مشاهدة النسخة كاملة : سجل دخــــــــولك بدعاء قد توافق ساعة اجـــــــــــــــابه


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6

عساف الخيول
09-22-2012, 06:13 PM
فضل الدعاء
لقد ورد في فصل الدعاء وأهميته آيات كريمة وأحاديث نبوية كثيرة، فمن فضائله العظيمة التي دلَّ عليها الكتاب والسنة:
1- أن الله تعالى أثنى على أنبيائه به، فقال تعالى: {إِنَّهُمْ كَانُواْ يُسَارِعُونَ فِى ٱلْخَيْرٰتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُواْ لَنَا خـٰشِعِينَ} [الأنبياء:90]، فأثنى سبحانه عليهم بهذه الأوصاف الثلاثة: المسارعة في الخيرات، ودعاؤه رغبة ورهبة، والخشوع له، وبيَّن أنها هي السبب في تمكينهم ونصرتهم وإظهارهم على أعدائهم، ولو كان شيء أبلغ في الثناء عليهم من هذه الأوصاف لذكره سبحانه وتعالى.
2- أنَّه سنَّة الأنبياء والمرسلين، ودأب الأولياء والصالحين، ووظيفة المؤمنين المتواضعين، قال تعالى: {أُولَـئِكَ ٱلَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبّهِمُ ٱلْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَـٰفُونَ عَذَابَهُ} [الإسراء: 57]، وقال سبحانه: {إِنَّمَا يُؤْمِنُ بِـئَايَـٰتِنَا ٱلَّذِينَ إِذَا ذُكّرُواْ بِهَا خَرُّواْ سُجَّداً وَسَبَّحُواْ بِحَمْدِ رَبّهِمْ وَهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ * تَتَجَافَىٰ جُنُوبُهُمْ عَنِ ٱلْمَضَاجِعِ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ خَوْفاً وَطَمَعاً وَمِمَّا رَزَقْنَـٰهُمْ يُنفِقُونَ} [السجدة:16-17]، وهو صفة من صفات عباد الرحمن، قال تعالى: {وَٱلَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا ٱصْرِفْ عَنَّا عَذَابَ جَهَنَّمَ إِنَّ عَذَابَهَا كَانَ غَرَاماً} إلى قوله: {وَٱلَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوٰجِنَا وَذُرّيَّـٰتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَٱجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَاماً} [الفرقان:65-77]، وهو ميزة أولي الألباب، قال تعالى: {إِنَّ فِى خَلْقِ ٱلسَّمَـٰوٰتِ وَٱلأرْضِ وَٱخْتِلَـٰفِ ٱلَّيْلِ وَٱلنَّهَارِ لاَيَـٰتٍ لأوْلِى ٱلألْبَـٰبِ * ٱلَّذِينَ يَذْكُرُونَ ٱللَّهَ قِيَـٰماً وَقُعُوداً وَعَلَىٰ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِى خَلْقِ ٱلسَّمَـٰوٰتِ وَٱلأرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَـٰطِلاً سُبْحَـٰنَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ} إلى قوله تعالى: {فَٱسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنّى لاَ أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مّنْكُمْ مّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ} [آل عمران:190-195].
3- أنه شأن من شؤون الملائكة الكرام، قال تعالى: {وَٱلْمَلَـٰئِكَةُ يُسَبّحُونَ بِحَمْدِ رَبّهِمْ وَيَسْتَغْفِرُونَ لِمَن فِى ٱلأَرْضِ أَلاَ إِنَّ ٱللَّهَ هُوَ ٱلْغَفُورُ ٱلرَّحِيمُ} [الشورى:5]، وقال تعالى: {ٱلَّذِينَ يَحْمِلُونَ ٱلْعَرْشَ وَمَنْ حَوْلَهُ يُسَبّحُونَ بِحَمْدِ رَبّهِمْ وَيُؤْمِنُونَ بِهِ وَيَسْتَغْفِرُونَ لِلَّذِينَ ءامَنُواْ رَبَّنَا وَسِعْتَ كُـلَّ شَىْء رَّحْمَةً وَعِلْماً فَٱغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُواْ وَٱتَّبَعُواْ سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ ٱلْجَحِيمِ * رَبَّنَا وَأَدْخِلْهُمْ جَنَّـٰتِ عَدْنٍ ٱلَّتِى وَعَدْتَّهُمْ وَمَن صَـلَحَ مِنْ ءابَائِهِمْ وَأَزْوٰجِهِمْ وَذُرّيَّـٰتِهِمْ إِنَّكَ أَنتَ ٱلْعَزِيزُ ٱلْحَكِيمُ * وَقِهِمُ ٱلسَّيّئَـٰتِ وَمَن تَقِ ٱلسَّيّئَـٰتِ يَوْمَئِذٍ فَقَدْ رَحِمْتَهُ وَذَلِكَ هُوَ ٱلْفَوْزُ ٱلْعَظِيمُ} [غافر:7-9].
4- أنه من أفضل العبادات، قال الله تعالى: {وَقَالَ رَبُّكُـمْ ٱدْعُونِى أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ ٱلَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِى سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دٰخِرِينَ} [غافر:60]، وعن النعمان بن بشير قال: قال النبيُّ صلى الله عليه وسلم: ((الدعاء هو العبادة))، ثم قرأ: {وَقَالَ رَبُّكُـمْ ٱدْعُونِى أَسْتَجِبْ لَكُمْ...} - أخرجه أحمد (4/267)، والترمذي (2969)، وأبو داود (1479)، وابن ماجه (3829)، وقال الترمذي: "حسن صحيح"، وصححه ابن حبان (890) والحاكم (1/490، 491)، ووافقه الذهبي، وهو في صحيح الجامع (3407).
قال الخطابي: "معناه أنه معظم العبادة، وأفضل العبادة، كقولهم: الناس بنو تميم، والمال الإبل، يريدون أنهم أفضل الناس أو أكثرهم عددا أو ما أشبه ذلك، وأن الإبل أفضل أنواع الأموال وأنبلها" - شأن الدعاء (ص5).
قال المباركفوري: "أي هو العبادة الحقيقية التي تستأهل أن تسمى عبادة؛ لدلالته على الإقبال على الله, والإعراض عما سواه، بحيث لا يرجو ولا يخاف إلا إياه" - تحفة الأحوذي (8/247).
5- أن الله تعالى سماه دينا فقال سبحانه: {فَـٱدْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ ٱلدّينَ} [الأعراف:29].
6- أنه أكرم شيء على الله تعالى، فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((ليس شيء أكرم على الله عز وجل من الدعاء)) - أخرجه أحمد (2/362)، والترمذي (3370)، وابن ماجه (3829)، وقال الترمذي: حسن غريب، وصححه ابن حبان (870)، والحاكم (1/490)، ووافقه الذهبي، وحسنه الألباني في صحيح الأدب المفرد(549).
قال الشوكاني: "قيل: وجه ذلك أنه يدل على قدرة الله تعالى وعجز الداعي، والأولى أن يقال: إن الدعاء لما كان هو العبادة, وكان مخ العبادة كما تقدم، كان أكرم على الله من هذه الحيثية؛ لأن العبادة هي التي خلق الله سبحانه الخلق لها، كما قال تعالى: {وَمَا خَلَقْتُ ٱلْجِنَّ وَٱلإِنسَ إِلاَّ لِيَعْبُدُونِ} [الذاريات:56]" - تحفة الذاكرين (ص30).
7- أنَّ الله تعالى أمر به وحثَّ عليه، وكذلك رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم، قال تعالى: {وَٱسْأَلُواْ ٱللَّهَ مِن فَضْلِهِ} [النساء:32]، وقال: {وَقَالَ رَبُّكُـمْ ٱدْعُونِى أَسْتَجِبْ لَكُمْ} [غافر:60]، وقال: {فَٱدْعُواْ ٱللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ ٱلدّينَ وَلَوْ كَرِهَ ٱلْكَـٰفِرُونَ} [غافر:14]، وقال: {ٱدْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُعْتَدِينَ} إلى قوله تعالى: {وَٱدْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا} [الأعراف:55-56]، وعن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من لم يسألِ اللهَ يغضبْ عليه)) - أخرجه أحمد (2/442)، والترمذي (3373)، وابن ماجه (3827)، وصححه الحاكم (1/491)، ووافقه الذهبي، وحسنه الألباني في صحيح الأدب المفرد (512).

