مشاهدة النسخة كاملة : 4 اسباب تفسر كره الرجل للتحدث عبر الهاتف ..


صآحبة آلفخآمهَ
04-26-2013, 04:19 AM
http://up.ta7a.com/t7/ihk59897.jpg


اذا كان زوجك او خطيبك لا يفضل الحديث عبر الهاتف ولا يتحدث معك الا في الضرورة فلا تنزعجي ولا تحاولي اثارة المشاكل , فهناك اسباب عزيزتي المرأة تجعل الرجل لا يفضل الحديث عبر الهاتف ولتعلمي ان هذه الأسباب لا تمت بصلة لعلاقته بك وبمدي جديته في حبه لك, فلتنتظري قليلا ولتعرفي اليوم علي اسباب كره الرجل للحديث عبر الهاتف ولتعلمي جيدا اذا عرف السبب

اسباب تفسر كره الرجل التحدث عبر الهاتف :
نادرا ما نري رجل يتحدث عبر الهاتف لأوقات طويلة فنتعجب من الأمر وترد بأذهاننا العديد من التفسيرات التي قد تكون خاطئة في بعض الأحيان , فاسهل شيئ علي حواء هو ارجاع عدم رغبة الزوج او الخطيب في الحديث معها الي عدم حبه لها واهتمامه بها , ونظرا لأننا اعزائي القراء وضعنا اليوم الرجل تحت مجهر حواء ندعوكم لالقاء نظرة خاطفة عن اسباب كره الرجل للحديث عبر الهاتف .

1- يكره الرجل المط والتطويل والنميمة بالمقارنة بالمرأة التي تشعر انها ترغب دائما في قتل الوقت بالحديث سواء عبر الهاتف او وجها لوجة .

2- الرجل لديه اولويات تختلف عن المرأة , فهذه هي الحقيقة التي لا تبغي حواء ان تعترف بها, فالمرأة مخلوقة سماعية تهوي سماع حلو الكلام بينما الرجل يجد ان الأفعال هي خير برهان علي الحب والأهتمام .

3- يشعر الرجل بالرتابة والملل اثناء الحديث عبر الهاتف , فالرجل لا يملك خيال واسع مثلما تملك المرأة لذا نجده يفضل الحديث وجها لوجة عن الحديث عبر الهاتف فالرجل غالبا ما يشعر بلذة عندما يتطلع الي وجة المرأة اثناء حديثه معها , اذن لا تفوتي علي نفسك عزيزتي حواء هذه اللحظات الذهبية بتلقيك مكالمة هاتفية خاطفة لا تحمل اي مشاعر .

4- يكره الرجل خاصية التتبع التي يوفرها له الهاتف خاصة الهاتف المحمول فشعور الرجل بأنه شخص مراقب مطلوب علي وجة السرعة شعور يجعله قلق ومتوتر يشعر بقيد علي حريته , لذا نجده يشعر بالضيق عند قيامه بالرد علي المكالمات الهاتفية الملحة التي تشعره انه اصبح في عداد المفقودين وان الكل يبغي التدخل في خصوصياته .

والان بعد ان تعرفنا علي اسباب تفسر كره الرجل للتحدث عبر الهاتف لابد اننا ادركنا جانب قد يكون غير متاح فهمه في عالم الرجل من شأنه تبرئه الرجل من العديد من الأتهامات .

http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gifhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gif

نبض القلوب
04-26-2013, 01:28 PM
مكرر

http://www.skoon-elamar.com/vb/showthread.php?t=6691