مشاهدة النسخة كاملة : كلمات تهز قلب الرجل


سامية عبدالرحمن
09-16-2019, 01:38 AM
وجود رومانسية بين الازواج يقوي العلاقة فيما بينهما و يجعل الأمور تأخذ سياق عاطفي لطيف يرطب الأجواء و يهون من وقع المشاكل اليومية. تعرفي على الأساليب الرومانسية للحفاظ على علاقات ناجحة، و احرصي على وجودها في علاقتك بشريك حياتك حتى تقوم العلاقة على أساس سليم.
https://www.nawa3em.com/UserFiles/1.0088885412.jpg

الكلمات لها وقع السحر في العلاقات

الكلمات لها وقع كبير على القلوب سواء كان قلب الرجل أو المرأة، فهي تميل الكلمات الناعمة و كم من قصص حب اعتمدت على الكلمات فقط من قبل ان يقوم أحد الطرفين بتصرفات تثبت حبه، و مع ذلك صدقه الطرف الآخر و آمن بحبه مما يؤكد قيمة الكلمات الكبيرة، فالزواج كلمة و الحب كلمة و الانفصال يتم بكلمة أيضا.
https://www.nawa3em.com/UserFiles/22588525863.png

كلمات رومانسية اكتبها لحبيبك و امنحه فرصة ليعرف ما يكنه قلبك
https://www.nawa3em.com/UserFiles/3.00777741254.jpg

مما لا شك فيه ان تبادل الرسائل بين الزوجين من خير الوسائل في خلق حلول رومانسية للخلافات في علاقات الحب، فالكلمات الناعمة تنسي العقل التصرفات المزعجة التي شهدها من الطرف الآخر و تعطي القلب فرصة للتفكير من جديد. نواعم تكتب لك اليوم أعذب الكلمات التي يمكن ان تأسر بها قلب من يحبك و تجعله يقع في حبك.

-لم أكن أعلم في اليوم الذي التقيتك فيه انك ستأخذ ذلك الحجم في حياتي، و ستمحو جميع العلاقات السابقة و تجعل حياتي منحصرة بين ذراعيك و أحضانك. حبك أسر كل كياتي و أعطاني فرصة كي أحب العالم من جديد و أرى ألوان الطيف في كل صباح مع كلمة صباح الخير التي اسمعها منك. صباحي أجمل بك و حياتي أكثر روعة بوجودك.

-عيناك لهما سحر خاص لا استطيع مقاومته، مهما حاولت الهروب منهما فشئ ما يجذبني اليهما و يجعلني أريد ان اقترب أكثر. عيناك تحمل الشوق الذي تمنيت أن اشعر به من زمن بعيد و تعطيني مشاعر الحب التي أحيا عليها بعد أن جعلت لكل شئ معنى.

-أعدك ان أظل بقربك و بجانبك، أرعاك و اعتني بقلبك العاشق مهما كانت الظروف و مهما تغيرت الأحداث من حولنا، فحبك من الحقائق الكونية الثابتة التي يصعب ان تتغير بمرور الوقت بل انها تزداد صلابة و قوة لأن مشاعري لك تزيد في كل مرة أراك بها، و يزداد يقيني بأنك لي و ستظل لي مهما طال العمر.

نهيان
09-16-2019, 04:04 AM
كل الشكر لك على موضوعك الرائع
يعطيك العافيه ياغاليه
لاتبخلي بكل ماهو جديد