مشاهدة النسخة كاملة : برنامج "الثامنة" يحقق حلم محمود .. ويلتقي بأمه بعد فراق 25 عاما


فاتنة بعشقي
05-22-2013, 06:57 AM
http://im38.gulfup.com/VFfPS.jpg



محمود .. شاب يبلغ من العمر 25 عاما تواصل مع برنامج "الثامنة" على قناة mbc ليحقق حلمه برؤية والدته التي لم يراها منذ ولادته وهي تعيش خارج السعودية , حاول محمود , الذي ولد لأب سعودي وأم من جنسية عربية , عديداً الذهاب إلى والدته ولكن لعدم قدرته المالية على السفر وإحتفاظ والده بجوازه سفره أصبح السفر لوالدته صعباً , فاكتفى بسماع صوت والدته وينام ويحلم برؤيتها ويتخيل كل يوم ملامحها , يقول محمود : " أتمنى أن أرى والدتي وأن أقوم برعايتها فهي من أسباب دخولي إلى الجنة بإذن الله " .
ونجح برنامج "الثامنة" في تحقيق حلم الشاب العشريني محمود , من أب سعودي وأم مصرية , بتحقيق حلمه في رؤية والدته بعد فراق 25 عاما , حيث لم يراها منذ ولادته .
ففي الوقت الذي كان محمود يحكي قصته على الهواء مباشرة أمام المشاهدين , نجح فريق "الثامنة" في الوصول إلى أمه وإدخالها إلى الاستوديو من غير علمه , ليلتقيا أخيرا بعد فراق طويل في مشهد مؤثر تحت عدسات الكاميرا ..

واستفز المشهد الإنساني المؤثر دموع مقدم البرنامج الإعلامي داود الشريان ، حيث لم يتمالك نفسه حينما جاءت لحظة الحسم وهي لحظة دخول أم محمود إلى الإستوديو على الهواء مباشرة لتفاجئ محمود الذي كان يتحدث عن أمنيته في لقاء والدته ، وذرف الشريان الدموع على الهواء مباشرة في موقف مؤثر للغاية .


http://www.youtube.com/watch?v=WYhv8...ature=youtu.be (http://www.youtube.com/watch?v=WYhv8W4HCBM&feature=youtu.be)

نبض القلوب
05-22-2013, 03:57 PM
تسلم اناملك الذهبيه على ع نقل الخبر
يعطيك الف عافيه يالغلا
ودي وعبير وردي,,
http://www.theholidayspot.com/valentine/graphics/rose.gif

صآحبة آلفخآمهَ
05-24-2013, 02:47 AM
آنتقآآء جميلْ وُمميِزُ ..
تسلم آناملك على آختٌيارك الرآئعُ..
سنبقىٌ نترقب دومآ جدُيدك الغني بالمتعهٌ..
لروحُك بآآآقه من الورد ..
http://www13.0zz0.com/2013/05/16/12/839356604.gif (http://www.0zz0.com/)