مشاهدة النسخة كاملة : أمريكا ترفض نقل حميدان التركي إلى السعودية


نبض القلوب
03-13-2013, 10:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أمريكا ترفض نقل حميدان التركي إلى السعودية

http://sabq.org/files/news-image/146356.jpg?1363157683

رفض المسئولون في إدارة الإصلاح "السجون" بولاية كلورادو الأمريكية ضم السجين السعودي طالب الدكتوراه حميدان التركي ضمن اتفاقية تبادل السجناء بين السعودية وأمريكا، حيث رفض مدير إدارة الإصلاح بالولاية، الموافقة على نقله إلى السعودية لإكمال فترة سجنه.
وبرر مسئول في إدارة الإصلاح بأنه وفقاً لقانون الولاية لا يمكن الإفراج عن السجين السعودي، حيث يتطلب الأمر إصلاحه داخل السجن، مشيراً إلى أن مدير إدارة الإصلاح بالولاية كتب في قراره أنه رفض تأييد نقله إلى السعودية في الوقت الحالي إلى حين تقييم الوضع.
في حين تشير تقارير صادرة من إدارة السجن إلى أن حميدان التركي يعد نموذجاً رائعاً ويحتذى به، كما أن له مجهودات كبيرة في إصلاح السجناء، ويحظى باحترام جميع السجناء والمسئولين عن السجن.
واعتقل التركي للمرة الأولى وزوجته السيدة سارة الخنيزان في نوفمبر 2004 م بتهمة مخالفة أنظمة الإقامة والهجرة، ولم يكن الاعتقال من قبل سلطات الهجرة فقط، بل كان معهم أعضاء من مكتب التحقيقات الفيدرالي "F.B.I"، قبل أن يتهم بعد ذلك في قضية الإساءة لخادمته.
وحميدان التركي هو طالب الدكتوراه السعودي المبتعث من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في قسم اللغة الإنجليزية لتحضير الدراسات العليا في الصوتيات، والحاصل فيها على الماجستير بامتياز مع درجة الشرف الأولى من جامعة دنفر بولاية كلورادو في الولايات المتحدة

صآحبة آلفخآمهَ
03-13-2013, 10:24 PM
آللهَ يفرجَ عنهَ ..
يعطيكَ آلعآفيهَ ..
وديَ ..

نبض القلوب
03-15-2013, 12:04 AM
صاحبة,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرتي متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي
http://www.h777h.com/pic/22.gif