8- أنَّ أهل الجنَّة به علَّلوا نجاتهم من عذاب النار فقالوا: {فَمَنَّ ٱللَّهُ عَلَيْنَا وَوَقَـٰنَا عَذَابَ ٱلسَّمُومِ * إِنَّا كُنَّا مِن قَبْلُ نَدْعُوهُ إِنَّهُ هُوَ ٱلْبَرُّ ٱلرَّحِيمُ} [الطور: 27-28].
9- أنَّ الله تعالى أمر نبيه صلى الله عليه وسلم أن يجالسَ ويلازمَ أهلَ الدعاء، وأن لا يعدُوَهم إلى غيرهم بالنظر فضلا عمَّا هو فوقه، قال الله تعالى: {وَٱصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ ٱلَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِٱلْغَدَاةِ وَٱلْعَشِىّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلاَ تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ ٱلْحَيَوٰةِ ٱلدُّنْيَا وَلاَ تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَٱتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا} [الكهف: 28].
10- أنَّ الله تعالى نهى عن الإساءة إلى أهل الدعاء، تشريفا وتكريما لهم فقال: {وَلاَ تَطْرُدِ ٱلَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ بِٱلْغَدَاةِ وَٱلْعَشِىّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ مَا عَلَيْكَ مِنْ حِسَابِهِم مّن شَىْء وَمَا مِنْ حِسَابِكَ عَلَيْهِمْ مّن شَىْء فَتَطْرُدَهُمْ فَتَكُونَ مِنَ ٱلظَّـٰلِمِينَ} [الأنعام: 52].
11- أن الله تعالى قريب من أهل الدعاء، قال تعالى: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنّي فَإِنّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ} [البقرة:186]، وقد جاء في سبب نزولها أن الصحابة رضي الله عنهم سألوا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالوا: يا رسول الله، ربنا قريب فنناجيه، أم بعيد فنناديه؟ فأنزل الله عز وجل هذه الآية - انظر: تفسير الطبري (2/158).
قال ابن القيم: "وهذا القرب من الداعي قرب خاص، ليس قربا عاما من كل أحد، فهو قريب من داعيه، وقريب من عابده، وأقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد، وهو أخص من قرب الإنابة وقرب الإجابة الذي لم يثبت أكثر المتكلمين سواه، بل هو قرب خاص من الداعي والعابد" - بدائع الفوائد (3/8).
12- أنَّ من لزم الدعاء فلن يدركه الشقاء، قال الله تعالى عن زكريَّا: {وَلَمْ أَكُنْ بِدُعَائِكَ رَبّ شَقِيّاً} [مريم: 4]، وقال عن خليله إبراهيم: {عَسَى أَلاَّ أَكُونَ بِدُعَاء رَبّى شَقِيّا} [مريم: 48].
13- أنَّه من صفات أهل الجنة في الجنة، قال تعالى: {دَعْوٰهُمْ فِيهَا سُبْحَـٰنَكَ ٱللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلاَمٌ وَءاخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ ٱلْحَمْدُ للَّهِ رَبّ ٱلْعَـٰلَمِينَ} [يونس: 10].
14- أنَّ الدعاء كلَّه خير، فعن أبي سعيد رفعه: ((ما من مسلم يدعو بدعوة ليس فيها إثم ولا قطيعة رحم، إلاَّ أعطاه الله بها إحدى ثلاث: إمَّا أن يُعجِّل له دعوته، وإمَّا أن يدَّخرها له في الآخرة، وإمَّا أن يصرف عنه من السوء مثلها)) - أخرجه أحمد (3/18)، والبخاري في الأدب المفرد (710)، وصححه الحاكم (1/493)، وهو في صحيح الأدب المفرد(547).
قال ابن حجر: "كلّ داع يستجاب له، لكن تتنوع الإجابة؛ فتارة تقع بعين ما دعا به، وتارة بعوضه" - الفتح (11/95).
15- أنَّ الله تعالى وعد بإجابة الدعاء فقال: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنّي فَإِنّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ} [البقرة: 186]، وقال: {أَمَّن يُجِيبُ ٱلْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ ٱلسُّوء} [النمل: 62]، وقال: {ٱدْعُونِى أَسْتَجِبْ لَكُمْ} [غافر:60].
16- أنه مفتاح أبواب الرحمة، وسبب لرفع البلاء قبل نزوله وبعد نزوله، فعن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من فُتح له منكم باب الدعاء فتحت له أبواب الرحمة، وما سئل الله شيئا يُعطى أحب إليه من أن يسأل العافية، إن الدعاء ينفع مما نزل ومما لم ينزل، فعليكم عباد الله بالدعاء) - أخرجه الترمذي (3548) وضعفه، وحسنه الألباني في صحيح الجامع (3409) ، وعن عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((لا يغني حذر من قدر، والدعاء ينفع مما نزل ومما لم ينزل، وإن الدعاء ليلقى البلاء، فيعتلجان إلى يوم القيامة)) - أخرجه الطبراني في الدعاء (33)، وصححه الحاكم (1/492)، وتعقبه الذهبي بأن في سنده من هو مجمع على ضعفه، وحسنه الألباني في صحيح الجامع (7739).
قال المباركفوري: "قوله: ((من فتح له منكم باب الدعاء)) أي: بأن وفق لأن يدعو الله كثيراً مع وجود شرائطه، وحصول آدابه، ((فتحت له أبواب الرحمة)) يعني أنه يجاب لمسئوله تارة، ويدفع عنه مِثله من السوء أخرى، كما في بعض الروايات: ((فتحت له أبواب الإجابة)) وفي بعضها: (( فتحت له أبواب الجنة))".
وقال في قوله: ((إن الدعاء ينفع مما نزل)): "أي من بلاء نزل بالرفع إن كان معلقاً، وبالصبر إن كان محكماً؛ فيسهل عليه تحمل ما نزل به فيُصَبِّره عليه أو يُرضيه به، حتى لا يكون في نزوله متمنياً خلاف ما كان، بل يتلذذ بالبلاء كما يتلذذ أهل الدنيا بالنعماء، ((ومما لم ينزل)) أي: بأن يصرفه عنه ويدفعه منه، أو يمدّه قبل النزول بتأييد من يخف معه أعباء ذلك إذا نزل به، ((فعليكم عباد الله بالدعاء)) أي: إذا كان هذا شأن الدعاء فالزموا يا عباد الله الدعاء" - تحفة الأحوذي (9/374).
17- أنه سبب لدفع العذاب، ومانع من موانع العقاب، قال الله تعالى: {وَمَا كَانَ ٱللَّهُ مُعَذّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} [الأنفال:33].
قال ابن تيمية: "الذنوب تزول عقوباتها بأسباب... وتزول أيضا بدعاء المؤمنين، كالصلاة عليه، وشفاعة الشفيع المطاع لمن شفع فيه" - مجموع الفتاوى (10/330).
18- أنه من أعظم ما يزيد في الإيمان، ويقوي حلاوته في القلب.
قال ابن تيمية: "من تمام نعمة الله على عباده المؤمنين أن ينزل بهم الشدة والضر وما يلجئهم إلى توحيده، فيدعونه مخلصين له الدين، ويرجونه لا يرجون أحدا سواه، وتتعلق قلوبهم به لا بغيره، فيحصل لهم من التوكل عليه والإنابة إليه وحلاوة الإيمان وذوق طعمه والبراءة من الشرك، ما هو أعظم نعمة عليهم من زوال المرض والخوف أو الجدب أو حصول اليسر وزوال العسر في المعيشة، فإن ذلك لذَّات بدنية ونعم دنيوية، قد يحصل للكافر منها أعظم مما يحصل للمؤمن، وأما ما يحصل لأهل التوحيد المخلصين لله الدين فأعظم من أن يعبر عن كنهه مقال، أو يستحضر تفصيله بال، ولكل مؤمن من ذلك نصيب بقدر إيمانه، ولهذا قال بعض السلف: يا ابن آدم، لقد بورك لك في حاجة أكثرت فيها من قرع باب سيدك، وقال بعض الشيوخ: إنه ليكون لي إلى الله حاجة فأدعوه، فيفتح لي من لذيذ معرفته وحلاوة مناجاته ما لا أحب معه أن يعجل قضاء حاجتي، خشيةَ أن تنصرف نفسي عن ذلك، لأن النفس لا تريد إلا حظها، فإذا قضي انصرفت، وفي بعض الإسرائيليات: يا ابن آدم، البلاء يجمع بيني وبينك، والعافية تجمع بينك وبين نفسك" - مجموع الفتاوى (10/333-334).
19- أنه يرد القضاء، فعن ثوبان مولى رسول الله أنه صلى الله عليه وسلم قال: ((ولا يرد القدر إلا الدعاء)) - أخرجه أحمد (5/277)، والترمذي في القدر (2139)، وابن ماجه في المقدمة (90)، وحسنه الألباني في صحيح الجامع (7687).
قال الشوكاني: "فيه دليل على أنه سبحانه يدفع بالدعاء ما قد قضاه على العبد، وقد وردت بهذا أحاديث كثيرة" - تحفة الذاكرين (ص29).
وقال: "والحاصل أن الدعاء من قدر الله عز وجل؛ فقد يقضي على عبده قضاء مقيداً بأن لا يدعوه، فإذا دعاه اندفع عنه" - تحفة الذاكرين (ص30).
وقال المباركفوري: "القضاء هو الأمر المقدر، وتأويل الحديث أنه إن أراد بالقضاء ما يخافه العبد من نزول المكروه به ويتوقاه، فإذا وُفق للدعاء دفعه الله عنه، فتسميته قضاء مجاز على حسب ما يعتقده المتوقي عنه" - تحفة الأحوذي (6/289).
وقال ابن القيم: "والصواب أن هذا المقدور قدر بأسباب، ومن أسبابه الدعاء، فلم يقدر مجرداً عن سببه، ولكن قدر بسببه، فمتى أتى العبد بالسبب وقع المقدور، ومتى لم يأت بالسبب انتفى المقدور، وهذا كما قدر الشبع والري بالأكل والشرب، وقدر الولد بالوطء، وقدر حصول الزرع بالبذر، وقدر خروج نفس الحيوان بذبحه، وكذلك قدر دخول الجنة بالأعمال، ودخول النار بالأعمال" - الجواب الكافي (ص16).
20- أنه دليل على توحيد الله تعالى وإثبات ربوبيته وأسمائه وصفاته، قال ابن عقيل: "قد ندب الله تعالى إلى الدعاء وفيه معان: الوجود والغنى والسمع والكرم والرحمة والقدرة، فإن من ليس كذلك لا يدعى" - انظر: الآداب الشرعية (2/280).

عساف الخيول
09-22-2012, 06:14 PM
اللهم إني أسألُكَ الغفران ,, والعتق من النيران ..
والسكينة والطمأنينة وراحت البال ..
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

عساف الخيول
09-27-2012, 10:59 AM
اللهم اني اسئلك خير هذا اليوم وخير ما فيه وخير ما بعده

واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده

عساف الخيول
09-29-2012, 10:13 AM
اللهم/ اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وآله وسلم واستعيذ
بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه وآله وسلم

عساف الخيول
09-29-2012, 10:36 AM
امين

برستيج
09-29-2012, 10:42 AM
اللهم إنا نسألك
زيادة في الدين
وبركة في العمر
وصحة في الجسد
وسعة في الرزق
وتوبة قبل الموت
وشهادة عند الموت
ومغفرة بعد الموت
وعفوا عند الحساب
وأمانا من العذاب
ونصيبا من الجنة
وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

عساف الخيول
10-01-2012, 11:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لا إله إلا الله الملك الحق المبين،
لا إله إلا الله العدل اليقين،
لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،
سبحانك إني كنت من الظالمين،
لا إله إلا الله وحده لا شريك له،
له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.
لا إله إلا الله إقراراً بربوبيته،
سبحان الله خضوعاً لعظمته،
اللهمَّ يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة.
اللهمَّ إني أسألك، أن لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان، بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين.
بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله، وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آتية لا ريب فيها، وأن الله يبعث من في القبور.
الحمد لله الذي لا يُرجى إلا فضله، ولا رازق غيره.
الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.
اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي.
يا أرحم الراحمين.

دلوعه مصريه
10-01-2012, 02:48 PM
جزاكم الله خير

عساف الخيول
10-03-2012, 09:50 AM
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـا..

كلام العين
10-03-2012, 01:41 PM
رِبـــــــي ..~

لـآ آ آ أعلم مـآ آ آ تحملـه لي الـأيـآ آ آ م ..!!..................
.................... لـكـن ثـقـتـي أنـك مـعـي (
تكفيني )

عساف الخيول
10-04-2012, 09:55 AM
http://forum.mn66.com/imgcache/2/489851women.jpg

عساف الخيول
10-05-2012, 02:20 PM
اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي. فأقبل توبتي، وأرحم ضعف
قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيبا ، والى
كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللهم لا هادى لمن أضللت ، ولا معطى لما منعت ، ولا مانع لما أعطيت ،
ولا باسط لما قبضت ، ولا مقدم لما أخرت ، ولا مؤخر لما قدمت .

اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا
تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت

على كل شيء
قدير.

اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك
، و لا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا
تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك … ولا تخيبني و أنا أرجوك

اللهم إني أسألك يا فارج الهم ، و يا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة
المضطرين ، يا رحمن الدنيا ، يا رحيم الآخرة ، أرحمني برحمتك .

اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت ، وبك خاصمت وإليك حاكمت ،
فاغفر لى ما قدمت و ما أخرت ، وما أسررت وما أعلنت ، وأنت المقدم وأنت
المؤخر . لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر و الباطن ، عليك توكلت
، وأنت رب العرش العظيم .

عساف الخيول
10-06-2012, 04:33 PM
اللهم إني أسألُكَ الغفران ,, والعتق من النيران ..
والسكينة والطمأنينة وراحت البال ..
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

فاتنة بعشقي
10-07-2012, 08:25 PM
آللھٌـم لقنِـيّ ( لآ إلہ إلآ آللّہَ ) عِنَـدَ آلسكّْـرات
ولآ تجَعَـل حَسنآتِـيّ حَسَـرآتْ .. ولآ تفَضحَنِـيّ بِـسَيئآتِـيّ يَـوَمَ ألقَـآكـ يَـا ربِـيّ
واجَعَـل قَلبِـيّ يَذكَـرَكـ لآ ينسَـآكـ... يَخَشَـآكـ گأنَــہ يَـرَآك

برستيج
10-08-2012, 08:10 AM
اللهم اني اسئلك خير هذا اليوم وخير ما فيه وخير ما بعده

واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده

فاتنة بعشقي
10-08-2012, 09:53 AM
آللهم .. إن آروآحنآ " مرهقه , مذبنهه , آثمهه , نآدمهه "
فَ ردنآ إليك يآ آللهه رداً جميلاً ..

