مشاهدة النسخة كاملة : افضل شركة تدعم المصانع الناشئة بافضل الالات والماكينات المميزة


الحمد سيو
09-11-2022, 04:52 PM
تعتبر الشركة الهندسية ل ماكينات التصنيع من أهم الشركات في مصر وهي تقدم مجموعة كبيرة من ماكينات التصنيع مثل ماكينات القطع واللحام بالليزر هذه الآلات ضرورية للتصنيع الحديث وقد أثبتت هندسة آلات التصنيع أنها الأفضل في مجالها.

تُعرف شركة eieca-eg بالالات الميكانيكية المحترفة لدي الشركة الهندسية عادة ما يكون لديهم فريق من المهندسين الذين يعملون معًا لإنشاء تصميمات جديدة للآلات وفريق إنتاج يقوم ببناء الآلات غالبًا ما تبيع الشركات الهندسية أجهزتها لشركات أو مستهلكين آخرين.

مميزات التعامل مع الشركة الهندسية


تهدف الشركة الهندسية إلى التطوير المستمر لعمالها وآلاتها من أجل توفير منتجات تنافسية في السوق العالمية ومفتوحة للتصدير. من أجل تقديم المشورة الفنية على المدى الطويل، تقدم الشركة الدعم لجميع عملائها.

ماكينات حقن بلاستيك في مصر

https://f.top4top.io/p_2418z6uax1.jpg
ماكينات حقن البلاستيك (<a href="https://eieca-eg.com/plastic-blowing-machines/"> ماكينات حقن بلاستيك </a>/) هي آلة تستخدم لحقن البلاستيك المصهور في قالب. وتتكون من جزئين رئيسيين: وحدة الحقن ووحدة التثبيت. وحدة الحقن هي المكان الذي يتم فيه حقن البلاستيك المصهور في القالب وتضمن وحدة التثبيت بقاء القالب في مكانه أثناء الحقن. تأتي آلات الحقن بجميع الأشكال والأحجام، ولكن معظمها يعمل عن طريق تحميل الكريات البلاستيكية في برميل يتم تسخينه بعد ذلك لصهرها. يقوم مكبس من النوع اللولبي بدفع البلاستيك المصهور إلى تجويف القالب الذي يتم ملؤه بالبلاستيك ثم تبريده. بمجرد أن يصلب، يفتح القالب ويمكن إزالة الجزء.

ماكينات لحام البولي ايثيلين 2022

https://g.top4top.io/p_2418wv75t2.jpg

والجدير بالذكر أن الشركة الهندسية هي شركة محترفة في تصنيع ماكينات لحام البولي ايثيلين (<a href="https://eieca-eg.com/polyethylene-welding-machines/"> ماكينات لحام البولى ايثلين </a>) , فمنذ نشأتها وركزت الشركة على البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات لمختلف معدات اللحام والانصهار .
عند تصنيع الماكينة يتم إنتاج الألواح الفولاذية لإطار الماكينة بأعلي درجة من الدقة لابرازها بشكل جمالي رائع بعد معالجتها عن طريق قاطع الليزر الذي يتميز بالدقة العالية وقوة التحمل الشديدة .
تم تصميم المحطة الهيدروليكية المغلقة أيضًا لمنع تراكم الأوساخ أو الماء ومجهزة بمسجل بيانات اختياري عند الطلب.

يتميز اللحام بالليزر بالعديد من المزايا، فهو يحل العديد من المشكلات التي يسببها اللحام التقليدي ؛ مثل التشغيل الصعب، وسرعة اللحام البطيئة، واللحام الضعيف أو التكلفة العالية

شركات استيراد اسطمبات بلاستيك في مصر

https://h.top4top.io/p_2418kerun3.jpg
تعد الشركة الهندسي للتصنيع من افضل شركات استيراد اسطمبات بلاستيك (https://eieca-eg.com/importing-plastic-molds/-molds/) في مصر حيث يتم تصنيع البلاستيك باستخدام قوالب الحقن أو المعروفة باسم الاسطمبات البلاستيكية حيث يتم صب القوالب بالمواد البلاستيكية , ثم يتم صهرها عند درجة حرارة حيث يتم حقن البلاستيك بحيث يتدفق في القالب، وبعد ذلك يتم تبريد المنتج داخل القالب وإزالته من القالب في شكله النهائي.

التواصل مع الشركة الهندسية للتصنيع

لاتتردد فى الاتصال بنا في اي وقت من الساعة 9 صباحا الي الساعة 5 مساءا
01222217289
00201000633886

أو ارسل الينا رسالة
ahmed_fawzy0076@yahoo.com

مستريح البال
09-11-2022, 08:20 PM
مخالف لوجود روابط