مشاهدة النسخة كاملة : سمية الخشاب: مقتل زوجي كان صعبا وغيابي لن يطول


نبض القلوب
03-13-2013, 10:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
فنانة تطاردها الشائعات وخاصة في الفترة الاخيرة ربما بسبب نجاحها او ربما نتيجة عداءات لها في الوسط الفني، الا ان الامر لا يزيدها الا اصرارا على النجاح، غير ملتفتة لما يقال عنها تمضي في طريقها فحسب وهذا سر نجاحها. انها الفنانة المصرية سمية الخشاب التي تجيد اختيار ادوارها.
بداية احب ان اشير الى انني سعيدة للغاية بالتعامل الاول مع الفنان محمود حميدة في المسلسل فهو فنان بجد والتمثيل معه له مذاق خاص ومميز جدا فهو يشعر الممثل الواقف امامه بقيمته ويشجعه على اعطاء المزيد والمزيد للعمل، واجسد في المسلسل دور سيدة تدعى رحمة وهي سيدة صبورة ولديها لكل مشكلة حل وهي مثال المراة المصرية الصبورة والقوية، اما فيما يخص احداث المسلسل فهي تدور في اطار درامي اجتماعي حول الاسرة المصرية، وما تشهده من عقوق الابناء لابائهم حيث يرصد المسلسل هذه الظاهرة المؤرقة بكل جوانبها ويشارك في بطولة المسلسل الفنان الكبير محمود حميدة ، بسام رجب، صلاح رشوان، إسماعيل محمود، صفاء مغربي، وهو من تأليف مصطفى محرم، وإخراج يوسف شرف الدين.
http://images.farfesh.com/articles_images/2013/01/16/smile/300_sss.jpg

ما صحة ما تردد مؤخرا في الكثير من الصحف حول غنائك لتتر المقدمة والنهاية لمسلسل "ميراث الريح"؟
هذا الكلام غير صحيح فأنا لم يطلب مني غناء التتر الخاص بالمسلسل وجهة الانتاج لم تطلب مني شيئا بخصوص ذلك ولكن لو حدث وطلبت مني جهة الانتاج الخاصة بالمسلسل فانا لن اتاخر، وأنا في الوقت الحالي اركز فقط على انهاء تصوير مشاهدي في المسلسل والذي تعطل لاكثر من مرة وتسبب ذلك في خروجه من السباق الرمضاني لعام 2012.
من الملاحظ من اعمالك ان سمية الخشاب اصبحت تفضل المشاركة في الدراما الصعيدية؟
نعم هذا صحيح إن دراما الاعمال الصعيدية تجذبني جدا فهي تجعلني في حالة خاصة ومميزة وخاصة ان الحياة الصعيدية فيها الكثير من الجوانب التي تستحق ان تقدم الى.
http://images.farfesh.com/articles_images/2013/01/16/smile/S_300.jpg

ما سر اقدامك على المشاركة في الفيلم السينمائي "ساعة ونصف" بالرغم من قلة عدد مشاهدك فيه؟
أنا ابحث عن الدور الجيد بصرف النظر عن عدد المشاهد، فأنا قد رفضت الكثير من البطولات المطلقة بسبب عدم اعجابي بالادوار ، اما تجربتي في فيلم "ساعة ونصف" فكانت ممتعة للغاية واسعدتني جدا فالشخصية كانت مكتوبة بشكل محترف للغاية ونالت اعجابي منذ ان قرأت السيناريو ولم يكن لدي اي مبرر لرفض المشاركة في الفيلم، فالفيلم محترف "بجدّ" واتمنى ان يحقق نجاحا في دور العرض ويحوز اعجاب النقاد، وجسدت في الفيلم دور شابة تتزوج من رجل يكبرها سناً ما يدفعها للبحث عن الحب بعيدا عن زوجها ولكنها في الوقت نفسه تشعر بتأنيب الضمير وهو ما يظهر من خلال احداث الفيلم.
بالنسبة لمشاهدك الخاصة في الفيلم ما هو المشهد الأصعب؟
هناك مشهد كان صعباً جداً عليَ هو المشهد بعد مقتل زوجي حيث كان من المفترض ان اكون بحالة نفسية معينة وأسير في الطريق دون ان انظر الى الارض وهو ما كان صعباً بالنسبة لي واخذ مني وقتاً في التصوير.
من الملاحظ ان سمية الخشاب طالت فترة غيابها عن الشاشات فما السبب؟
نعم انا غبت عن الشاشة لفترة وخاصة الشاشة السينمائية ولكن فترة غيابي لن تطول مرة اخرى فانا حاليا اقوم بقراءة سيناريو فيلم سينمائي جديد واوشكت على الانتهاء من قراءته للبدء في تصويره على الفور.
حديثنا عن تجربتك الجديدة في تقديم البرامج وعن برنامجك الجديد "يوم للستات" والمقرر تقديمه عبر شاشة "القاهرة والناس" في موسمها الجديد؟
أقوم حاليا بالتحضير لبرنامجي الجديد "يوم للستات" في اول تجربة لي في تقديم البرامج، فأنا أسافر حاليا إلى عدد من الدول لتصوير تقارير خاصة بالبرنامج حيث احرص على ان اقدم شيئاً مميزاً ومفيدأً "بجدّ" لكل "ستات" البيوت وهو الامر الذي شجعني لتقديم البرنامج، فانا سأهتم من خلال البرنامج بكل ما يخص "ستات" البيوت من موضة وازياء وكذلك اكلات جديدة ومميزة من كل انحاء العالم، كما سيخاطب البرنامج "الستات" في ادق المشاكل في حياتهم وهو ما سيجعله مميزا عن كل برامج المرأة ، وسيتضمن البرنامج فقرة بعنوان"من عيوني"وهي خاصة بمساعدة الفقراء والمحتاجين، وأستعد خلال الأيام المقبلة للسفر إلى بعض الدول العربية والأوروبية لتصوير حلقات جديدة من البرنامج.

صآحبة آلفخآمهَ
03-13-2013, 10:28 PM
فنآنهَ رآئعهَ تستحقَ آلشكرَ
رغمَ آنهآ تمرَ بظروفَ كثيرهَ
آلآ آنهآ تبقىَ متألقهَ ..
يعطيك آلعآفيهَ ..
وديَ ..

نبض القلوب
03-14-2013, 04:43 AM
صاحبة,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
نور متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي
http://www.h777h.com/pic/102.gif

ساامر
03-15-2013, 02:45 AM
راحت ايامك ياسميه الخشاب مع فنانتي المفضله حلاشيحه
طرح رائع بروعة صاحبته

نبض القلوب
03-15-2013, 02:16 PM
ساامر,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
نور متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي
احترامي
http://www.lamst-a.net/upfiles/7Gt75701.gif