عساف الخيول
10-08-2012, 03:38 PM
اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم ، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم ، وأسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل ، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل ، وأسألك خير ما سألك عبدك ورسولك محمد ، وأعوذ بك من شر ما استعاذ بك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وآله وسلم ، وأسألك ما قضيت لي من أمر أن تجعل عاقبته رشدا "

كلام العين
10-08-2012, 04:43 PM
http://4.bp.blogspot.com/__nv5rS-u9Bg/SvmQTQqnlkI/AAAAAAAABHw/jjZeG-wSrbs/s320/%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A8.jpg





إذا أعطيتني مالاً فلا تأخذ سعادتي

وإذا أعطيتني قوة فلا تأخذ عقلي

وإذا أعطيتني نجاحاً فلا تأخذ تواضعي

وإذا أعطيتني تواضعاً فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي

فاتنة بعشقي
10-09-2012, 03:32 AM
يآ رحمن إرحمني في دنيآك
وإلهمني صبرآً نهآيته بشرى وسعآدهـ
يآرب آرضآ ني فأنت خالقي وحدك وأنت من يهمني رضآهـ
ي غفور إغفر لي كل ذنوبي
يآعالم بمآ دآخل فؤآدي آفرج عني كل هم وضيقه وآرزقني سعآدهـ تملئ قلبي
اللهم قرب لي من يحبني
وآحفظ لي من احبه وجعل مقرهـ الفردوس

فاتنة بعشقي
10-09-2012, 03:37 AM
يآمن يُجِيب دعوة الدآعي
أدعوك بأسمآئك وصفآتك
يآالله .. دعوتك في وقت نزولكَ فأنت القدير على كل شيء
فإذا قلت له "كن فيكون "
أن تشفيني من كل تعب وتشفي كل مريض
وتحقق لي كل مآ أتمنآهـ
وتحفظ لي وآلدي :(

يآذكروني بالخير بعد رحيلي من دآركم وسمآكم :(

عساف الخيول
10-09-2012, 01:41 PM
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـا..

عساف الخيول
10-10-2012, 03:06 PM
اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا
تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت

على كل شيء
قدير.

اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك

اسير الغراام
10-10-2012, 03:09 PM
اللهم اشفيني واشفي مرضى المسلمين

عساف الخيول
10-10-2012, 03:18 PM
اللهم امين

فاتنة بعشقي
10-10-2012, 06:47 PM
اللهم آمين ^^

فاتنة بعشقي
10-10-2012, 06:48 PM
اللهم أشفي وآلديآ واحفظهم يآرب الع ـالمين

عساف الخيول
10-18-2012, 10:37 AM
http://www.ct-7ob.com/vb/imgcache/92526.png

نجمة سهيل
10-18-2012, 11:28 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

فادي
10-18-2012, 12:54 PM
http://www.muslmah.net/vb/imgcache/79.imgcache.jpg

مشآعلَ بنت فيصَلّ ♥
10-18-2012, 01:46 PM
ُُُُاستغرالله العلي العظيــــــــم ُُُُُ

اسير الغراام
10-18-2012, 11:08 PM
اللهم إني أسألُكَ الغفران ,, والعتق من النيران ..
والسكينة والطمأنينة وراحت البال ..
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

الوردة
10-18-2012, 11:10 PM
آللھٌـم لقنِـيّ ( لآ إلہ إلآ آللّہَ ) عِنَـدَ آلسكّْـرات
ولآ تجَعَـل حَسنآتِـيّ حَسَـرآتْ .. ولآ تفَضحَنِـيّ بِـسَيئآتِـيّ يَـوَمَ ألقَـآكـ يَـا ربِـيّ
واجَعَـل قَلبِـيّ يَذكَـرَكـ لآ ينسَـآكـ... يَخَشَـآكـ گأنَــہ يَـرَآك

فاتنة بعشقي
10-19-2012, 12:10 AM
ياواحد يا احد يافرد ياصمد ياقيوماً إلى الأبد
اللهم أذل الأسد؟ارنا فيه يوماً اسود
اللهم مكن السيف من رأسه
والحبل من أنفاسه واقتعله من أساسه
اللهم أريناهـ حريقاً غريقاً..
أو قتيلاً يالله .. أو أسيراً سجيناً..
اللهم أقذف في قلبه الرعب..
ياقوي يآكافي ي منزل الرياح
ألحق بشآر بالقذآفي,،

عساف الخيول
10-19-2012, 09:32 PM
اللهم إني أسألُكَ الغفران ,, والعتق من النيران ..
والسكينة والطمأنينة وراحت البال ..
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

نجمة سهيل
10-20-2012, 10:58 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

عساف الخيول
10-20-2012, 11:35 AM
اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا
تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت

على كل شيء
قدير.

الوردة
10-20-2012, 11:42 AM
ياواحد يا احد يافرد ياصمد ياقيوماً إلى الأبد
اللهم أذل الأسد؟ارنا فيه يوماً اسود
اللهم مكن السيف من رأسه
والحبل من أنفاسه واقتعله من أساسه
اللهم أريناهـ حريقاً غريقاً..
أو قتيلاً يالله .. أو أسيراً سجيناً..
اللهم أقذف في قلبه الرعب..
ياقوي يآكافي ي منزل الرياح
ألحق بشآر بالقذآفي,،

اللهم امين

شموح طفله
10-20-2012, 02:00 PM
يالله ارحم موتانا وموت المسلمين واسكنهم مع الابرار الصالحين في جنات انعيم اللهم امين

عساف الخيول
10-20-2012, 06:05 PM
اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي. فأقبل توبتي، وأرحم ضعف
قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيبا ، والى
كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللهم لا هادى لمن أضللت ، ولا معطى لما منعت ، ولا مانع لما أعطيت ،
ولا باسط لما قبضت ، ولا مقدم لما أخرت ، ولا مؤخر لما قدمت .

اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا
تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت

على كل شيء
قدير.

اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك
، و لا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا
تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك … ولا تخيبني و أنا أرجوك

اللهم إني أسألك يا فارج الهم ، و يا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة
المضطرين ، يا رحمن الدنيا ، يا رحيم الآخرة ، أرحمني برحمتك .

اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت ، وبك خاصمت وإليك حاكمت ،
فاغفر لى ما قدمت و ما أخرت ، وما أسررت وما أعلنت ، وأنت المقدم وأنت
المؤخر . لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر و الباطن ، عليك توكلت
، وأنت رب العرش العظيم .

فادي
10-20-2012, 06:15 PM
ياواحد يا احد يافرد ياصمد ياقيوماً إلى الأبد
اللهم أذل الأسد؟ارنا فيه يوماً اسود
اللهم مكن السيف من رأسه
والحبل من أنفاسه واقتعله من أساسه
اللهم أريناهـ حريقاً غريقاً..
أو قتيلاً يالله .. أو أسيراً سجيناً..
اللهم أقذف في قلبه الرعب..
ياقوي يآكافي ي منزل الرياح
ألحق بشآر بالقذآفي,،

فاتنة بعشقي
10-21-2012, 03:16 AM
يـاودود.. يـاودود..ياودود
يا ذا العرش المجيد يامبدئ يا معيد يا فعالا لمايريد
اسألـك بنور وجهك الذي ملئ أركـان عرشـك
واسـألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
واسـألك برحمتك التـي وسعت كل شـيء
لا إلـه إلا أنـت يامغيث أغثنآ

اسير الغراام
10-21-2012, 04:12 AM
اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا
تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت

على كل شيء
قدير.

اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك

نجمة سهيل
10-21-2012, 08:14 AM
اللهم اني اسئلك خير هذا اليوم وخير ما فيه وخير ما بعده

واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده

الوردة
10-21-2012, 09:32 AM
يـاودود.. يـاودود..ياودود
يا ذا العرش المجيد يامبدئ يا معيد يا فعالا لمايريد
اسألـك بنور وجهك الذي ملئ أركـان عرشـك
واسـألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
واسـألك برحمتك التـي وسعت كل شـيء
لا إلـه إلا أنـت يامغيث أغثنآ

فادي
10-21-2012, 05:45 PM
- "اللهم إني أعوذ بك من البخل، والجبن، وسوء العمر، وفتنة الصدر، وعذاب القبر "

عساف الخيول
10-21-2012, 06:10 PM
اللهم اني اسئلك خير هذا اليوم وخير ما فيه وخير ما بعده

واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده

شموح طفله
10-22-2012, 12:41 PM
اللهم اجعل هذه الايام العشر

جابرة للقلوب ساترة للعيوب
ماحيه للذنوب مفرجه
للكروب اللهم بلغنا عيدك
لافاقدين ولا مفقودين

فادي
10-22-2012, 03:34 PM
( اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني عنك ولا عن تلاوة ذكرك من الغافلين)

عساف الخيول
10-22-2012, 06:00 PM
اللهم تقبل صيامنا وطاعتنا خالصه لوجهك الكريم

الوردة
10-22-2012, 06:11 PM
http://www.koko555.com/up/download.php?img=10382

فاتنة بعشقي
10-23-2012, 07:37 AM
ربي آبدُل [ ذنـﯛبي ] > | حسُنآت , ربيُ آرزقنيُ [ آلهدآيه ] ~ (l)

نجمة سهيل
10-23-2012, 10:16 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

عساف الخيول
10-23-2012, 07:49 PM
اللهم إني أسألُكَ الغفران ,, والعتق من النيران ..
والسكينة والطمأنينة وراحت البال ..
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

عساف الخيول
10-24-2012, 08:03 AM
http://www.almafia.com/vb/img/2011/248387-almaFia.com.jpg

كثير ماتوصد أمامنا أبواب البشر حينما نحتاجهم
ولكن هناك أبواب مشرعه أمامنا لاتوصد تقول هيت لكم
وخلفها رب قريب مجيب يجيب دعوة الداعي اذا دعاه
ونحن على يقين لو أجتمعت الأنس والجن على أن ينفعونا
أو يضرونا بشيء لما استطاعوا الا بإذنه سبحانه وتعالى
لذى ..
دع كفيك تعانق السماء رهبة وخشوع ويقين بأن الله معك
ومن توكل على الله كفاه

شموح طفله
10-27-2012, 12:32 AM
اللم اشفي والدة اسير الشفاء العاجل

عساف الخيول
10-27-2012, 05:42 AM
رب اشرح لي صدري ويسر لي امري

عساف الخيول
10-27-2012, 07:04 PM
اللهم إني أسألُكَ الغفران ,, والعتق من النيران ..
والسكينة والطمأنينة وراحت البال ..
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

شغب انثى
10-27-2012, 07:39 PM
..

اللهم احسن عاقبتنا في الأمور كلها ، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة .

شغب انثى
10-28-2012, 06:24 AM
اصبحنا واصبح الملك لله ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم إنا نسألك خير مافي هذا اليوم فتحه ونصره وبركتهوهداه وخير مابعده
ونعوذوا بك من شر مافي هذا اليوم وشر مابعده

عساف الخيول
10-28-2012, 06:29 AM
اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي. فأقبل توبتي، وأرحم ضعف
قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيبا ، والى
كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللهم لا هادى لمن أضللت ، ولا معطى لما منعت ، ولا مانع لما أعطيت ،
ولا باسط لما قبضت ، ولا مقدم لما أخرت ، ولا مؤخر لما قدمت .

اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا
تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت

على كل شيء
قدير.

اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك
، و لا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا
تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك … ولا تخيبني و أنا أرجوك

اللهم إني أسألك يا فارج الهم ، و يا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة
المضطرين ، يا رحمن الدنيا ، يا رحيم الآخرة ، أرحمني برحمتك .

اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت ، وبك خاصمت وإليك حاكمت ،
فاغفر لى ما قدمت و ما أخرت ، وما أسررت وما أعلنت ، وأنت المقدم وأنت
المؤخر . لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر و الباطن ، عليك توكلت
، وأنت رب العرش العظيم .

