05:11 AM
اختيار رائع وجميل

يعطيك العاافيه

ودي لك

قمر الحب
06-09-2018, 12:40 PM
طرح رائع ومفعم بالجمال والرقي..

يعطيك العافيه على هذا الطرح..
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها..
تقديري لك..