مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الهلال اليوم الجمعة 26-11-1433,آخبار الزعيم ليوم الجمعة 12/10/2012


فاتنة بعشقي
10-12-2012, 08:47 PM
الكوكب والرائد والشعلة يُنازلون الفريق ودياً قبل انطلاق الدوري
الهلال يعاود تدريباته بعد إجازة الـ 3 أيام.. الشلهوب والشهراني عادا.. ياسر انتظار.. ومانجان يُنهي برنامجه العلاجي اليوم (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)

http://www.al-jazirah.com/2012/20121012/sp_241_1.jpg

كتب - محمد الدعجاني:

عاود لاعبو الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)مساء أمس تدريباتهم بعد أن تمتعوا بفترة راحة خلال الثلاثة أيام الماضية، واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية البحتة بمشاركة الثنائي محمد الشلهوب وياسر الشهراني اللذين أنهيا برنامجيهما التأهيليين، فيما لازال كل من ياسر القحطاني وقادر مانجان يواصلان علاجهما في العيادة الطبية على أن ينتهي الأخير من برنامجه العلاجي اليوم (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)ليبدأ برنامجه التأهيلي.

الجدير بالذكر أن المغربي عادل هرماش قد غادر للمشاركة مع منتخب بلاده، كما هو حال رباعي المنتخب السعودي (عبدالله السديري، سلطان البيشي، عبدالعزيز الدوسري، وسلمان الفرج)، وشهد المران متابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانب آخر تقرر أن يخوض الفريق ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف أولها أمام «الكوكب» يوم الأحد المقبل و»الرائد» يوم الخميس المقبل، وأمام «الشعلة» في الثامن من شهر ذي الحجة المقبل.
الدعيع : سأحضر الحفل لأعلم النشء .. خليفة : شكراً لهذه المبادرة
أساطير ونجوم الخليج يكرمون العويران عن أجمل هدف

http://www.al-jazirah.com/2012/20121012/sp_171_1.jpg

لكويت - أحمد العجلان:

يحظى نجم المنتخب السعودي السابق سعيد العويران بتكريم من قبل شركة هاتريك الرياضية الكويتيه في الحفل المزمع اقامته يوم غد السبت ويأتي تكريم العويران لكونه اللاعب الذي سجل أجمل هدف عربي في تاريخ كأس العالم للاعبين العرب .. من جانب آخر أكد سيد حارس آسيا وحارس القرن الآسيوي الكابتن محمد الدعيع على حضوره للحفل المقام غدا السبت وقال الدعيع في حديث للجنة الإعلامية للحفل أعتقد أن فكرة الحفل رائعه والنجوم الذين سيحضرون هم نجوم كبار وعلى مستوى عالي من الأداء ولهم تاريخ كبير جدا .. وأشار الدعيع إلى أن مثل هذه الملتقيات والأحتفالات تزيد من أواصر الأخوة بين الخليجيين وأنها أيضا تغرس لدى الجيل الناشئ قيم الوفاء التي نعاني أحيانا من تجاهلها . من جانبه أبدى الكابتن صالح خليفه سعادته بالحضور للحفل وقال في حديث إعلامي نحن دائما نكون حريصين على تلبية مثل هذه الدعوات التي يكون فيها لمسة وفاء للاعبين قدموا الكثير لرياضة وطنهم وأضاف أعتقد أن اللاعبين المكرمين هم نجوم كبار جدا ولهم تاريخ عريض ويستحقون التكريم الذي سيحضون به .. وقدم صالح خليفه شكره لشركة هاتريك وللأستاذ عبدالله الحمدان على هذه الدعوه وعلى هذه الفكره الرائعه مؤكدا أن شركة هاتريك دائما سباقه لمثل هذه الأحتفالات الرائعه والمبادرات الجميله .

كل جمعة
مبررات رئيس الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)
صالح الهويريني

http://www.al-jazirah.com/2012/20121012/1026.jpg

جاءت مبررات الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد (الخروج الآسيوي) بصورة لم تتقبلها شريحة كبيرة من محبي الهلال، ولأنهم يرون أنها مبررات مكررة ومستهلكة ما لم يعقبها هذه المرة استفادة من أخطاء الماضي وعمل جاد وحرص أكبر على معالجة كل السلبيات الحالية، وبما يخدم أيضاً كل مصلحة الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)ويسد حاجته من خلال المرحلة المقبلة.

