مشاهدة النسخة كاملة : التنافس على امرأة دفع أربعيني لإطلاق النار على غريمه


نبض القلوب
03-13-2013, 10:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ألقت شرطة العاصمة المقدسة القبض اليوم الاثنين، على مطلق النار من بندقية ساكتون على قريبه في حي "مدركة".
وقالت مصادر "سبق": إن شرطة محافظة الجموم ستحقق مع الجاني الأربعيني؛ لمعرفة ملابسات إطلاقه عياراً نارياً، مساء أمس الأحد، اخترق صدر قريبه الخمسيني المنوم حالياً بمستشفى حراء.
وقالت مصادر طبية: إن الطلق الناري نفذ من ظهر الضحية، لكن حالته الآن مستقرة.
ومن جهة ثانية علمت "سبق" من مصادرها أن سبب الخلاف بين قريبي منطقة مدركة شمالي مكة المكرمة سببه تنافسهما على امرأة تقدم المجني عليه وهو ضابط أمن متقاعد "56 عاماً"، منذ ثلاثة أشهر للزواج منها بعد أن رفضت الجاني في وقتٍ سابق.
وقبلت المرأة الزواج من الضابط المتقاعد فأضمر الجاني "ر. ف" "42 عاماً"، الشر والحقد في نفسه، وترصد للعريس الذي تزوج منذ ثلاثة أشهر وهدده بالقتل.
ومساء أمس أطلق عليه طلقة واحدة من بندقية "ساكتون" عندما كان خارج من صالون حلاقة دخلت الرصاصة في صدره من الجهة اليمني وخرجت من الظهر واستقرت في جدار صالون الحلاقة.
وهرب الجاني من مسرح الجريمة، وأُسعف المصاب ونقل لمستشفى حراء العام، ثم لمستشفى النور التخصصي وحالته مستقرة طبياً، في إشارة لنقله مستشفيات الحرس الوطني إذا استدعت الحالة.
وطوقت الجهات الأمنية منطقة مدركة للبحث والتحري عن الجاني وتولى مركز شرطة مدركة ملف القضية، حتى تم رصد الجاني الساعة الثالثة فجراً يدخل منزله.
وتم الرفع لشرطة العاصمة المقدسة وإمارة منطقة مكة المكرمة لأخذ التصريح للمداهمة والقبض عليه، وخلال 12 ساعة من المحاصرة لمنزل الجاني تم القبض عليه عقب عجزه عن الهرب.
وجرى الانتقال لموقع إخفاء سلاح الجريمة في حرة النمار التي تبعد 30 كيلومتراً عن موقع الجريمة بمدركة.
وأُعد محضر بالجريمة وتسليم الجاني مركز شرطة الجموم للتحقيق معه وأحالته إلى الجهات المختصة بالمحكمة العامة والحكم عليه شرعاً.


http://sabq.org/files/general/55093_81247.png

صآحبة آلفخآمهَ
03-14-2013, 10:15 PM
لآ حولَ ولآ قوةَ آلآ بآللهَ ..
يعطيكَ آلعآفيهَ ..
وديَ ..

نبض القلوب
03-15-2013, 12:03 AM
صاحبة,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرتي متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي
http://www.h777h.com/pic/22.gif