فادي
10-28-2012, 08:17 PM
- "اللهم قنعني بما رزقتني، وبارك لي فيه، واخلف عليّ كل غائبة لي بخير"

شغب انثى
10-28-2012, 11:21 PM
اللهم اّتٍ نفسي تقواهاا وزكيهاا انت خيرُ من زكاهاا

عساف الخيول
10-28-2012, 11:43 PM
رب اشرح صدري ويسر امري

فادي
10-29-2012, 11:25 PM
"اللهم اغفر لحينا وميتنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وانثانا وشاهدنا وغائبنا :اللهم من احييته منا فاحيه على الاسلام ومن توفيته منا فتوفه على الايمان اللهم لا تحرمنا اجره والاتفتنا بعده"

عساف الخيول
10-29-2012, 11:35 PM
اللهم اّتٍ نفسي تقواهاا وزكيهاا انت خيرُ من زكاهاا

شغب انثى
10-30-2012, 12:30 AM
اللهم انت تعلم مافي نفسي ولا اعلم مافي نفسك
ربي قل لأمنياتي كوني

شغب انثى
10-30-2012, 10:37 PM
..

http://forums.hawalive.com/storeimg/Hawa_1340062914_762.gif

عساف الخيول
10-31-2012, 05:54 AM
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا
فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر
البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت , فصل على محمد
و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت
من الظالمين

شغب انثى
10-31-2012, 10:31 PM
..



اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا
فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر
البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت , فصل على محمد
و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت
من الظالمين

عساف الخيول
11-01-2012, 03:00 AM
http://www.muslmah.net/vb/imgcache/79.imgcache.jpg

شغب انثى
11-01-2012, 06:21 AM
..


اللهم انت تعلم مافي نفسي ولا اعلم مافي نفسك
ربي قل لأمنياتي كوني

الوردة
11-01-2012, 01:06 PM
اللهم اني اسئلك خير هذا اليوم وخير ما فيه وخير ما بعده

واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده

عساف الخيول
11-02-2012, 12:51 AM
اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا
تذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنت

على كل شيء
قدير.

اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك

شغب انثى
11-02-2012, 09:15 AM
...

اللهم انت تعلم مافي نفسي ولا اعلم مافي نفسك
ربي قل لأمنياتي كوني

فادي
11-02-2012, 01:08 PM
اللهم انزع الكبر من قلوبنا

شغب انثى
11-03-2012, 10:33 AM
اللهم لا تحرمني من سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك

عساف الخيول
11-03-2012, 02:44 PM
رب اشرح لي صدري ويسر امري

الوردة
11-03-2012, 03:46 PM
http://www.3trr.net/avatars/7452.gif?type=sigpic&dateline=1318931302

شغب انثى
11-04-2012, 09:05 AM
..


http://www.pp11.com/pic_gif/xbz68733.gif

نبض القلوب
11-04-2012, 12:43 PM
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTCUnqqbQ8Si-RwRY8gYj_p2Mssol2vAVEVbqv79Ke2IEo-PvDv-KGCqA

عاااااادل
11-05-2012, 01:20 AM
http://up99.com/upfiles/gif_files/seh29180.gif (http://www.betek.info/vb/showthread.php?t=10119)

شموح طفله
11-05-2012, 01:37 AM
يارب قد طال غيابه وزاد
شوقي له يالله احفظه
اينما كان ويسر له كل عسيره

عساف الخيول
11-05-2012, 07:56 AM
اللهم إني أسألُكَ الغفران ,, والعتق من النيران ..
والسكينة والطمأنينة وراحت البال ..
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

شغب انثى
11-05-2012, 09:57 AM
..




اللهم إني أسألُكَ الغفران ,, والعتق من النيران ..
والسكينة والطمأنينة وراحت البال ..
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

فادي
11-05-2012, 04:50 PM
http://img215.imageshack.us/img215/3756/19rf3.jpg

شغب انثى
11-06-2012, 08:42 AM
..


http://www7.0zz0.com/2012/11/06/05/143325962.jpg (http://www.0zz0.com)

عساف الخيول
11-06-2012, 12:38 PM
اللهم إني أسألُكَ الغفران ,, والعتق من النيران ..
والسكينة والطمأنينة وراحت البال ..

نبض القلوب
11-06-2012, 12:55 PM
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT9y8_XGG8pUtaAWV0dv-ynYw9gXf1ijC2aXJfHMH1fJJXb4rl-ev1g8A

اسوار الجنه
11-06-2012, 01:09 PM
اللهم اني اسألك الرحمه والثبات

فادي
11-06-2012, 02:47 PM
اللَّهُمَّ إني أسألك النعيم المقيم
اللَّهُمَّ إني أسألك النعيم المقيم الذي لا يحول ولا يزول.

اللَّهُمَّ إني أسألك النعيم يوم القيامة والأمن يوم الخوف .
اللَّهُمَّ إني أسألك الصحة
اللَّهُمَّ إني أسألك الصحة والعفة والأمانة وحسن الختام

شغب انثى
11-07-2012, 08:38 AM
يارب ..
قل لأمنيـــــــــاتي كوني

نبض القلوب
11-07-2012, 12:32 PM
http://files2.fatakat.com/2011/4/13040491521690.gif

فادي
11-07-2012, 01:55 PM
"اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء"

شغب انثى
11-07-2012, 09:40 PM
..

يارب ..
قل لأمنيـــــــــاتي كوني

شغب انثى
11-08-2012, 11:37 AM
..


"اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء"

عساف الخيول
11-08-2012, 01:12 PM
السـبع ايــات المنـجيــات

بسم الله الرحمن الرحيم
" قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولنا وعلى الله فليتوكل المؤمنون "


بسم الله الرحمن الرحيم

" وان يمسسك الله بضرفلا كاشف له الا هو وان يردك بخير فلا راد لفضله يصيب به
من يشاء من عباده وهو الغفور الرحيم " ـ


بسم لله الرحمن الرحيم

" وما من دابة فى الارض الا على الله رزقها ويعلم مستقرها ومستودعها كل فى كتب
مبين " ـ


بسم الله الرحمن الرحيم

"انى توكلت على الله ربى وربكم ما من دابة الا هو اخذ بناصيتها ان ربى على صراط
مستقيم " ـ


بسم الله الرحمن الرحيم

" وكأين من دابة لا تحمل رزقها الله يرزقها واياكم وهو السميع العليم "


بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها وما يمسك فلا مرسل له من بعده وهو
العزيز الحكيم " ـ


بسم الله الرحمن الرحيم

{وَلَئِن سَأَلْتَهُم مَّنْ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ لَيَقُولُنَّ اللَّهُ قُلْ أَفَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ إِنْ أَرَادَنِيَ اللَّهُ بِضُرٍّ هَلْ هُنَّ كَاشِفَاتُ ضُرِّهِ أَوْ أَرَادَنِي بِرَحْمَةٍ هَلْ هُنَّ مُمْسِكَاتُ رَحْمَتِهِ قُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ عَلَيْهِ يَتَوَكَّلُ الْمُتَوَكِّلُونَ}


صدق الله العظيم

معانده روحها
11-08-2012, 02:17 PM
"اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء"

فادي
11-08-2012, 04:02 PM
"اللهم ارزقني حبك، وحب من ينفعني حبه عندك، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوة لي فيما تحب، اللهم ما زويت عني مما أحب فاجعله فراغاً لي فيما تحب"

شغب انثى
11-08-2012, 07:13 PM
....


يارب ..
قل لأمنيـــــــــاتي كوني

فادي
11-09-2012, 10:03 AM
"اللهم ألهمني رشدي، وأعذني من شر نفسي

منصور
11-09-2012, 10:10 AM
اللهم قربني في هذا اليوم إلى مرضاتك
وجنبني فيه من سخطك ونقمتك
ووفقني فيه لقراءة آياتك
برحمتك يا أرحم الراحمين
وارزقني فيه الذهن والتنبيه
وباعدني من السفاهة والتمويه
لي نصيباً من كُل خير تُنزله فيه

شغب انثى
11-09-2012, 01:12 PM
..

..

يــالله يآمرسل طيوور الأبآبيل
يووم أبرهه الأشرم سعى ضد بيتك
ترســل طيوورك جنووود وغرآبيــــل
تقصف بها بشار واتبــاعـه ربي ياعظـــيم ياقـــوي رجيتكـ
اللهم انصراخوانناا في سوريا فقد اشتد عليهم الخطب
وتكالبت عليهم الأمم فلا منجي لهم منهم الا انت
اللهم اننا نجعلك في نحور اعداءهم ونعوذوا بك من شرورهم
اللهم انصرهم نصراً مؤزراً
اللهم امييييييييييييين

عاااااادل
11-09-2012, 01:15 PM
http://alsugati.com/img/doaa/d051.jpg

نجمة سهيل
11-10-2012, 07:04 AM
اللهم إني أسألُكَ الغفران ,, والعتق من النيران ..
والسكينة والطمأنينة وراحت البال ..
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

فاتنة بعشقي
11-10-2012, 07:30 AM
اللهم إني اسئلك التوفيق في دار الدنيا قبل الاخره واسئلك العافيه في بدني
اللهم احفظ لي والديني واكتب لهم اعلى مراتب جنانك يارحمن يا رحيم
اللهم استجب دعائيي,،

عساف الخيول
11-10-2012, 09:43 AM
وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا

اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت! ! ! ، أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك


اللهم ألبسها العافية حتى تهنأ بالمعيشة ، واختم لها بالمغفرة حتى لا تضرها الذنوب ، اللهم اكفيها كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْها إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين



اللهم لا تجعل لها ذنبا إلا غفرته ، ولا هما إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها, اللهم ولا تجعل لها حاجة عند أحد غيرك

اللهم و أقر أعينها بما تتمناه


لنا في الدنيا

اللهم إجعل أوقاتها بذكرك معمورة

اللهم أسعدها بتقواك

اللهم اجعلها في ضمانك وأمانك وإحسانك

اللهم ارزقها عيشا قارا ، ورزقا دارا ، وعملا بارا

اللهم ارزقها الجنة وما يقربها إليها من قول اوعمل ، وباعد بينها وبين النار وبين ما يقربها إليها من قول أو عمل

اللهم اجعلها من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ، الطائعين لك ، المنيبين لك

اللهم واجعل أوسع رزقها عند كبر سنها وانقطاع عمرها

اللهم واغفر لها جميع ما مضى من ذنوبها ، واعصمها فيما بقي من عمرها، و ارزقها عملا زاكيا ترضى


به عنها

اللهم تقبل توبتها ، وأجب دعوتها

اللهم إنا نعوذ بك أن تردها إلى أرذل العمر

اللهم واختم بالحسنات أعمالها..... اللهم آمين

اللهم وأعنا على برها حتى ترضى عنا فترضى ، اللهم اعنا على الإحسان إليها في كبرها

اللهم ورضها علينا! ! ! ، اللهم ولا تتوفاها إلا وهي راضية عنا تمام الرضى ، اللهم و اعنا على خدمتها كما ينبغي لها علينا، اللهم اجعلنا بارين طائعين لها

اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها

اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها

اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك


من عقوقها

اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

فاتنة بعشقي
11-10-2012, 10:23 AM
اللهم آكتب لي كل خير واجعل كل مايذهب مني
خِيرةٌ لي وارزقني بأفضل ممآ يزول
اللهم إني اسئلك الهدى والتقى
اللهم وفقني برحمتك يارحم الرحمين

شغب انثى
11-10-2012, 11:16 AM
..