* (إحقاقاً للحق) في أول موسمين لإدارة الأمير عبدالرحمن قدمت عملاً رائعاً ومتميزاً، وقد كان ذلك محل تقدير وإعجاب كل الهلاليين والمنصفين، وهذا ما جعلنا نمتدحها ونثني على ما قدمته لفريقها بيد أن منذ بداية موسمها الرابع تحديداً (الموسم الماضي)، وقبل بداية هذا الموسم اجتهدت كثيراً ولكنها لم توفق وهنا أقصد بالذات على صعيد التعاقدات الأجنبية فكان من الطبيعي أن يتم انتقادها.

* الذي يثير الأسى أن هناك من يبث شائعات ضد إدارة الأمير عبدالرحمن، وهناك من أصبح يرددها على طريقة (أنا سمعت) إلى درجة أن هناك أيضاً من بات يصدقها مما خلق أجواء غير صحية ومتوترة داخل الأوساط الهلالية، وأوجد فيها أيضاً انقسامات غير منطقية كان لها تأثيراتها السلبية على واقع الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)كفريق، وهنا لابد أن أشيد بحديث حكيم الهلاليين الأمير بندر بن محمد الذي قال من خلاله كلاماً (من ذهب) عن الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)وإدارته وعن الأمير عبدالرحمن شخصياً.

* شخصياً.. رغم كل ما حدث، ومع احترامي لمن يخالفني أكاد أجزم أن أغلب الهلاليين مازالوا يثقون كل الثقة في إدارة ناديهم، ولهذا من واجب الإدارة سرعة العمل على معالجة السلبيات التي اعترت مسيرتها السابقة بما يثير الاطمئنان في نفوس جماهير فريقها، وحتى لا تتسع دائرة الانتقادات الموجهة لها أو المطالبة برحيلها.

* في كل موسم الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)يحقق بطولة، أو بطولتين وربما ثلاثا أو أربع بطولات، كما أن رصيده الحالي (53) بطولة.. أما النصر فهو غائب عن أجواء البطولات الكبيرة ومنصاتها منذ أكثر من (15) عاماً.. فهل يعقل أن (يُشغل) الهلاليون أنفسهم بفريق آخر أقل من فريقهم قوة وبطولات ونجاحات مثلما يزعم ذلك المحتقنون؟.. بالتأكيد لا يعقل، وإنما العكس الذي يعقل، ولأن المتفوق لا يمكن أن (ينشغل) أو يُشغل نفسه بغير المتفوق وبمن هو أقل منه.

* النصراويون إياهم هم الذين (انشغلوا) بالهلال تحريضاً عليه وفي محاولة لتشويه صورته وبهدف التشكيك بإنجازاته إلى درجة الأذية، ولهذا كان من المنطقي وكردة فعل طبيعية أن (ينشغل) بعض الهلاليين بالنصر ليس لأنه النصر وإنما برغبة الرد والدفاع عن حقوق فريقهم، ومن جراء ما يروج له المحتقنون من افتراءات وكذب وحقد ضد الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)ونجومه.

* بالمناسبة.. أحد الهلاليين قال: إن بعض النصراويين لو تركوا الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)في حاله فإنهم يخشون على فريقهم بأن يختفي عن المشهد الإعلامي، أو يصبح (رياض آخر).. يعني مثل فريق الرياض الذي طواه النسيان ودخل دائرة الضياع.

كلام في الصميم

* يقول الأستاذ خالد البلطان (أخطأت بعدم طلب حكام أجانب لمباراتنا أمام النصر..) (هذه رسالة) وعلى الآخرين في الأندية الأخرى أن يعوها حتى لا يقعوا في نفس الخطأ الذي وقع فيه الرئيس الشبابي..

