مشاهدة النسخة كاملة : الهلال والنصر أمام الفتح والتعاون.. النقاط الثلاث مطلب


اميرالذوق
09-24-2018, 01:46 AM
الهلال والنصر أمام الفتح والتعاون.. النقاط الثلاث مطلب

في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان


https://cdn.sabq.org/uploads/media-cache/resize_800_relative/uploads/material-file/5ba8127f0463d27b0f8b4597/5ba812783a34a.jpg





يفتتح فريقا الهلال والنصر المتربعان على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بالعلامة الكاملة، الليلة منافسات الجولة الرابعة من المسابقة، عندما يخوضان مباراتين صعبتين في الإحساء والرياض على التوالي.

ويدخل الهلال اختباراً صعباً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء، عندما يواجه الفتح الذي لم يخسر أي مباراة بعد هذا الموسم، مع أنه لم يحقق أي فوز حتى الآن.

ويسعى الفتح للحفاظ على سجله خالياً من الخسارة، وأقله الخروج بنقطة واحدة خصوصاً بعد الأداء الجيد الذي قدمه في المباراة الماضية التي فرض من خلالها التعادل على مضيفه الشباب وكاد أن يعود بفوز ثمين، أما الهلال الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية، فإنه يسعى للحفاظ على الصدارة والعودة بالنقاط الثلاث للحفاظ على اللقب.

وفي المباراة الثانية يبحث فريق النصر عن ثلاث نقاط جديدة عندما يستضيف التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين، ويقاسم النصر الصدارة فريق الهلال بنفس الرصيد النقطي والأهداف.

أما فريق التعاون الذي حقق فوزاً كبيراً 5-3 على الاتحاد في الجولة السابقة، فيطمع الفريق بالخروج بنتيجة إيجابية يحافظ من خلالها على سجله خالياً من الهزائم خصوصاً وأنه سيدخل المواجهة بصفوف مكتملة.

نهيان
09-24-2018, 03:11 AM
يعطيك العافيه
كل الشكر لك على الخبريه
ننتظر كل ماهو جديد