يــالله يآمرسل طيوور الأبآبيل
يووم أبرهه الأشرم سعى ضد بيتك
ترســل طيوورك جنووود وغرآبيــــل
تقصف بها بشار واتبــاعـه ربي ياعظـــيم ياقـــوي رجيتكـ
اللهم انصراخوانناا في سوريا فقد اشتد عليهم الخطب
وتكالبت عليهم الأمم فلا منجي لهم منهم الا انت
اللهم اننا نجعلك في نحور اعداءهم ونعوذوا بك من شرورهم
اللهم انصرهم نصراً مؤزراً
اللهم امييييييييييييين

فادي
11-10-2012, 03:40 PM
"اللهم أحسنت خَلقي فأحسن خُلُقي"

منصور
11-10-2012, 04:12 PM
http://zoom.maktoob.com/showImage.php?ImageID=1001725754&size=500

عاااااادل
11-11-2012, 12:26 AM
http://islam.makcdn.com/image18542_500_361/500X361.jpg

نجمة سهيل
11-11-2012, 07:12 AM
آللھٌـم لقنِـيّ ( لآ إلہ إلآ آللّہَ ) عِنَـدَ آلسكّْـرات
ولآ تجَعَـل حَسنآتِـيّ حَسَـرآتْ .. ولآ تفَضحَنِـيّ بِـسَيئآتِـيّ يَـوَمَ ألقَـآكـ يَـا ربِـيّ
واجَعَـل قَلبِـيّ يَذكَـرَكـ لآ ينسَـآكـ... يَخَشَـآكـ گأنَــہ يَـرَآك

شغب انثى
11-11-2012, 08:34 AM
..
يــالله يآمرسل طيوور الأبآبيل
يووم أبرهه الأشرم سعى ضد بيتك
ترســل طيوورك جنووود وغرآبيــــل
تقصف بها بشار واتبــاعـه ربي ياعظـــيم ياقـــوي رجيتكـ
اللهم انصراخوانناا في سوريا فقد اشتد عليهم الخطب
وتكالبت عليهم الأمم فلا منجي لهم منهم الا انت
اللهم اننا نجعلك في نحور اعداءهم ونعوذوا بك من شرورهم
اللهم انصرهم نصراً مؤزراً
اللهم امييييييييييييين

منصور
11-11-2012, 11:15 AM
اللهم أنت ربي لا اله الا انت
خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك
ما استطعت . اعوذبك من شر ماصنعت
أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي
فأنه لا يغفر الذنوب الا انت
ــــــــــــــــ

فادي
11-11-2012, 05:01 PM
"اللهم إني أعوذ بك من الجوع، فإنه بئس الضجيع، وأعوذ بك من الخيانة، فإنها بئست البطانة"

منصور
11-11-2012, 05:53 PM
لا اله الا انت ربي سبحانك اني كنت من الظالمين
ربي اغفر لي ولوالدي وللمسلمين
وارزق اللهم ذريتي التقى والنقى والعفاف والغنى
والمسلمين أجمعين

عاااااادل
11-11-2012, 10:13 PM
http://faculty.ksu.edu.sa/71879/doclib/%D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A F%D9%8A%D8%AB/%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%A1%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A E%D8%A7%D8%A1.bmp

منصور
11-12-2012, 01:12 AM
اسال الله لي ولكم الثبات فوق
الارض وتحت الارض ويوم العرض

شغب انثى
11-12-2012, 11:24 AM
..
يــالله يآمرسل طيوور الأبآبيل
يووم أبرهه الأشرم سعى ضد بيتك
ترســل طيوورك جنووود وغرآبيــــل
تقصف بها بشار واتبــاعـه ربي ياعظـــيم ياقـــوي رجيتكـ
اللهم انصراخوانناا في سوريا فقد اشتد عليهم الخطب
وتكالبت عليهم الأمم فلا منجي لهم منهم الا انت
اللهم اننا نجعلك في نحور اعداءهم ونعوذوا بك من شرورهم
اللهم انصرهم نصراً مؤزراً
اللهم امييييييييييييين

اسوار الجنه
11-12-2012, 11:58 AM
http://islam.makcdn.com/image18542_500_361/500X361.jpg

فادي
11-12-2012, 01:41 PM
"اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة"

منصور
11-12-2012, 04:08 PM
http://img185.imageshack.us/img185/7074/58886555.png

عاااااادل
11-13-2012, 12:19 AM
http://www.albdoo.info/imgcache2008/aefc2de495bcbef94e14184f18b96005.gif

منصور
11-14-2012, 03:49 AM
اللهم اجعل ابواب الجنة تفتح لنا
و قلوب الناس ترتاح لنا
و كل حسنة تتضاعف لنا
و كل خير في الدنيا يوهب لنا
و كل نعيم في الجنة يعطى لنا
و فى كل خطوة الملائكة تدعو لنا
و في كل صلاة على النبي يغفر الله لنا

فادي
11-14-2012, 07:56 AM
"اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد، الصمد الذي لم يلد ولم يولد، ولم يكن له كفواً أحد، أن تغفر لي ذنوبي، إنك أنت الغفور الرحيم"

شغب انثى
11-14-2012, 08:01 AM
..

اللهم إني اسألك ..
* ان تجعلنا ممن تواضع لك فرفعته ..
وأقبل تائبا فقبلته ..
وتقرب لك فقربته ..
وذل لهيبتك فأحببته ..
ودعاك صادقا فأجبته ..
وسألك سؤله فأعطيته ..
وسترت ذنبه وغفرته ..

نجمة سهيل
11-15-2012, 08:36 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

عساف الخيول
11-15-2012, 06:07 PM
رب اشرح لي صدري ويسرر لي امري

فاتنة بعشقي
11-15-2012, 06:10 PM
ربي إني أدعوكَ فاستجب دعائي
اللهم إشفني وأشفي كل مريض ,،

فادي
11-15-2012, 06:51 PM
"اللهم إني أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبتني، وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجاتي، وتقبل صلاتي، واغفر خطيئتي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلى من الجنة آمين. اللهم إني أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل، وخير ما أعمل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر، والدرجات العلى من الجنة آمين. اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتصلح أمري، وتطهر قلبي، وتحصن فرجي، وتنور قلبي، وتغفر لي ذنبي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة آمين. اللهم إني أسألك أن تبارك في نفسي، وفي سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خلقي، وفي خلقي، وفي أهلي، وفي محياي، وفي مماتي، وفي عملي، فتقبل حسناتي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة آمين"

عاااااادل
11-16-2012, 12:24 AM
http://islam.makcdn.com/image18542_500_361/500X361.jpg

نجمة سهيل
11-16-2012, 09:13 AM
اللهم/ اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وآله وسلم واستعيذ
بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه وآله وسلم

اسوار الجنه
11-16-2012, 03:25 PM
أسأل الله أن يوفقـني وإيـاكم لما يُحب ويرضى
وأن يجـــمــعــــني بكم في الفردوس الأعـلى من الجنة
اللهم اغـفـِر لنا .. وارحمـنا .. وأعـتـق رقابنـا من النـار
. اللهم اغـفـِر لنا .. وارحمـنا .. وأعـتـق رقابنـا من النـار .اللهم اغـفـِر لنا .. وارحمـنا .. وأعـتـق رقابنـا من النـار اللـهم تـقبـل منـا اٍنك أنت السميـع العـليم .. وتُب علينا اٍنك أنت التواب الرحيم .. وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

عاااااادل
11-16-2012, 03:34 PM
http://www.islamgirls.net/vb/imgcache/9855d58a04061abb1e79615fdce44f45.gif

غنج نادر
11-16-2012, 03:50 PM
اللهم اشرحلي صدري
وبسرلي أمري
واحلل عقدة من لساني
يفقهواا قولي

منصور
11-17-2012, 01:18 AM
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRpQYJWO5cMk8wIGhewqObWEjLg0LN--gQOP7rWYBnzPCeSbrJ_

عاااااادل
11-17-2012, 01:20 AM
http://adhamox.com/blog/wp-content/uploads/2009/09/duaa1.png

فادي
11-17-2012, 03:05 PM
"اللهم انى اسئلك حبك وحب من يحبك والعمل الذى يبلغنى حبك : اللهم اجعل حبك احب الى من نفسى واهلى ومن الماء البارد"

منصور
11-18-2012, 12:15 AM
http://im3.gulfup.com/2011-05-05/1304619751371.jpg

فادي
11-18-2012, 08:41 PM
اللهم اكفني شر من يريدون بس سوء

عاااااادل
11-19-2012, 12:45 AM
http://islam.makcdn.com/image19038_500_361/500X361.jpg

نجمة سهيل
11-19-2012, 06:30 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

«ღ» 7lm «ღ»
11-19-2012, 11:11 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

منصور
11-20-2012, 12:31 AM
http://4.bp.blogspot.com/_Fdfky-c2GJc/SbwYHDDlNGI/AAAAAAAAAHM/9VE8n0N6at4/s400/%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%A1.jpg

فادي
11-20-2012, 07:09 AM
- "اللهم انفعني بما علمتني، وعلمني ما ينفعني، وزدني علماً"

فاتنة بعشقي
11-20-2012, 08:03 AM
ربي سألتك أن تكون خواتمي أعمال [خـير] في رضآك :)

عاااااادل
11-20-2012, 02:22 PM
http://www.gl3a.com/album/100739_1239138139.jpg

منصور
11-20-2012, 04:28 PM
اللهم انا نسألك العفو والعافية
والمعافات الدائمة في الدنيا ولاخرة
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا

غنج نادر
11-20-2012, 04:55 PM
اللهم اني اسئلك خير هذا اليوم وخير ما فيه وخير ما بعده

واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده

شموح طفله
11-20-2012, 10:22 PM
اللهم ااسعد كل خلقك ووفقهم لما تحب وترضاء

عساف الخيول
11-21-2012, 10:00 AM
اللهم إني أسألُكَ الغفران ,, والعتق من النيران ..
والسكينة والطمأنينة وراحت البال ..
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

فادي
11-21-2012, 10:14 AM
http://forums.hawalive.com/storeimg/Hawa_1341997270_497.gif

عساف الخيول
11-21-2012, 11:34 PM
اللهم اجعل ابواب الجنة تفتح لنا
و قلوب الناس ترتاح لنا
و كل حسنة تتضاعف لنا
و كل خير في الدنيا يوهب لنا
و كل نعيم في الجنة يعطى لنا
و فى كل خطوة الملائكة تدعو لنا
و في كل صلاة على النبي يغفر الله لنا

غنج نادر
11-21-2012, 11:40 PM
اللهم اّتٍ نفسي تقواهاا وزكيهاا انت خيرُ من زكاهاا

عاااااادل
11-21-2012, 11:52 PM
http://islam.makcdn.com/image18542_500_361/500X361.jpg

منصور
11-22-2012, 06:39 AM
http://files.fatakat.com/signaturepics/sigpic244691_29.gif

فادي
11-22-2012, 10:23 AM
رب ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيرا

عساف الخيول
11-22-2012, 05:54 PM
http://1.1.1.1/bmi/forums.hawalive.com/storeimg/Hawa_1341997270_497.gif

غنج نادر
11-22-2012, 08:54 PM
رب ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيرا

منصور
11-22-2012, 10:52 PM
http://women.bo7.net/image.php?type=sigpic&userid=353664&dateline=1299108850

عاااااادل
11-23-2012, 03:36 PM
http://w9l.com/upload/image_gallery/0a4a4e3326051eca994c42268ac36e95.jpg

عساف الخيول
11-24-2012, 07:31 PM
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا
فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر
البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت , فصل على محمد
و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت
من الظالمين
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وغلبة الدين
وقهر الرجال
اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك

اللهم و إن كانت ذنوبنا عظيمة فإنا لم نرد بها القطيعة إلى من نلتجئ إن طردتنا؟
من يقبل علينا إن أعرضت عنا
اللهم أحسن خاتمتنا اللهم توفنا وأنت راض عنا

منصور
11-25-2012, 12:28 AM
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRmtJ232qxnOD8YKilRuVSVdfdm6QUrX fTgJSC5Kvf6kze_kJYFkA

منصور
11-25-2012, 06:50 AM
لا اله إلا الله العلى العظيم

لا اله إلا الله رب السماوات
السبع و رب العرش العظيم
‏اللهم إنا نسألك زيادة في الدين
وبركة في العمر
وصحة في الجسد
وسعة في الرزق
وتوبة قبل الموت
وشهادة عند الموت
ومغفرة بعد الموت
وعفوا عند الحساب
وأمانا من العذاب
ونصيبا من الجنة
http://alajman.net/up/uploads/183acee0dc.gif

فادي
11-25-2012, 07:11 AM
اللهم يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار
السماوات والأرض، يا ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض،

يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم

السماوات والأرض ، يا قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة.
اللهم إني أسألك، أن لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان،

بديع السماوات والأرض، ذو الجلال و الإكرام، برحمتك يا أرحم الراحمين.

بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله،

وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة آتية لا ريب فيها،
و أن الله يبعث من في القبور.
الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله، ولا رازق غيره

الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.

اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي، بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها
كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب
بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني،
وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيض بها وجهي.
يا أرحم الراحمين

فادي
11-25-2012, 02:27 PM
استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته ...
استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــــتــه ...



استغفر الله العظيم من كل إنسان ظلـمـتــــه ...
استغفر الله العظيم من كل صالح جـفــوتــــه ...



استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبتــه ...
استغفر الله العظيم من كل بـــر أجـــــلتـــــه ...



استغفر اللهالعظيم من كل ناصح أهنــتـــــه ...
استغفر الله العظيم من كل محمود سئـمــتـــه ...



استغفر الله العظيم من كل زور نطقت بــــه ...
استغفر اللهالعظيم من كل حق أضــعــتـــــه ...



استغفر الله العظيم من كل باطل إتبعــتـــــه ...
استغفر الله العظيم من كل وقت أهــــدرتــــه ...



استغفر الله العظيم من كل ضمير قـــتلــــته ...
استغفر الله العظيم من كل سر أفشـــيـــــتـــه ...



استغفر اللهالعظيم من كل أمين خدعــتـــــه ...
استغفر الله العظيم من كل وعد أخلــفـــــتـــه ...



استغفر الله العظيم من كل عهد خــــنتــــه ...
استغفر الله العظيم من كل امرئ خذلـــتـــه ...



استغفر الله العظيم من كل صواب كتمــــته ...
استغفر اللهالعظيم من كل خطأ تفوهــت بـــه ...



استغفر الله العظيم من كل عرض هتكتــــه ...
استغفر الله العظيم من كل ستر فضـحـــتــه ...



استغفر اللهالعظيم من كل لغو سمعــــتــــه ...
استغفر اللهالعظيم من كل حرام نظرت إليـــه ...



استغفر اللهالعظيم من كل كلام لهوت بـــه ...
استغفر الله العظيم من كل إثــم فـعـــــلتــــــــه ...




استغفر الله العظيم من كل نصح خالفتـــــه ...
استغفر الله العظيم من كل علم نـســيــتـــــــــه ...



استغفر اللهالعظيم من كل شك أطعـــــتـــه ...
استغفر الله العظيم من كل ظن لازمــــتــــــــه ...



استغفر الله العظيم من كل ضلال عرفتـــه ...
استغفر اللهالعظيم من كل ديــن أهمــلــتـــــــه ...



استغفر الله العظيم من كل ذنب تبت لك به ...
استغفر اللهالعظيم من كل ما وعــدتـــك بـــــه ...
ثم عدت فيه من نفسي ولم أوفى به ...




استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطني به غيرك ...



استغفر اللهالعظيم من كل نعمة أنعمت على بها
فاستعنت بها على معصيتك ...



استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته في ضياء النهار
[b]أو سواد الليل أو في ملأ أو خلا أو سراً أو علانية ...



استغفر الله العظيم من كل مال إكتسبته بغير حق ...



استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته ...



استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته ...



استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعه أتبعتها...



استغفر الله العظيم من جميع الذنوب كبائرها وصغائرها...



استغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه...



استغفر الله العظيم على النعم التي انعم علي بها ولم اشكره ...



استغفر الله العظيم من الرياء والمجاهرة بالذنب وعقوق الوالدين وقطع الرحم ...



استغفر الله العظيم لي ولوالدي ولذوي الحقوق علي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ...



وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين إلى
يوم الدين

منصور
11-25-2012, 11:46 PM
http://files2.fatakat.com/2011/2/12968351401960.gif

فادي
11-26-2012, 06:51 AM
http://4.bp.blogspot.com/_Fdfky-c2GJc/SbwYHDDlNGI/AAAAAAAAAHM/9VE8n0N6at4/s400/%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%A1.jpg%22

منصور
11-26-2012, 02:26 PM
اللهم اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وسلم
واستعيذ بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب
وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب

منصور
11-27-2012, 01:05 AM
http://forums.hawalive.com/storeimg/Hawa_1326180826_127.jpg

نجمة سهيل
11-27-2012, 07:13 AM
سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وغلبة الدين
وقهر الرجال
اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك

عساف الخيول
11-27-2012, 10:34 AM
- "اللهم إني أعوذ بك من البخل، والجبن، وسوء العمر، وفتنة الصدر، وعذاب القبر "

منصور
11-27-2012, 11:52 PM
اللهم يامن جعلت حجابك النور
ويامن ادخلت في قلوب عبادك السرور
ابعد عنا الكراهية والغرور

شموح طفله
11-28-2012, 09:17 AM
ربي ارحم من تحت التراب وغفر لهم يالله

وسكنهم فسيح جناتك ياااارب

كلام العين
11-28-2012, 02:42 PM
يارب
انثر على جسد جدتي العافيه
ف ليس لدي القدره لرؤيتها تتألم..

فادي
11-28-2012, 02:50 PM
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال،

منصور
11-29-2012, 03:00 AM
لا اله الا انت ربي سبحانك اني كنت من الظالمين
ربي اغفر لي ولوالدي وللمسلمين
وارزق اللهم ذريتي التقى والنقى والعفاف والغنى
والمسلمين اجمعين

غنج نادر
11-29-2012, 09:39 AM
اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلاتذل ، وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام ، و أنتعلى كل شيءقدير.اللهم لا تحرم سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك

كلام العين
11-29-2012, 01:16 PM
يارب اشف كل من يعاني وجعاً لايعلم سببه الا انت ..

كلام العين
11-29-2012, 01:16 PM
يارب
انثر على جسد جدتي العافيه
ف ليس لدي القدره لرؤيتها تتألم..

منصور
11-29-2012, 03:53 PM
http://soft-3.com/333.gif

منصور
12-01-2012, 12:43 AM
اللهم اتنا في الدنيا حسنه
وفي الآخرة حسنه
وقنا عذاب النار

منصور
12-01-2012, 08:59 AM
اللهم يا ذا الأمر الرشيد إن نسألك الأمن يوم الوعيد
واغفر اللهم للمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات
اللهم آمين

فاتنة بعشقي
12-01-2012, 09:09 AM
اللهم آمين ^^
اللهم إني اسئلك الراحه والرضا عني في الدنيا قلب الاخرهـ
اللهم يآ مثبت القلوب على دين نبيك وحبيبك محمد صلى الله عليه وسلم ثبت قلبي وقلب كل مسلم ومسلمه على هذا الصراط وزدني وإياهم إيمانا وقوة لطاعتك
يارب العالمين ,،

عساف الخيول
12-01-2012, 09:24 AM
رب اشرح لي صدري ويسر لي امري

أميرة بكلمتي
12-01-2012, 10:56 AM
اللهم نقنا من الذنوب والعاصي كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

فاتنة بعشقي
12-01-2012, 11:04 AM
اللهم عجل كل مافيه خيراً لي يارب وأبعد عني كل مكروهـ

فادي
12-01-2012, 04:15 PM
ربي لا تذرنى فردا و أنت خير الوارثين.

منصور
12-01-2012, 11:55 PM
اللهم أرزقني قبل الموت توبه
وعند الموت شهاده
وبعد الموت جنه

فادي
12-02-2012, 05:45 AM
- اللهم حبب الينا الايمان و زينه فى قلوبنا , و كره الينا الكفر و الفسوق و العصيان , و أجعلنا من الراشدين , و أجعلنا هداة مهتدين, غير ضالين و لا مضلين.

شموح طفله
12-02-2012, 09:19 AM
اللهم انك عفواء تحب العفواء فعفواء عنا

ورحمنا ورزقنا جنتك يالله

عساف الخيول
12-02-2012, 09:35 AM
يارب انت وحدك عالم بحالي فيسر امري وحقق مناي

شموح طفله
12-02-2012, 04:16 PM
يالله انك عالم بكل شي فيسر لى كل خير وابعد عنى كل مكروة يالله

منصور
12-02-2012, 06:11 PM
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يدعو إلى غضبك أو يدني إلى سخطك
أو يمل بي إلى ما نهيتني عنه أو يبعدني عما دعوتني إليه

منصور
12-03-2012, 12:57 AM
اللهم أصلح لى دينى الذى هو عصمة أمرى
و أصلح لى دنياى التى فيها معاشى
وأصلح لى آخرتى التى فيها معادى
و اجعل الحياة زيادة لى فى كل خير
و اجعل الموت راحة لى من كل شر

فاتنة بعشقي
12-03-2012, 04:51 AM
اللهم إني اسئلك الشفاء لي ولكل مريض
اللهم ألبسني وألبس والدي ثوب الصحة والعافيه وارزق أحبتي سعادهـ لاتفارق قلوبهم وإبتسامه لاتفارق ثغرهم
اللهم إني اسئلك كل خير لي ولمن يستحق الخير
يارب العالمين ,،

نجمة سهيل
12-03-2012, 06:37 AM
اللهم انك عفواء تحب العفواء فعفواء عنا

ورحمنا ورزقنا جنتك يالله

فادي
12-03-2012, 02:00 PM
اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر
وصحة في الجسد
وسعة في الرزق
وتوبة قبل الموت
وشهادة عند الموت
ومغفرة بعد الموت
وعفوا عند الحساب
وأمانا من العذاب
ونصيبا من الجنة
وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

شموح طفله
12-03-2012, 04:53 PM
اللهم فرج هم كل مسلم ومسلمه

ونصر اخواننا في كل مكان

وبشرهم بالنصر القريب يالله

منصور
12-04-2012, 12:25 AM
http://www6.0zz0.com/2010/04/27/06/322252845.gif

نبض القلوب
12-04-2012, 02:15 AM
استغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا
وأتوب اليك

فادي
12-04-2012, 03:00 AM
الهي أنت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب
فيا ديان يوم الدين فرج هموما في الفؤاد لها دبيب

فادي
12-04-2012, 04:38 AM
اللهم عجل بالنصر لسوريا
اللهم سلم اهلها واحفظهم من كل سوء

عساف الخيول
12-05-2012, 01:15 AM
الهي أنت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب
فيا ديان يوم الدين فرج هموما في الفؤاد لها دبيب

منصور
12-05-2012, 07:24 AM
يا مثبت القلوب والأبصار
ثبت قلوبنا على دينك

نجمة سهيل
12-07-2012, 06:53 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

أميرة بكلمتي
12-07-2012, 07:36 AM
اللهم ارزقنا الهداية والحياة الجميلة بين ذكر وطاعة

