مشاهدة النسخة كاملة : مواجهتان في افتتاح الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين


اميرالذوق
10-04-2018, 04:12 PM
الاتحاد يبحث عن النهوض.. والفتح والرائد لتذوق طعم الفوز.. والفيحاء لمواصلة الانتصارات
مواجهتان في افتتاح الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين


https://cdn.sabq.org/uploads/media-cache/resize_800_relative/uploads/material-file/5bb541f7f1e32683818b4573/5bb541f44e7e3.png





تفتتح منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس بمواجهتين ساخنتين تحملان شعارًا لا بديل للفوز للفرق الأربعة لتحسين مواقعها على سلم الترتيب .
تحت عنوان من ينهض على حساب الآخر يواجه الفتح ضيفه الاتحاد المجروح في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين كون الفريقين يعيشان وضعًا صعبًا في جدول الترتيب.
يبحث الضيوف عن محو الصورة الباهتة التي ظهر عليها الفريق في الآونة الأخيرة من خلال استعادة توازنهم وتصحيح مسارهم للعزف على نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ بداية الموسم الجاري.
في المقابل يتطلع الفتح إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لإيقاف نزيف النقاط لتذوق طعم الفوز للمرة الأولى هذا الموسم للابتعاد عن الحسابات المعقدة ودوامة مصارعة الهبوط من الآن.
وفي ثاني مواجهات الليلة يحل الرائد ضيفًا على الفيحاء بحثًا عن تسجيله أو انتصاراته هذا الموسم بعدما فشل في المباريات الأربع في تدوين ذلك بحصيلة استقرت على هزيمتين ومثلهما تعادل مما جعلته يقبع بالمركز الثالث عشر برصيد نقطتين.

في حين يبحث الضيوف عن مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي لتحسين مركزه في جدول الترتيب من أجل بعث رسالة للخصوم مفادها أنه سيكون الحصان الأسود كما فعل في إياب الموسم الماضي.

نهيان
10-06-2018, 01:00 AM
سلمت على جلبك للخبريه
يعطيك العافيه
ننتظرجديدك فلاتبخل

فتون
11-15-2018, 05:07 PM
سطرت لنا أجمل معانى الحب
بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا
إلى أعماق البحار دون خوف
بل بلذة غريبة ورائعة
دمت لنا ودام قلمك
وماذا يمنع أن تنجو ل في صفحاتك
ونتمتع بيما يزرعه قلمك