مشاهدة النسخة كاملة : «بوية» بشنب كثيف وعضلات مفتولة طعنت عشرات الطالبات دفاعا عن حبها 1434 - 2013


ســـــــــلطان زمانه
02-04-2013, 12:47 PM
http://www.x-44.com/vb/Pain7/alkap/107.gif



«جاسم الزلم» عفس ساحة التجارية «علشان بنية»

كتب أحمد الخميس
مايقارب إحدى عشرة طالبة يعانين من الطعنات وصندوق مطافئ محطّم وآلة حادة تجرح الناس يمنة ويسرة وهلع كبير رغم وجود رجال الأمن وحرس الكلية.. هذا ليس سيناريو فيلم أكشن ولا وحش بري يصول ويجول بل فتاة مسترجلة «بوية» نشرت الرعب في كلية الدراسات التجارية.
هذا ما روته إحدى طالبات كلية الدراسات التجارية لـ«عالم اليوم» موضحة ان المعركة بدأت عندما جلست «البوية» الملقبة «جاسم الزلم» في حرم الكلية مع صديقتها واخذت بتقبيلها أمام الطلبة فهرعت إحدى الطالبات إلى البوية مستنكرة فعلتها، حيث دار بينهما هذا الحوار:
> الفتاة: عيب عليك ما نخلص من مشاكلك؟
< البوية: إنت شكو؟ الأرض أرضك ولا أرضي؟
> الفتاة: هذا مو بيتك، احترمي الناس اللي يدرسون وخافي ربج.
> البوية: انا مالي رب، أنا رب نفسي.
واضافت شاهدة العيان وهنا.. توترت الأمور واشتبكت الفتاة بالأيدي مع البوية وهرعت مجموعة من الطالبات لوقف الاشتباك فإذا بالبوية تخرج آلة حادة من «مخباتها» وتلوح بها محدثة طعنات في الطلبة يمنه ويسرة.
وتابعت: تطور الاحداث أدى إلى حضور حرس الكلية المصريين كما حضر رجال الأمن وعشرات الطالبات وعند ذلك سارعت «جاسم الزلم» إلى صندوق المطافئ فكسرته واخرجت الخرطوم وبدأت برش الفوم على رجال الأمن والحرس والطالبات ثم «انحاشت» بعيداً.
شاهدة العيان وهي طالبة في الكلية أبلغت «عالم اليوم» بأن الاصابات بلغت 14 حالة، تعرضت فيها الطالبات للطعن من البوية، موضحة انه تم إسعافهن.
واضافت: ان «البوية» الملقبة «جاسم الزلم» طويلة سمراء ورأسها أقرع وشنبها كثيف وجسمها قوي كأنها ملاكمة.
وتابعت: البوية مشهورة بمشاكلها، فكل يوم تحدث «هوشة»، ولا يجرؤ أحد على الحديث معها أو وضع حد لها ولتصرفاتها الخادشة للحياء في حرم الكلية.
وكشفت شاهدة العيان التي تابعت الهوشة من أولها الى آخرها وروت تفاصليها لـ«عالم اليوم» أن «جاسم الزلم» كانت تدرس في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية، لكن تم فصلها بسبب سلوكها السيئ مضيفة انها كانت لاعبة تايكواندو قوية..
وحول الاصابات التي تعرضت لها الطالبات جراء استخدام البوية لآلة حادة قالت شاهدة العيان ان هناك حالات تم علاجها في الكلية فيما تم إسعاف حالة واحدة اصيبت بطعنات بالغة الى مستشفى مبارك. مسؤول قسم الاعلام في ادارة الطوارئ الطبية عبدالعزيز بوحيمد ذكر ان 3 سيارات إسعاف توجهت الى كلية الدراسات التجارية عقب ابلاغ 3 طالبات الطوارئ بالحادث، موضحا ان المبلغات قمن فور الابلاغ بإغلاق هواتفهن النقالة. واضاف بوحيمد: تعرضت نحو 10 طالبات لاصابات طفيفة بالآلة الحادة، فيما تم إسعاف طالبة كويتية الى مستشفى مبارك موضحا: انها حاليا في العناية المركزة عقب الطعنات البالغة التي تلقتها من «جاسم الزلم».
جريدة عالم اليوم - الكويت





http://www.d5eel.com/vb/imgcache/880fa698c1228b94aec02906b5a36fe6.jpg


يالطيف يالطيف

نبض القلوب
02-05-2013, 12:58 AM
يسلمؤؤ يالغلا على هذا الطرح
بانتظار روائع جلبك المميز
شكري وتقديري لـ شخصك
مودتي ,,
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQjlo5c-Gti_ZaSi5sLCWPjwlTR-N9ScBWTfnVxlQi0B9JRZDWSkZSanNs

فادي
02-05-2013, 01:50 AM
لا حول ولا قوة الا بالله الله يبعدنا عن الشذوذ والميوعه


شكرا ل نقل الخبر ومثلا هذا يجعلنا نحمد الله دائما على صحه والعافيه والخلق الكامل

فاتنة بعشقي
02-05-2013, 02:37 AM
يعطيك العافيه سلطان على هالخبر

والله يبعدنا عن هالشذوذ .. الحمدالله الذي أتمَ خلقي ..
جزيل الشكر لطرحك الجميل