مشاهدة النسخة كاملة : نجاة مبتعثين سعوديين من أحداث يوم البيره في أمريكا


نبض القلوب
03-21-2013, 12:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://sabq.org/files/news-image/148144.jpg?1363686621

نجا المئات من المبتعثين السعوديين وأسرهم من الأحداث الجنونية التي شهدتها جامعة "دايتون" في ولاية "أوهايو" الأمريكية، والتي صنفت على أنها الجامعة الأكثر جنوناً في يوم "الباتريك"، حسب مواقع متخصصة.
وشهدت شوارع الجامعة، فجر أمس فوضى عارمة خلال احتفال الطلاب بيوم "الباتريك" الذي يكثر فيه شرب البيرة، حيث بدأت شرارة الاضطراب والفوضى بالبلاغ الكاذب الذي تلقاه مركز الشرطة في مدينة "دايتون" الساعة الرابعة فجراً، وذلك عن حدوث حريق في جامعة "دايتون"، وما أن توجه رجال الإطفاء والشرطة والأمان الجامعي إلى موقع البلاغ حتى فوجئوا بصراخ عدد كبير من الطلاب وفوضى عارمة صاحبها تكسير زجاجات البيرة في عدد من الطرقات.
وقال المبتعث السعودي المهندس أحمد بن سليمان الصفران لـ"سبق" إن الوضع تفاقم عندما بدأ عدد من الطلاب بتكسير بعض السيارات الموجودة بالموقع، ومن ضمنها سيارات الشرطة، حيث تم الاتصال بمدير الجامعة والمسؤولين فيها للسيطرة على هذه الفوضى والاضطرابات العارمة.
وقال الصفران: "استمرت حالة الفوضى والاضطراب في لجامعة إلى الساعة السادسة والنصف صباحاً بعد مجموعة من الاحتكاكات المباشرة بين الطلاب ورجال الأمن".
وبيَّن المبتعث أن الأحداث انتهت باعتقال فتاة تناولت الخمر وهي تحت السن القانونية، فيما لم تسجل أي إصابات وانتهى المشهد بتناثر زجاجات البيرة المكسورة في شارعي "أرت ستريت" و"كيفابر" مما أعاق حركة السير، فيما واصلت الشرطة الأمريكية تحقيقاتها حول الأحداث.

ريان الخبر
03-21-2013, 12:52 PM
هم عندم الاحتفال بيوم "الباتريك
وانا عندنا الاحتفال باليوم الوطني

فوضى عارمه وتكسير وازعاج
اهم شي نجاه المبتعثين والحمد لله على سلامتهم
شكرا لك على طرحك الجميل
بارك الله فيك

نبض القلوب
03-22-2013, 02:08 AM
ريان,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرت متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي
http://www.h777h.com/pic/22.gif