مشاهدة النسخة كاملة : جيلونج: انسحابي من الترشح لرئاسة الآسيوي لتخفيف ضغط المنافسة


نبض القلوب
03-17-2013, 04:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
http://www.yallakora.com/pictures/main//2013/3/zhang_jilong_page13-3-2013-16-46-40.jpg
وجه زهانج جيلونج القائم بأعمال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دعوة للمحافظة على قوة وتميز الاتحاد، وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي الذي عقد يوم الأربعاء في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وترأس جيلونج اجتماع المكتب التنفيذي للمرة الأخيرة قبل انتخاب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رئيساً جديداً في اجتماع الجمعية العمومية غير العادي يوم 2 مايو المقبل.
وقال جيلونج:" عانى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الماضي القريب، ومن واجبنا أن نعيد القوة والتميز للاتحاد، نحن حراس كرة القدم في آسيا ويجب أن نكون نموذجاً للأمانة والشرف والشفافية".
وكان جيلونج استلم مهام القائم بأعمال رئيس الاتحاد في يونيو/حزيران 2011، حيث أعرب عن فخره بما تم إنجازه خلال هذه الفترة.
وأضاف جيلونج:" أنا أتشرف كثيراً باستلام أمانة قيادة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال فترة كانت تعتبر من أصعب الفترات، وأنا سعيد لقيامي بالعمل المطلوب مني في المحافظة على استقرار الاتحاد، حيث نجحت في عملي بسبب تعاونكم ودعمكم".
وأوضح: "يمكنني أن أنظر إلى الوراء بفخر حيث حققت العديد من الإنجازات، فقد كان عندنا تصميم قوي من أجل التقدم للأمام وقلب الصفحة".
وتابع:" خلال فترة عملي، كان هنالك ارتفاع في برنامج المساعدات المالي التي يقدمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى جميع الاتحادات الوطنية الأعضاء، وكذلك ارتفاع في المكافأة المخصصة للمنتخبات المتأهلة إلى الدور النهائي من التصفيات الآسيوية لكأس العالم".
وحول قراره بعدم الترشح لانتخابات رئاسة الاتحاد كشف جيلونج:" حان الوقت بالنسبة لي كي أتنحى جانباً، فقد أتممت عملي، وحان الوقت كي يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بانتخاب قيادة جديدة، وأتمنى أن يساهم انسحابي من المنافسة في تخفيف التوتر وتحقيق المزيد من الوحدة في كرة القدم الآسيوية".
وتحدث عن مستقبل كرة القدم في آسيا بالقول: "كرة القدم الآسيوية تمتلك مقومات هائلة، فجميعنا نعرف أن فرقنا وحكامنا ومدربينا يقدمون مستوى جيدًا على الصعيد الدولي، وأعتقد أن الأمر مجرد وقت حتى يفوز أحد المنتخبات الآسيوية بلقب كأس العالم للرجال، ويجب أن يكون هدفنا المشترك أن نحقق ذلك".
كما أشاد جيلونج بقيادة الأمين العام في الاتحاد داتو اليكس سوساي، وبتعاون الإدارة في الاتحاد، وأوضح: "أود تسجيل تقديري الكبير للأمين العام والإدارة على دعمهم من أجل ضمان استمرار نشاطات الاتحاد كالمعتاد خلال فترة عملي كقائم بأعمال الرئيس، وأتمنى لهم كل التوفيق".
وشهد اجتماع المكتب التنفيذي مصادقة الأعضاء على جدول أعمال الاجتماع غير العادي للجمعية العمومية يوم 2 مايو والاجتماع العادي للجمعية العمومية يوم 3 من ذات الشهر، وتم المصادقة أيضاً على تعديلات النظام الأساسي والتي سيتم عرضها على الاجتماع العادي للجمعية العمومية.

كما صادق المكتب التنفيذي على قرارات اللجان العاملة في الاتحاد، والتي اجتمعت قبل هذا الاجتماع.

صآحبة آلفخآمهَ
03-31-2013, 08:10 AM
.

شَكراً لِ جَهودَككْ
ونَقلكِ لِ جَديدْ آلَريآضههْ
لِ رَوحكَ آلسسَلآمْ http://im30.gulfup.com/VOnv1.gif

نبض القلوب
03-31-2013, 12:45 PM
صاحبة,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرتي متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي
http://www.h777h.com/pic/22.gif