مشاهدة النسخة كاملة : محاكمة شيخ مصري بتهمة اغتصاب أطفال بمدرسة لتحفيظ القرآن !


فاتنة بعشقي
10-11-2012, 11:15 AM
[/URL]

هذا المحتوى من

[URL="http://beta.arabia.msn.com/click-gateway/?provider=alriyadh&purl=http://www.alriyadh.com/"]http://beta.arabic.arabia.msn.com/wp-content/themes/MsnArabia/providers/alriyadh.jpg (http://beta.arabic.arabia.msn.com/./ksa/ksa-news/)
نشر : 2012/10/11 8:15 ص

أحالت النيابة العامة بمحافظة السويس المصرية محفّظ قرآن مصرياً على محكمة الجنايات بتهمة اغتصاب أطفال بمدرسة لتحفيظ القرآن، في جريمة هزت المجتمع المصري المعروف بتدينه.
وقرَّرت النيابة العامة بمحافظة السويس أول من أمس إحالة الشيخ ياسر (43 عاماً)، الذي يعمل محفِّظ قرآن للأطفال بمنطقة 'حوض الدرس' على محكمة الجنايات، لاتهامه باغتصاب عدد من الأطفال كانوا يتلقون الدروس الدينية عنده. وأبلغ مصدر محلي بالسويس وكالة (ي.ب.أ)، أن 'عناصر الأمن تفرض حراسة مكثَّفة على المتهم الموجود حالياً بالسجن الاحتياطي خشية قيام أهالي الأطفال بأي عمل انتقامي ضده'.
ويُحدد القانون الجنائي المصري عقوبة اغتصاب الطفل الحدث دون سن ال 16 عاماً، بالسجن المشدَّد بحد أدنى 3 سنوات وبحد أقصى 7 سنوات، غير أن العقوبة قد تصل إلى السجن المؤبَّد 'إذا كان الفاعل من أصول المجني عليه أو من المتولين تربيته أو ملاحظته أو ممن لهم سلطة عليه'.
يُشار إلى أن القضية تعد واحدة من أندر القضايا الأخلاقية التي تشهدها السويس المعروفة بكونها 'مُحافِظة' وتضم خليطاً من أبناء صعيد مصر وبدو سيناء المعروفين بحرصهم على الأخلاق والشرف.

عنان الجنوب
10-13-2012, 03:07 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ......

تسلمي اختي على نقل الخبر

عساف الخيول
10-13-2012, 03:16 AM
لاحولا ولا قوة الا بالله

مشكوره ذبوحه