* في اجتماع لجنة الحكام بصموا بالعشرة على (فداحة) الأخطاء التي ارتكبها الحكم عبدالرحمن العمري بحق الشباب ولمصلحة النصر.. الكارثة أن العمري خرج علينا في اليوم (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)التالي بتصريح قال فيه (أنا راض تماماً عن إدارتي للمباراة وكل قراراتي كانت سليمة).. بالله عليكم بأي منطق كان يتحدث أخونا العمري!!

* في اجتماع لجنة الحكام أيضاً كشفوا أن الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)تضرر من أخطاء التحكيم مثلما تضررت الوحدة وربما أكثر ضرراً.. ويبقى المثير للاستغراب أن التعاون هو المتضرر من الأخطاء التحكيمية أمام الاتحاد.. ولكن محمد نور القائد الاتحادي هاجم الحكام على طريقة (ضربني وبكى وسبقني واشتكى)!!

* مبررات الاتحاديين كانت منطقية بخصوص رفضهم لتقسيم المدرجات أمام الأهلي بحجة أن فريقهم هو الذي سيستضيف مباراة الذهاب الآسيوية، ولأن نتيجة أي مباراة ذهاب هي التي عادة ما يتضح من خلال نتيجتها وبنسبة كبيرة من سينتصر بنتيجة مجموعة المباراتين.

* نجران كان فريقاً منظماً ومترابطاً في صفوفه أمام الأهلي.. استغل هشاشة الدفاع الأهلاوي وسهولة اختراقه ففاز يومها بهدفين نظيفين وثلاث نقاط ثمينة للغاية.. نجران كان هو نجم الجولة السابقة..

* البطولة الآسيوية لا يمكن أن تكون صعبة على فريق بحجم الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)ومتى تم توفير كل سبل النجاح له.. (مع قليل من الحظ) وبعد توفيق الله.

* جماهير النصر تقول: لأن إدارتك لم تحقق لهم الأماني فلابد أن ترحل.. هكذا قالوا للأمير فيصل بن تركي من خلال برنامج كل الرياضة.. فرد سموه قائلاً (أماني جماهيرنا لم تتحقق ليس في وقت إدارتي فحسب وإنما حتى في عهد إدارات سابقة، بالعكس نحن غيرنا فريق كامل للأفضل).. بصراحة رد منطقي من الأمير فيصل.

من أجل التاريخ

* يعتبر الأهلي هو أول فريق سعودي يشارك آسيوياً، وحدث ذلك من خلال مشاركته في البطولة الخامسة لأبطال الدوري التي استضافها في جدة في شهر جمادى الأولى عام 1406هـ..

* في هذه البطولة وصل الأهلي إلى المباراة النهائية في مواجهة فريق دايو الكوري لكنه يومها خسر النتيجة (1/ 3)، رغم أنه كان البادي في التسجيل ومن خلال الدقيقة 16وعن طريقاً مهاجمة طلال صبحي.. ورغم أن الأهلي ظل متقدماً بهذا الهدف حتى الدقيقة 32 من زمن الشوط الثاني وقت ان تمكن الفريق الكوري من معادلة النتيجة.

* وقد سجل دايو هدفيه الثاني والثالث من خلال الشوط الإضافي الأول، وقد احتل الفريق الاندونيسي (تيجن) المركز الثالث، وكان مدرب الأهلي أيامها هو اليوغوسلافي الراحل الشهير بروشتش، وإبان رئاسة الأمير خالد بن عبدالله لإدارة النادي.

* إجابة سؤالي السابق: عدد فرق أول دوري ممتاز أقيم في المملكة موسم 1397هـ كان (8) فرق هي: الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)(بطل الدوري) والنصر والشباب والرياض والاتحاد والأهلي والوحدة والقادسية.

* أما سؤالي اليوم (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)فهو: مدرب درب الهلال، ومن ثم جاء لتدريب النصر وبعدها ذهب لتدريب منتخبنا الوطني الأول.. من هو هذا المدرب؟

salehh2001@yahoo.com
حسابي في التويتر salehalhweiriny@

كواليس

- من سعى لاقناع المسئول بضم العضو الجديد يهدف إلى إسقاطه.

* * *

- بالامس كان أجيرا عنده واليوم يتطاول عليه.

