مشاهدة النسخة كاملة : ساوثامبتون يضم تشيلسي لضحايا سانت ماري


نبض القلوب
03-31-2013, 01:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
http://l2.yimg.com/bt/api/res/1.2/UtrrJuz_bgDaiUzqY_Tvqg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9aW5zZXQ7aD0zODQ7cT04NTt3PTUxMg--/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/Goal/267810.jpg
واصل ساوثامبتون نتائجه المبهرة أمام عمالقة البريميرليج بفوز تاريخي على تشيلسي بهدفين لهدف مساء اليوم السبت بافتتاح الجولة الـ٣١.
فوز القديسين على ليفربول في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لم يكن صدفة فقد تابعوا مسيرتهم الرائعة أمام تشيلسي بثنائية لهدف أمام أنصارهم في ملعب سانت ماري، ليتقدموا عن جدارة واستحقاق من المركز ال١٧ للمركز الـ١٣ في ظرف شهرين مع بوكيتينو، حيث رفعوا رصيدهم لــ ٣٤ نقطة، ليعززوا من فرصهم للبقاء ضمن أندية البريميرليج حيث كانوا يواجهون شبح الهبوط مع ويجان وريدينج.
وخسر تشيلسي بهذه النتيجة المركز الثالث الذي استرده توتنهام بعد فوزه على سوانسي سيتي في نفس توقيت سقوطه أمام ساوثامبتون ما سيصعد المنافسة بين أكثر من ثلاث أندية على الترشح لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
شن ساوثامبتون عدد من الفرص الجادة لافتتاح تسجيل الأهداف في الدقائق الـ٢٠ الأولى من المباراة، فكان الطرف الأكثر خطورة على المرمى وأحقية في التسجيل أولاً.
الفرصة الأولى لاحت للقديسين في الدقيقة العاشرة عن طريق المهاجم "جاي رودريجيز" بمغالطة ناجحة لإيفانوفيتش وجون تيري لكن التصويبة كانت ضعيفة واستطاع بيتر تشيك التصدي لها دون مشاكل.
تابع أصحاب الضيافة محاولاتهم، فبعد سلسلة من التمريرات ومجموعة من التحركات قام لامبرت بتسديد كرة من زاوية ضيقة قبل انقضاض إيفانوفيتش لكنها لم تجد طريقها للشباك.
وتعرض تشيلسي لضغط شرس على حائز الكرة في منطقة وسط ملعبه ما أثر بالسلب على بنائه الصحيح للهجمات من الخلف للأمام ليضطر الرباعي الدفاعي في تشتيت الكثير من الكرات نحو توريس دون تركيز لتلافي حدوث أي مشكلة.
وفي الدقيقة ٢٣ جاءت الفرحة الأولى للقديسين عندما تبادل "جاي رودريجيز" كرة (وان-تو) مع ديفيس على حدود منطقة الجزاء انفرد على إثرها ببيتر تشيك ليضعها بباطن قدمه على أقصى الزاوية اليسرى لحظة خروج الحارس التشيكي من مرماه.
وتواصلت الاثارة والمتعة في المباراة بتسجيل "جون تيري" لهدف التعديل برأسية قوية في الدقيقة ٣٣ بعد هروبه من المدافع هون هويفيلد داخل منطقة الجزاء لاستقبال عرضية من ركنية نفذها الألماني "ماركو مارين".
لكن تشيلسي لم يهنأ بهذا الهدف حيث تمكن هداف الإنجليز "ريكي لامبرت" من تسجيل هدف التقدم لساوثامبتون في الدقيقة ٣٥ إثر تصويبة مقوسة من ركلة حرة مباشرة ذهبت في ارتفاع قاتل على أقصى يمين الحارس تشيك.
ولم يتمكن تشيلسي في الشوط الثاني من ادراك هدف التعديل بل على العكس شن ساوثامبتون الكثير من الفرص المحققة للتسجيل في الدقيقة ٥٢ بقيادة اللاعب ديفيس.
وطالب تشيلسي بركلة جزاء في الدقيقة ٦٨ من قبل اللاعب النيجيري "موسيس" لكن الحكم اتكينسون رفض احتساب أي شيء ضد يوشيدا.

منصور
03-31-2013, 02:01 AM
بارك الله فيك وفي جهودك نبوضه
وربي يعطيك العافيه على جهودك
الطيبه
لك خالص أحترامي وتقديري
تحياتي

صآحبة آلفخآمهَ
03-31-2013, 08:13 AM
.

شَكراً لِ جَهودَككْ
ونَقلكِ لِ جَديدْ آلَريآضههْ
لِ رَوحكَ آلسسَلآمْ http://im30.gulfup.com/VOnv1.gif

نبض القلوب
03-31-2013, 12:43 PM
صاحبة,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرتي متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي
http://www.h777h.com/pic/22.gif