مشاهدة النسخة كاملة : أدم.. تجنب هذه الأخطاء


نبض القلوب
05-05-2013, 01:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



http://www.majalatouki.com/wp-content/uploads/2012/05/homme-les-poiints-faibles.jpg


هناك العديد من الأخطاء التي يرتبكها الرجل في مظهره وملابسه، والتي تجعل مظهره قبيحا وغير مقبول لزوجته أو حتى المرأة التي يحاول لفت انتباهها.
ورغم اختلاف الأذواق والآراء إلا أن هناك مجموعة معينة من الأخطاء اتفقت معظم النساء على أنها تقلل من جاذبية الرجل وتنفرها منه.
من خلال هذا الموضوع سنستعرض هذه الأخطاء وكيفية معالجة كل منها :
1- إطالة الشعر وذمه في شكل ذيل حصان :
صحيح أن الشعر الطويل يجذب المرأة في مجتمع يفضل رجاله تقصير شعر الرأس والاعتماد على التصفيفات التقليدية، لكن بعض الشعر الطويل له سحره على المرأة الشرقية، لكن تطويله لدرجه كبيرة ثم ذمه في شكل ذيل حصان يسبب بعض النفور لها، لأن الانطباع الذي يتكون لديها وقتها أنك رجل مدلل ولا تتحمل المسئولية.
ولتلافي هذا الخطأ ، قم بتقصير شعرك قليلا واتركه منسدلا على رقبتك، ثم كرر العملية كلما بدأ شعرك في النمو مجددا، وتخلص من الاكسسوارات التي تستخدمها في ذم شعرك .
2- الاكسسوارات الضخمة :
صحيح أن الاكسسوارات باتت جزءا لا يتجزأ من أناقة الرجل في الفترة الأخيرة، لكن هذا لا يعني محاولة تحدي المرأة والتغلب عليها في مجال تخصصها .
بعض الاكسسوارات البسيطة ستضيف لطلتك كالساعة والنظارة الشمسية وسوار جلدي لمعصمك، لكن أن تبدأ في ارتداء اكسسوارات ضخمة أو لا تتناسب مع سنك وشخصيتك .
لا تقم بتقليد نجوم الراب الأجانب وترتدي قلادات معدنية ضخمة ، وتجنب اليتيشرتات المطبوعة عليها صور مخيفة أو دموية أو عبارات لاذعة ... واحرص دائما على ألا ترتدي أكثر من قطعتي اكسسوار في المرة الواحدة.
3- الرائحة الكريهة للفم وعدم الاهتمام بالعناية الشخصية :
رائحة الفم الكريهة للزوج من أكثر الأمور المنفرة للزوجة ، وكذا عدم اهتمامه بنظافته الشخصية في أبسط الأمور مثل تحديد الشارب أو حلاقته، وعدم قص أظافره، وتدريم شعيرات أنفه وأذنه.. وما إلى ذلك من القواعد الأساسية للعناية الشخصية.
اذا كنت تعاني من اصفرار الأسنان أو تساقطت بعض أسنانك لأي سبب، قم بتركيب أسنان لدى الطبيب، ثم واظب على العناية اليومية بها، استخدم الفرشاة مرتين يوميا على الأقل، أو بعد كل وجبة ، وواظب على زيارة طبيب الأسنان بانتظام .
امضغ اللبان المعطر للفم، واستخدم الكريمات المرطبة للجو خاصة بعد الحلاقة
- وضع العطور بشكل مفرط :
أكثر ما يلفت انتباه المرأة للرجل هو رائحة عطره، لكن وضع العطور بشكل مكثف ومفرط يأتي بنتيجة عكسية لأنه سيتسبب في نفورها منك بدلا من التقرب إليك .
ولتضع عطرك بالنسبة المقبولة قم بالآتي:
استخدم رذاذ الجسم بالروائح الطبيعية، واتركه قليلا ليمتزج بالرائحة الطبيعية لجسمك، ثم ضع القليل من العطر على رقبتك ووجهك ويديك، واكتفي بهذا القدر طوال اليوم، ولا تجدد وضع البرفان اذا كنت تنوي الخروج في المساء.
5- إطالة الذقن وعدم تهذيبها:
أنت لا تحتاج أن تجعل زوجتك تشعر أنها متزوجة لرجل من عصر الكهوف، حتى اذا كنت تمر بضغوط في العمل ، فلا داعي لإطالة ذقنها بشكل مبالغ فيه ثم تركها متباينة الطول وغير مهذبة.
قم بتهذيب ذقنك ومساواة أطرافها كل عدة أيام حتى تحتفظ بشكلها منمقا وجذابا، ولا تنس أن الذقن الطويلة تجذب المرأة في كثير من الأحيان .
6- الملابس المتسخة أو المتعرقة:
اذا كنت قد تعرضت لحادث أثناء تناولك الطعام في العمل وقمت بسكب الطعام على قميصك أو بنطلونك وكنت تنوي مقابلة خطيبتك بعد نهاية الدوام، فعليك بالتوجه للبيت أولا وتغيير ملابسك قبل أن تقابلها بهذا المظهر وتسبب لها النفور.
ولا تقابل حبيبتك أبدا وأنت ترتدي ملابسك متعرقة، وتظهر فيها آثار العرق، خصوصا في منطقة الظهر وعند الإبطين.

منصور
05-05-2013, 02:24 AM
شكراً لك على هذه المعلومات والنصائح
بارك الله فيك نبوضه
وربي يعطيك العافيه
تقبلي خالص حبي وتقديري لشخصك الكريم
تحياتي لك

نبض القلوب
05-05-2013, 02:01 PM
المميز,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
نور متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي
http://www.h777h.com/pic/102.gif

صآحبة آلفخآمهَ
05-06-2013, 10:19 PM
يعطيكِ العافية
كل الشكر لك على طرحكِ الرائع
تعودنا على الذوق في انتقاءاتكِ ..
فـ ليس غريب عليكِ هذا الإبداع
سلمت يداكِ


http://www3.0zz0.com/2013/04/29/19/180625860.gif (http://www.0zz0.com/)

نبض القلوب
05-08-2013, 01:59 AM
صاحبة,,
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي
هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
http://im25.gulfup.com/2012-03-15/1331818938364.gif