منصور
12-07-2012, 06:50 PM
اللهم إني أسألُكَ الغفران
والعتق من النيران
والسكينة والطمأنينة وراحت البال
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه أجمعين

نجمة سهيل
12-08-2012, 05:50 AM
الهي أنت تعلم كيف حالي فهل يا سيدي فرج قريب
فيا ديان يوم الدين فرج هموما في الفؤاد لها دبيب

فاتنة بعشقي
12-08-2012, 06:22 AM
يارب
أغسل قلبي من كل هم وضيق مع كل قطرة مطر تهطل علينا
وعجل كل خير لي
يارب العالمين

منصور
12-08-2012, 06:21 PM
اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحد
الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد
ولم يكن له كفواً أحد
أن تغفر لي ذنوبي، إنك أنت الغفور الرحيم

فادي
12-08-2012, 11:46 PM
اللهم إني أسألك فرجا قريبا، وصبرا جميلا ، وأسألك العافية من كل بلية ،وأسألك تمام العافية ،وأسألك دوام العافية ،وأسألك الشكر على العافية ،وأسألك الغنى عن الناس ،ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،وحسبنا الله ونعم الوكيل )

منصور
12-09-2012, 02:31 AM
http://islam.makcdn.com/image18542_500_361/500X361.jpg

منصور
12-10-2012, 01:27 AM
لا إلهَ إلا الله حَقاً حَقاً
لا إلهَ إلا الله إيماناً وتصديقاً
لا إلهَ إلا الله عُبوديةً ورِقاً
سَجَدْتُ لك يا رب تَعبداً ورِقاً
لا مُستكبراً عن عبادتك ولا مُستنكفاً ولا مُستعظماً
بل أنا عبدٌ ذليلٌ خائفٌ بِكَ مُستجير
أرجو ثوابك وأخشى عذابك

فادي
12-10-2012, 06:36 AM
اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك


أصبحنا وأصبح الملك لله .. اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده

نجمة سهيل
12-12-2012, 06:21 AM
أصبحنا وأصبح الملك لله .. اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده

نبض القلوب
12-12-2012, 02:37 PM
http://up.arab-x.com/July09/i1G12567.gif

محمدالزهراني
12-13-2012, 12:47 AM
#f50000

محمدالزهراني
12-13-2012, 12:48 AM
يالله انك تشافي كل مريض وتعافيه

منصور
12-13-2012, 01:42 AM
http://women.bo7.net/image.php?type=sigpic&userid=353664&dateline=1299108850

فادي
12-13-2012, 03:17 PM
اللهم أنت الله، لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم أنت الله، لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم إنا خرجنا إليك من تحت البيوت والدور، وبعد انقطاع البهائم، وجدْب المراعي، راغبين في رحمتك، وراجين فضلَ نعمتك، اللهم قد انصاحت جبالنا، واغبرَّت أرضنا، اللهم فارحم أنين الآنَّة، وحنين الحانة، اللهم فأسقنا غيثك، ولا تجعلنا من القانطين، ولا تهلكنا بالسنين، اللهم إنا خرجنا إليك حين اعتركت على إخواننا مواقع القطر، وأغلظتهم مكايل الجوع، فكنت الرجاء للمبتئس، والمجيب [للملتمس]، اللهم انشر علينا وعليهم رحمتك بالسحاب، سحاً وابلاً غدقا مغيثاً هنيئاً مريئاً مجلِّلاً نافعا غير ضار، اللهم لتحيي به البلاد، وتسقي به العباد، وتحيي به ما قد مات، وتردَّ به ما قد فات، وتنعش به الضعيف من عبادك، وتحيي به الميت من بلادك، اللهم سقيا هنيئة، اللهم سقيا هنيئة، تروى بها القيعان، وتسيل البطان، وتستورق الأشجار، وترخص الأسعار، اللهم إنا نسألك أن لا تردَّنا خائبين، اللهم إنا نسألك أن لا تردَّنا خائبين، اللهم إنا نسألك أن لا تردَّنا خائبين، ولا تقلبنا واجمين، فإنك تنزل الغيث من بعد ما قنطوا، وتنشر رحمتك، وأنت الولي الحميد.

منصور
12-13-2012, 03:53 PM
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ3WuvJwTW9JOyAupjGGKfHTr8XoyGKT qYoKcx_2i6rWMBnNfxg8qQAvLl5ZQ

غنج نادر
12-13-2012, 04:05 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك[/size]

عساف الخيول
12-13-2012, 10:58 PM
اللهم اني اسئلك الستر فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

الوردة
12-13-2012, 10:59 PM
اللهم اني اسئلك الستر فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
اللهم امين يا رب

عساف الخيول
12-14-2012, 01:17 PM
رب اشرح لي صدري ويسر للي امري

منصور
12-14-2012, 06:18 PM
اسال الله لي ولكم الثبات فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

محمدالزهراني
12-15-2012, 08:50 PM
الله ادخلنا الجنه

حلا الحياة
12-15-2012, 08:53 PM
استغفر الله في كل واقت

فادي
12-15-2012, 10:20 PM
اللهم إني اسئلك التوفيق في الدنيا قبل الأخرهـ

منصور
12-16-2012, 01:12 AM
http://up.3dlat.com/uploads/13457548622.gif

منصور
12-16-2012, 09:41 AM
يا ودود يا ذا العرش المجيد يامبدئ يا معيد يا فعالا لمايريد
اسألـك بنور وجهك الذي ملئ أركـان عرشـك
واسـألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
واسـألك برحمتك التـي وسعت كل شـيء
لا إلـه إلا أنـت يامغيث أغثنآ

فاتنة بعشقي
12-17-2012, 02:26 AM
آللّهمـّ ....
لكَـّ آلحَمدُ حَتّىْ ترضّىْ ولَكَـّ آلحَمدُ إّذآ رَضِيت ولكَـّ آلحَمدُ بعد آلرضىْ♥˚

حلا الحياة
12-17-2012, 02:29 AM
اللهم عفني واعفو عني

فاتنة بعشقي
12-17-2012, 04:31 AM
http://www.bt2w.com/upload2/do.php?img=7500

عساف الخيول
12-17-2012, 04:11 PM
ربي اكفني شر خلقك بما شئت فانك تعلم ضغف قوتي وقلة حيلتي

أميرة بكلمتي
12-17-2012, 04:44 PM
اللهم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري
اللهم اغفر لي ماقدمت وما اخرت وما اسررت وما اعلنت
اللهم امين

فاتنة بعشقي
12-17-2012, 05:19 PM
اللهم أسكن في قلوب عبادك الرحمه وحب الخير للغير

فاتنة بعشقي
12-18-2012, 12:17 AM
اللّهم أني أسألك إيماناً دائماً وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً ويقيناً صادقاً وديناً قيماً
والعافية مِن كل بلية وتمامَ العافية
ودوامَ العافية والشُكر على العافية
والغِنى عَن النآس

نبض القلوب
12-18-2012, 12:51 AM
اللهم ارحم موتنا وموتى المسلمين
يــ ارحم الراحمين

شغب انثى
12-18-2012, 06:28 PM
يا ودود يا ذا العرش المجيد يامبدئ يا معيد يا فعالا لمايريد
اسألـك بنور وجهك الذي ملئ أركـان عرشـك
واسـألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
واسـألك برحمتك التـي وسعت كل شـيء
لا إلـه إلا أنـت يامغيث أغثنآ

كلام العين
12-19-2012, 02:20 PM
يَـ ربّ آلسَمآوآت ,
هُناك أُمْنِيَـآت ,
صَغِيْرآت
صَغيْرآت
صَغِيْرآت
لاتُوآزِي شَيئـاً بـ مِيْزآن كَرمِك وَ فَضلِكَ وَرحمَتِكَ
يَـ مَنّـآآن ,
أَمْطِر قَلبِي بـ آلسَعـآدهَـ مَـ حَييتُ أبداً ,
وحَقِق لِي ( صَغِير آ آ آ تِي)

شغب انثى
12-19-2012, 05:18 PM
يا ودود يا ذا العرش المجيد يامبدئ يا معيد يا فعالا لمايريد
اسألـك بنور وجهك الذي ملئ أركـان عرشـك
واسـألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
واسـألك برحمتك التـي وسعت كل شـيء
لا إلـه إلا أنـت يامغيث أغثنآ

فادي
12-19-2012, 07:27 PM
جزاك الله كل خير اخي عساف




اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عني يا الله

منصور
12-20-2012, 03:29 AM
اللهم اني اسألك خير هذا اليوم
وخير ما فيه
وخير ما بعده
واعوذ بك من شر هذا اليوم
وشر ما بعده

الوردة
12-20-2012, 03:32 PM
(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]

الوردة
12-20-2012, 03:33 PM
http://2.bp.blogspot.com/_jtvgT8CwLTM/SEWcvm9cu4I/AAAAAAAAABM/hNsOgbrO0vc/s400/679f.jpg

عساف الخيول
12-20-2012, 05:06 PM
يامفرررج الهموم فرج همي وهم كل مهموووم فانك القادر على ذالك

شموح طفله
12-20-2012, 05:12 PM
اللهم ارحمن برحمتك يا ارحم الراحمين

وعفواء عنا وصفح عنا ونصر اخواننا

في كل مكان

غنج نادر
12-20-2012, 05:17 PM
يا ودود يا ذا العرش المجيد يامبدئ يا معيد يا فعالا لمايريداسألـك بنور وجهك الذي ملئ أركـان عرشـكواسـألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقكواسـألك برحمتك التـي وسعت كل شـيءلا إلـه إلا أنـت*يامغيث أغثنآ

شغب انثى
12-20-2012, 07:09 PM
يارب ارزقنا من عفوكـ عفواً نصفح به , ورحمة نتراحم بها , وقدرة تقوينا على الحياة
وانت اقوى واكرم وارحم لاإله إلا انت سبحانكـ

نجمة سهيل
12-21-2012, 10:28 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

الوردة
12-21-2012, 11:14 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

شموح طفله
12-21-2012, 07:51 PM
اللهم اسالك رضاءك والجنه

منصور
12-22-2012, 01:54 AM
اللهم إني أسألك من كل خير
سألك منه عبدك وحبيبك
سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وأستعيذ بك من كل شر
إستعاذك منه سيدنا
محمد صلي الله عليه وسلم

عساف الخيول
12-22-2012, 01:47 PM
ربي اشهد ان لا اله غير فانت الواحد الاحد وانت الفرد الصمد

اسئلك باسمك العظيم الاعظم ان تفرج همي وهم كل مهموم

وان تغفر لي وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

امير الصمت
12-22-2012, 08:04 PM
اللهم إشفي والدي من كل مكروهـ
ربي عجل لي كل خير ويسر أمري واشرح صدري

منصور
12-23-2012, 02:39 AM
http://forums.hawalive.com/storeimg/Hawa_1341997270_489.gif




http://forums.hawalive.com/storeimg/Hawa_1341997270_698.gif




http://forums.hawalive.com/storeimg/Hawa_1341997270_489.gif

كلام العين
12-23-2012, 01:39 PM
رّبـيْ إنّ لَكْ عبـادٌا ينَتظّرونَ
فرجا قَريباً فَبشّرهمْ . .
وعبادٌ يَسألـونَكْ شفاءً فَعّافـِهّمْ . .
وعبادٌ يّرجونَ رحّمَتكَ فَـ ارّحَمهّمْ . .
وعِبَاد مَظلومِين فَانصُرهُمْ . .
وعِبَاد مَأسورِينَ فَفكّ أَسْرَآهمْ . .
وعِبادَ مَهمومِينَ فَفرِّجْ عنهُمْ
اللهم اااامين

