مشاهدة النسخة كاملة : راموس ومواجهة الفرعون المصري


محمد حمدي
05-09-2018, 05:20 AM
يترقب الجميع يوم 26 مايو الجاري الذي سيشهد نهائي دوري الأبطال الأوروبي بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، والمواجهة القوية بين قدرات المصري محمد صلاح نجم ليفربول والإسباني سيرجيو راموس قائد الملكي، وينقل لكم موقع سبورت 360حديث راموس عن مواجهة الفرعون المصري.
وبعد أن واجه راموس صلاح خلال لقاء روما وريال مدريد في دوري الأبطال موسم 2015-2016 عندما كان يلعب صلاح ضمن صفوف ذئاب العاصمة الإيطالي يعرف المدافع الإسباني صلاح جيدا بعد أن قدم الفرعون المصري مستوى كبير دون تسجيل أهداف.
وصرح راموس لصحيفة ميرور: قائلا "لقد رأينا ما يمكن أن يقوم به صلاح هذا الموسم، لكنه مجرد لاعب ضمن 11 لاعبا نواجههم في نهائي الأبطال"، مضيفا حول مواجهة صلاح "بالنسبة لي لا أخشى مواجهته، أحترمه ولكن لا أخشاه أبداً".
وتحدث قائد الميرينجي حول مواجهة أفضل لاعبي العالم بقميص ريال مدريد قبل مواجهة صلاح: "عبر مشواري الكروي لعبت ضد أفضل مهاجمي العالم، بعضهم يعتبر الأفضل في تاريخ كرة القدم".
وأوضح راموس أنه لا يمكن أن يكون لاعبي فريقه مغرورين ولكن دخول المباراة بثقة، مشيرا إلى أن الحمض النووي لريال مدريد يتمثل في الفوز بدوري أبطال أوروبا، مؤكدا "نحن مستعدون للدفاع عن لقبنا للمرة الثانية، لن يفلت من أيدينا".
وتحدث عن عدم ترشيح المتابعين ليكون الفريق الإنجليزي طرف نهائي الأبطال هذا الموسم قائلا "مع كل الاحترام، ربما لم يكن ليفربول في بداية البطولة الفريق الذي يعتقد الناس أنه سيكون في النهائي. لكنهم هنا لأنهم يستحقون أن يكونوا بالمباراة النهائية، نحن نعرف كفريق كيفية لعب النهائيات.. وسنكون جاهزين.
وتصطدم رغبة ريال مدريد في الفوز باللقب الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا، والثالث عشر في تاريخه، بحلم ليفربول في التتويج باللقبه السادس في دوري أبطال أوروبا منذ آخر لقب عام 2005 أمام ميلان الإيطالي.
وهناك صراع آخر بين صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد حول التفوق بالنهائي وتحقيق اللقب من أجل مالنافسة على الجائزة الذهبية.

نهيان
05-09-2018, 07:14 AM
يعطيك العافيه
كل الشكر على نقلك للخبريه
ننتظرجديدك فلاتبخل
دمت في رعاية الله

فتون
05-09-2018, 03:48 PM
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل
الله يعطيكـِ العافيه يارب

منصور
06-02-2018, 01:49 AM
شكراً جزيلاً لك على المتابعه
ونقل الأخبار الرياضيه ومستجداتها
الله يعطيك العافيه
وعساك على القوة
تحياتي

اميرالذوق
08-07-2018, 04:49 PM
سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي...~