مشاهدة النسخة كاملة : برودوم: أرقام الشباب تعزز فرصه أمام الاتفاق.. وأتمنى حظ النصر


نبض القلوب
04-14-2013, 02:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
http://l.yimg.com/os/mit/media/m/base/images/transparent-1093278.png

شدد البلجيكي ميشال برودوم المدير الفني لفريق الشباب على صعوبة لقاء فريقه أمام الاتفاق اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ24 لدوري زين السعودي للمحترفين، والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بمقر النادي: «المباراة صعبة وسبق لي أن واجهت الاتفاق في ثلاث مناسبات ولم أفز إلا في مباراة واحدة فقط وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء، ودائما تكون مبارياتنا معهم قوية وحافلة بالندية والإثارة».
وحول تقلص الفارق النقطي بين الشباب والنصر لنقطة واحدة فقط، قال برودوم: «أتمنى أن نواصل التوفيق الذي لازم فريق النصر في لقاءيه الماضيين وتحقيق الانتصار على الاتفاق».
وردا على تساؤل «الشرق الأوسط» حول تميز الليث في الجوانب الدفاعية خلال مباريات دوري أبطال آسيا وكونه الأفضل في المجموعة الآسيوية، قال البلجيكي: «في الأسبوع الماضي أحببت أن أؤكد هذه الرسائل كون الشباب الأفضل والأقوى دفاعيا بولوج هدف وحيد من أربع مواجهات، وحققنا 10 نقاط من أصل 12 نقطة، وسجلنا 5 أهداف، وهذه الأرقام كبيرة جدا وتؤكد قوة الشباب، ونريد استمرار ذلك لما تبقى من استحقاقات في الموسم الحالي».
من جانبه، أكد عبد الله الأسطا مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الشباب أنهم عازمون على تحقيق النقاط الثلاث خلال لقائهم مع الاتفاق مساء اليوم، وقال: «المباراة صعبة جدا، ونطمح إلى كسب النقاط الثلاث لتعزيز مركزنا والتقدم في سلم ترتيب الدوري لضمان مركز مؤهل لدوري أبطال آسيا بعد اقتراب النصر ومزاحمته لنا».
وعن تطور الدفاع الشبابي، قال الأسطا: «في بداية الموسم كان عدم التوفيق ملازما لنا، وفي الموسم الماضي كان لدينا المدافع البرازيلي تفاريس، وحاليا لدينا المدافع الكوري كواك، وهو لاعب دولي كبير وصاحب خبرة عريضة وأسهم كثيرا في تطور مستوى الدفاع الشبابي».
من جهة أخرى، اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تحضيراته لمواجهة الاتفاق؛ حيث أجرى الفريق تدريبا مغلقا على الملعب الرديف بالنادي، وأعطى البلجيكي برودوم اللاعبين تمارين لياقية، ونفذ بعدها المدرب العام أيميلو فيريرا الكثير من الجمل التكتيكية وتم إيضاحها للاعبين لتطبيقها خلال مجريات المباراة.
وتنفس الجهاز الغني الصعداء بعد اكتمال جاهزية جميع اللاعبين، حيث سيسهل ذلك تطبيق المدرب منهجه المتمثل في التدوير بين اللاعبين ومنح الاحتياطيين الفرصة فيما تبقى من مباريات الدوري.

صآحبة آلفخآمهَ
04-14-2013, 03:15 PM
.


شَكراً لِ طرحكَ آلممَيزْ http://im29.gulfup.com/2012-05-05/1336237685641.gif
يِعطيِكَ ألف عَآفيةةْ http://im30.gulfup.com/VOnv1.gifhttp://im30.gulfup.com/VOnv1.gif

نبض القلوب
04-14-2013, 09:12 PM
صاحبة,,
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي
هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
http://im25.gulfup.com/2012-03-15/1331818938364.gif