مشاهدة النسخة كاملة : الترفيه بمفهوم جديد مع هاتف Galaxy S9+ من سامسونج


وليد مرجان
03-27-2018, 04:20 PM
مع ارتفاع معدل استهلاك المحتوى عبر الهواتف الذكية، تزداد توقعات العملاء ورغبتهم بمشاهدة محتوى عالي الجودة والاستمتاع بتجارب الغامرة
في عصرٍ باتت فيه التكنولوجيا تهيمن على جميع مفاصل حياتنا اليومية، أصبحنا نعتمد أكثر فأكثر على هواتفنا الذكية في العديد من الجوانب، حيث يتجاوز عدد مقاطع الفيديو التي نشاركها يومياً عبر مختلف التطبيقات والمنصات، عدد الأشخاص الذين يعيشون على هذا الكوكب ، إضافة إلى أننا نشاهد محتوى الفيديوهات عبر هواتفنا الذكية أكثر من أي أجهزة أخرى تقريباً. ومع مساهمة منصات التواصل الاجتماعي وخدمات بث المحتوى عبر الإنترنت في زيادة معدل استهلاك المحتوى عبر الهاتف المتحرك، تشير أبحاث المستهلكين إلى أنه بحلول العام 2020، سيشاهد المستهلكون نصف المحتوى التلفزيوني والفيديوهات عبر شاشات هواتفهم المحمولة ، ومن غير المرجح أن تتباطأ هذه التوجهات على المدى القريب أو المتوسط. ومع ارتفاع معدل استهلاك محتوى الفيديوهات عبر الهاتف المحمول، تزداد معاييرنا الخاصة فيما يتعلق بالرغبة بمشاهدة محتوى عالي الجودة والاستمتاع بتجارب ترفيهية مميزة.

لقد توقعنا سابقاً أن توفر هواتفنا الذكية، على الأقل، صور مميزة ونقية مع صوت واضح لتعزيز متعة المشاهدة عبر الهواتف الذكية. ومع ذلك، تضع سامسونج معايير جديدة لتجربة المشاهدة الترفيهية مع هاتفها الذكي الجديد Galaxy S9+، الذي يعيد تعريف مفهوم تجربة المشاهدة عبر الهواتف الذكية ليوفر تجارب ترفيهية غامرة للمستخدمين عبر مجموعة من المزايا الترفيهية المتقدمة التي تعزز تجربة المشاهدة والاستماع بشكل متكامل.

شاشة عرض مميزة لا متناهية
صممت سامسونج جميع هواتفها الحديثة مع شاشة العرض اللامتناهية Infinity Display ، التي طورتها بهدف توفير تجربة وسائط متعددة مميزة للمستخدمين ومصممة لكافة أنواع الترفيه المرئي. وتوفر شاشة العرض من نوع Super AMOLED في هاتف Galaxy S9+ للمستخدمين تجربة مشاهدة فريدة من نوعها على امتداد الجهاز تتيح لك لاندماج بشكل أفضل مع المحتوى الذي تشاهده. ومع تزويدها بقدرات فائقة لإظهار الألوان بشكل دقيق مع مستويات تباين مثالية، تتيح لك شاشة العرض في هاتف سامسونج الجديد رؤية كافة التفاصيل من كافة الزوايا.

مكبرات صوت ستيريو مع صوت محيطي
توفر مكبرات الصوت ستيريو في هاتف Galaxy S9+، والتي تمت موالفتها بنظام الصوت AKG، تجربة صوت مميزة عند مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك أو الاستماع إلى الموسيقى. وتمنح مكبرات الصوت، التي تم دمجها في الجزء السفلي وفي سماعة الجهاز، المستخدمين تجربة ترفيهية لا مثيل لها بجودة صوت فائقة ودقيقة مهما كان مستوى الصوت مرتفعاً. ومع تقنية Dolby Atmos يمكنك الحصول على تأثير صوت محيطي بتقنية 360 درجة عبر سماعة الأذن وسماعات الهاتف الذكي.

وضعية الشاشة الأفقية
سواء كنت تشاهد مقاطع الفيديو أو تمارس الألعاب، فغالباً ما تحمل هاتفك بشكل أفقي. ومع وضعية الشاشة الأفقية في هاتف Galaxy S9+، يتم ضبط الشاشة الرئيسية والتطبيقات بشكل تلقائي لتظهر أفقياً، بحيث لا تضطر إلى التبديل مرة أخرى إلى الوضع العمودي لاستخدام تطبيقاتك بين المستويات أو الحلقات.

ذاكرة قابلة للتوسيع
يتميز جهاز Galaxy S9+ بسعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 400 جيجابايت، ما يتيح لك الاستمتاع بساعات من المتعة في مشاهدة محتوى الفيديوهات، حيث تكفي الذاكرة المتوفرة لمشاهدة موسم كامل من عرضك المفضل دون التوقف مؤقتًا لتنزيل المزيد أو حذف الحلقات القديمة واستبدالها بأخرى جديدة. وتساعد سعة التخزين الكبيرة أيضاً على تعزيز أداء المعالج ثماني النواة المُحسَّن في الجهاز للحصول على أداء أكثر سلاسة وسرعة مع جميع الاستخدامات والوظائف.

لقد انتهت الأيام التي كان يتم فيها المساومة على جودة الأداء لصالح الراحة عندما يتعلق الأمر بالتجارب الترفيهية عبر الهاتف المتحرك، حيث تدرك سامسونج أن الهاتف الذكي هو جزء أساسي في حياتك ووسيلة الترفيه الأولى لك. ومع هاتف Galaxy S9+، تمنحك سامسونج فرصة الاستمتاع بتجارب ترفيهية غامرة ومتكاملة بحيث لا تشعر بأنك مقيد بحدود هاتفك.

فتون
03-27-2018, 04:22 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

نهيان
03-27-2018, 09:43 PM
سلمت على ماقدمت
يعطيك العافيه

فتون
03-29-2018, 12:30 AM
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

منصور
05-23-2018, 09:23 PM
سلمت الأنامل المتألقه
على روعة طرحها وانتقائها الجميل
شكراً جزيلاً لك
وربي يعطيك العافيه
تحياتي لك

قمر الحب
06-09-2018, 12:47 PM
طرح رائع ومفعم بالجمال والرقي..

يعطيك العافيه على هذا الطرح..
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها..
تقديري لك..

اميرالذوق
08-05-2018, 06:26 PM
سلمت يدآك على روعة الطرح
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي...~

انثى برائحة الورد
03-09-2020, 03:26 PM
يعطيك العافيه على الابداع
وتسلم يديك
مانحرم من ابداعك
يسلمو ياذوق

الوسيم
03-17-2020, 08:49 AM
سلمت الانامل التي كتبت فأبدعت
مااروعك حين تنثر ابداعك في كل مكان
راق لي المكوث بين سطورك
اجمل تحيه

كُـيرازْ
03-19-2021, 12:49 PM
طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار,,~

رنيم الروح
06-05-2021, 10:42 PM
سلمت الأيادي على الموضوع
كل الشكر لكم

بنتظار كل جديد ومفيد

لذة مطر ..!
01-27-2022, 12:01 PM
تسلم الايادي ي طرحك / مانحرم منك يارب ..

وردة
10-23-2023, 09:06 AM
يعطيك العافيه أنتقاء رأئع
تحياتي