حلا الحياة
12-23-2012, 02:41 PM
اللهم وفقني وجميع المسلمين يا رب العلمين

منصور
12-24-2012, 01:39 AM
http://up.arab-x.com/July09/i1G12567.gif

نجمة سهيل
12-24-2012, 06:50 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

الوردة
12-24-2012, 09:21 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

عساف الخيول
12-24-2012, 04:34 PM
يارب انت وحدك تعلم ما حققته هذا اليوم بتوفيقك اللهم تتم لي ما اطمح اليه

وحقق اماني واكفني شر خلقك

منصور
12-24-2012, 07:48 PM
اللهم اني اسألك علماً نافعاً وقلباً خاشعاً وعملاً متقبلا
اللهم اني اسألك حسن الخاتمــــــــة
اللهم اغفر لي وارحمني وعافني وارزقني
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

صمت الرحيل
12-25-2012, 05:52 PM
((( يارب برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين)))

منصور
12-26-2012, 09:06 AM
((اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الْعَفْوَ وَالْعَافِيَةَ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ، اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ الْعَفْوَ وَالْعَافِيَةَ: فِي دِينِي وَدُنْيَايَ وَأَهْلِي، وَمَالِي، اللَّهُمَّ اسْتُرْ عَوْرَاتِي، وَآمِنْ رَوْعَاتِي، اللَّهُمَّ احْفَظْنِي مِنْ بَينِ يَدَيَّ، وَمِنْ خَلْفِي، وَعَنْ يَمِينِي، وَعَنْ شِمَالِي، وَمِنْ فَوْقِي، وَأَعُوذُ بِعَظَمَتِكَ أَنْ أُغْتَالَ مِنْ تَحْتِي)). الرجاء من الاعضاء لا ينسون من اذكار المساء ((اللَّهُمَّ مَا أمْسَى بِي مِنْ نِعْمَةٍ أَوْ بِأَحَدٍ مِنْ خَلْقِكَ فَمِنْكَ وَحْدَكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ، فَلَكَ الْحَمْدُ وَلَكَ الشُّكْرُ)). ((اللَّهُمَّ إِنِّي أمْسَيْتُ أُشْهِدُكَ، وَأُشْهِدُ حَمَلَةَ عَرْشِكَ، وَمَلاَئِكَتِكَ، وَجَمِيعَ خَلْقِكَ، أَنَّكَ أَنْتَ الله لَا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ وَحْدَكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ، وَأَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُكَ وَرَسُولُكَ))
(أربعَ مَرَّاتٍ). http://www.skoon-elamar.com/vb/images/statusicon/post_old.gif (http://www.skoon-elamar.com/vb/misc.php?ccbloc=487)[25-12, 18:11] [/URL] ((اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ، وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وَأَبُوءُ بِذَنْبِي فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لاَ يَغْفِرُ الذُّنوبَ إِلاَّ أَنْتَ)). http://www.skoon-elamar.com/vb/images/statusicon/post_old.gif (http://www.skoon-elamar.com/vb/member.php?u=106)[25-12, 18:11] ((اللَّهُمَّ بِكَ أَمْسَيْنَا، وَبِكَ أَصْبَحْنَا، وَبِكَ نَحْيَا، وَبِكَ نَمُوتُ وَإِلَيْكَ المَصِير)). http://www.skoon-elamar.com/vb/images/statusicon/post_old.gif (http://www.skoon-elamar.com/vb/member.php?u=106)[25-12, 18:10] [URL="http://www.skoon-elamar.com/vb/member.php?u=106"] ((أمْسَيْنا وأمْسَى الْمُلْكُ لِله، وَالْحَمْدُ لِله، لاَ إِلَهَ إلاَّ الله وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، رَبِّ أَسْأَلُكَ خَيْرَ مَا فِي هَذِهِ الليلةِ وَخَيرَ مَا بَعْدَها، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا فِي هَذِهِ الليلةِ وَشَرِّ مَا بَعْدَها، رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْكَسَلِ وَسُوءِ الْكِبَرِ، رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابٍ فِي النَّارِ وَعَذَابٍ فِي الْقَبْرِ)).

شغب انثى
12-26-2012, 02:34 PM
..

يارب برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين

منصور
12-27-2012, 03:23 AM
اللهم انا نسألك
قلباً خاشعاً
ولساناً ذاكراً

فادي
12-27-2012, 08:29 AM
الله ماصلح لي شأني كله وتوفني وانت راض عني

نجمة سهيل
12-27-2012, 10:24 AM
يارب انت وحدك تعلم ما حققته هذا اليوم بتوفيقك اللهم تتم لي ما اطمح اليه

وحقق اماني واكفني شر خلقك
ياااارب خفف همي وحزني الذي لايعلم به احد سواك
ياااااااااااااااااااااااااااااارب

شموح طفله
12-27-2012, 04:24 PM
اللهم انصر اخواننا في سوريا نصر قريبا يالله

اللهم وفقهم على اعداهم ونصرهم ياعزيز يا كريم

شغب انثى
12-27-2012, 05:47 PM
..

اللهم اصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين

اسوار الجنه
12-27-2012, 07:09 PM
اللهم انصر اخواننا في سوريا نصر قريبا يالله

اللهم وفقهم على اعداهم ونصرهم ياعزيز يا كريم

صآحبة آلفخآمهَ
12-27-2012, 07:52 PM
اللهم إني أستودعك ما قرأت و ما حفظت و ما تعلمت ،
فرده عند حاجتي إليه ، إنك على كل شيء قدير ،
حسبنا الله و نعم الوكيل ..

نجمة سهيل
12-28-2012, 09:35 AM
ياااارب خفف همي وحزني الذي لايعلم به احد سواك
ياااااااااااااااااااااااااااااارب
اللهم اصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين

صمت الرحيل
12-28-2012, 07:12 PM
اللهم اعز الاسلام والمسلمين
واذل الشرك والمشركين
اللهم آآآآآمين

منصور
12-28-2012, 10:50 PM
اللهم أشفي مرضانا ومرضى المسلمين

شموح طفله
12-29-2012, 01:48 PM
اللهم وفق الجميع في اختباراتهم

ويسرها عليهم يالله

منصور
12-29-2012, 02:49 PM
اللهم أنصر أحرار سوريا على الطاغيه بشار الأسد
عاجلاً غير آجل

حلا الحياة
12-29-2012, 02:53 PM
اللهم أشفي مرضانا ومرضى المسلمين

شغب انثى
12-29-2012, 05:58 PM
..


ربي الله قل لأمنيـــاتـي كونـي

منصور
12-30-2012, 03:15 AM
اللهم أعز الإسلام وانصر
المسلمين بنصرك يا رب العالمين

فادي
12-30-2012, 03:25 AM
اللهم وفقنا لما هو خير لنا ولديننا وتوفنا وانت راضي عنا

عساف الخيول
12-30-2012, 02:27 PM
http://9or.cc/data/media/4/9or.cc%20-b-%20(99).JPG

شموح طفله
12-30-2012, 05:57 PM
اللهم فرج همى وهم كل المسلمين ونصرهم ووفقهم

لما تحب وترضي ووفق الجميع في ختباراتهم يارب

منصور
01-01-2013, 01:57 AM
اللهم أني أسألك أيماناً دائماً
وقلباً خاشعاً
وعلماً نافعاً
ويقيناً صادقاً
ودينأ قيماً
وأسألك دوام النجاة من كل بليه

شموح طفله
01-01-2013, 02:47 AM
يارب لا احد يعلم مابي داخلى سواك ففرجهاء على يالله وعلى كل المسلمين

فادي
01-01-2013, 05:52 AM
اللهم اني اعوذ بك من ساعه السوء و يوم السوء و ليلة السوء و صديق السوء و جار السوء و اعوذ بك من ذو الوجهين و ذو اللسانين و اعوذ بك من ابليس و ذريته و شياطينه و اعوذ بك من الحديد و الحريق و الطريق و ساعة الغفله ربنا عليك توكلت و انت رب العرش العظيم اللهم اني حصنت نفسي و اهل بيتي جميعا بالحي القيوم الذي لا تاخذه سنة ولا نوم و دفعت عني و عنهم السوء بلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم إني أعوذ بك من بكاء يرهقني ،
وهمّ يفجعني ، اللهم اجبر خاطري ، واشرح لي صدري، استغفرك ربي من گل الذُنوب و الخطايا .. ربي لا تكسر لي قلباً ولا تصعب علي أمراً ۆلا تحرمني من تعلقت به الروح واحفظ لي عائلتَي وأحبتي ۆمن أراد الخير لي,,

شموح طفله
01-01-2013, 08:12 PM
اللهم يارحمان يارحيم اسعد كل المسلمين ونصرهم ياالله

حلا الحياة
01-01-2013, 08:19 PM
اللهم أشفي مرضانا ومرضى المسلمين

منصور
01-01-2013, 10:07 PM
لا اله الا انت ربي سبحانك اني كنت من الظالمين
ربي اغفر لي ولوالدي وللمسلمين
وارزق اللهم ذريتي التقى والنقى والعفاف والغنى
والمسلمين اجمعين

حلا الحياة
01-02-2013, 12:57 AM
اللهم أشفي مرضانا ومرضى المسلمين

منصور
01-02-2013, 08:49 AM
اللهم إني اسألك عيشة نقية وميتة سوية ومرداً غير مخزٍ ولا فاضح.
اللهم قنعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف عليَّ كل غائبة لي بخير .
اللهم ألهمني رشدي وأعذني من شر نفسي

منصور
01-03-2013, 03:51 AM
http://forums.hawalive.com/storeimg/Hawa_1341997270_698.gif

فاتنة بعشقي
01-03-2013, 04:49 AM
يَآرَبْ `
گُلّمَآ تَذَكّرَت قَولَگ :-
” و لَـ سَوفَ يُـﻋطِيگَ رَبُگَ
فَـ تَرضَىْ “ ..
| . . يَتَلآشَىْ هَمّيْ ` ♥
http://1.1.1.4/bmi/up.al5oon.com/upfiles/kiv00029.png (http://forums.al5oon.com/al5oon-7477/)


لََآ ٳلَہْ ٳلَّآ ﺂللَّہْ ..
اللّهم ،،
لكَ الحمـد حتّى ،،" ترضى "
وَ لَك الحمَـد آذآ ،،" رضيت "
وَ لك الحمـدُ بعد ،،" الرِّضـآ

•ﺻﭔﺂ̷̷ﺣﮙم رآحْـﮪ ۅطﻣ̉أنينـﮬ •

كلام العين
01-03-2013, 03:10 PM
اللهم يَا سَمِيعُ يَا مُجِيبَ الدُّعَاء
أرْزُقنِي قَـلْـبَـاً خَاشِعَاً ذَاكِرَاً لا تُلهيه الهُمُوم و لا تَقطَع سَعَادتَه الغُمُوم
اللهم ارْزقْنِي السَّعَادَة وَ لَذَّةَ الطَّاعَة وَ لَذَّةَ النَّظَرِ إلَى وَجْهِكَ الكَرِيم
هُنـَـااااك
حَيثُ لا عَيْنٌ رَأتْ وَ لا أُذُنٌ سَمِعَتْ وَ لا خَطَرَ عَلَى قَلْب ِبَشَر

الوردة
01-03-2013, 09:46 PM
http://www.asir-vip.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=680&dateline=1320535921

منصور
01-04-2013, 01:29 AM
اللهم أرحمنا برحمتك يا رب العالمين

صمت الرحيل
01-04-2013, 09:56 PM
يارب
لما فكرت بكتمان حزني ..
أرعبني قولك ( وابيضّت عيناه من الحزن فهو كظيم ) ..
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
تذكرت قولك ( وبشر الصابرين ) ..
فيرعبني ان يُضَّيـَّع بوحي .. أجري وبشارتي ..!!
يـارب ..
أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري
فاجعل اللهم عـوضي فيه ..