مشاهدة النسخة كاملة : القبض على فني جوالات يسرق صور النساء وينشرها بالجوف


نبض القلوب
03-19-2013, 02:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2013/02/10619.jpg

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بفرع الجوف القبض على وافد امتهن سرقة صور وأرقام النساء من خلال عمله بمحل جوالات.
واوضح المتحدث الرسمي بفرع الجوف رزق بن زيد المشفي أنه تقدم شاب سعودي ببلاغ ضد وافد عربي يعمل في أحد محلات بيع وصيانة أجهزة الجوالات، يفيد بما لاحظه من وجود صور ومعلومات عن بعض الفتيات والنساء في البرامج المنقولة إلى جواله من قبل الوافد دون علم الشاب مما أثار غيرته على محارم المسلمين.
وقد اتضح أن الوافد يقوم بسحب أرقام وصور من أجهزة الفتيات اللاتي يتعاملن مع المحل لإصلاح الأجهزة أو إدخال برامج جديدة، ومن ثم تخزينها وإعادة تدويرها في أجهزة أخرى دون علم أصحاب الأجهزة سواء المنقول منها أو المنقولة إليها، وبعد التثبت والتحري اللازم واستكمال الإجراءات تم ضبطه وتبين أنه يقوم بإرسال مقاطع فاضحة ورسائل غرامية إلى النساء اللاتي تعاملن مع المحل في وقت سابق. وقد جرى إحالته إلى جهة الإختصاص لاستكمال التحقيقات.
ونبه المتحدث الرسمي على كل من يتعامل مع هذه الأجهزة الحديثة أن يتنبه إلى حفظ خصوصيته بعيدا عن الجوالات. كما أن بعض البرامج في التقنية الحديثة تتيح كشف خصوصية الناس بصورة سهلة ودون رقابة وتتيح تصفح الأجهزة الأخرى في حال التعرف على عنوان الإيميل المدخل لتشغيل الجهاز مما يتوجب السرية التامة من صاحب الجهاز ومن مشغل الجهاز.

صآحبة آلفخآمهَ
03-19-2013, 03:00 AM
" هيئةَ آلآمرَ بآلمعروفَ وآلنهيَ عنَ آلمنكرَ "
حقاً لولآ آللهَ ثمَ همَ لمآ كآنَ حآلَ بلدنآ بهذآ آلحآلَ ..
آدآممهمَ آللهَ وحفظهمَ وآسعدَ قلوبهمَ ..
حقاً آستغربَ منَ آلآشخآصَ آلذينَ يكونونَ ضدَ آلهيئهَ ..!
لآيعلمونَ آنهمَ همَ منَ يسهرونَ ليجعلوَ هذآ آلبلدَ آمنَ ..
يعطيكَ آلعآفيهَ آختيَ نبضضَ ..
وديَ ..

نبض القلوب
03-19-2013, 11:20 AM
صاحبة,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرتي متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي
http://www.h777h.com/pic/22.gif