* * *

- لم يعد يربطهم بالوسط الرياضي سوى النيل من الفريق الكبير والإساءة إليه بعد أن ذبل فريقهم وأصبح في طريقه للزوال

* * *

- يستغلون الإدارة الجديدة لتحقيق غاياتهم .

* * *

- قال لو أن الزمن عاد به مرة أخرى لقيادة نفس المباراة فسيتخذ نفس القرارات . بجاحة.

* * *

- جرأتهم ضد هذه الإدارة لا يستطيعون إظهارها ضد إدارة الأخرى .

* * *

- في تلك القناة لا يحتاج الظهور إلا لوساعة وجه فقط .

* * *

- كان صاحب الاتصال الهاتفي يسخر منه ويهزئه فيما هو يستمع ببلاهة .

* * *

- حاول إيجاد مخرج لفريقه المفضل فتورط.

* * *

- المسئول بطيبته انجرف خلف الخدعة وكاد يورط ناديه .

* * *

- بلغ الدعم اللوجستي ذروته في اللقاء الأخير ومع ذلك خرج يجر أذيال الهزيمة.

* * *

- لن يكون العضو الجاهل آخر المنظمين فسيلحق به جاهلين آخرين حتى يتحقق الهدف بالسقوط التام .

* * *

- ليس غريبا هذا السقوط المتكرر إذا كان كبيرهم بمثل ذلك السوء.

* * *

- تنبهوا لما كان يحاك في الخفاء فكشفوا اللعبة وأحبطوا المخطط .

* * *

- المسئول الأول بارع في التخلص من المواقف الحرجة لأنه وضع الآخرين في فوهة المدفع وأبعد نفسه عن المواجهة.

* * *

- ما تواجهه الإدارة ليس سوى انتهازية واضحة.

* * *

- لو كشف أوراقهم الخفية لصمتوا للأبد.

* * *

- المحلل التحكيمي ظهر في برنامج القناة الغنائية مدافعا عن لاعب فريقه المفضل . لهذا السبب اعتزل التحكيم وهو لم يقد مباراة دولي واحدة رغم نيله الشارة.

* * *

- محلل تحكيمي آخر (صاحب رسائل الجوال للمعلق) يخجل المشجع المتعصب من قول ما يقوله من تبرير لأخطاء لاعبي فريقه المفضل.

* * *

- تلك التحليلات التحكيمية المتعصبة لحكام سابقين تكشف حال التحكيم المائل ومعاناته المزمنة مع مثل هذه العينات التي أعاقت التحكيم سنين طويلة .

ودنا نصدقهم

. تمنيت الاتحاد لنضمن النهائي

عبدالرحيم جيزاوي
. نصائح نور أغلى من أي سيارة

فهد المولد
. سنقاتل على لقب الآسيوية

سكورزا
. لست ضعيفا

عمر المهنا
. نقاط هجر بداية التصحيح

حمد الحمد
. جمهور الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)يظلمني

أحمد الفريدي
. التطفيش أبعدني عن الشباب

عبدة عطيف

لو .. تحدثوا لقالوا

جبت ( العيد ) قبل وقته

محمد عيد
الثرثرة لن تُفيد التعاون بشيء.

محمد القاسم
تصاريحي جنينا ثمارها.

فهد المطوع
ردي على الأهلي جاء بالملعب

حسن الراهب
لا تقلقوا سأشارك في لقاء الاتحاد.

عماد الحوسني
مدحت الآسيوي حتى أضغط على المحلي.

محمد نور
بعض الفرق ما ينشد به الظهر

عبدالرحمن العمري

تويتر على تويتر

* لا أحد يقول لنا هاردلك.. تكفون لا تظلمون كلمة «هاردلك».. حتى هذي ما نستاهلها الليلة..!

فهد عافت
-وإلا نقول انفخ ياشريم قال...

(فيصل التركي)

- ودي أشوف أبو عبدالعزيز فرحان بفوز ما يستاهل بس وهقه ماجد عبدالله

(إبراهيم السنيدي)

* لماذا يفشل النصر وغيره ينجح؟!! ولماذا لاعبينا يفشلون معنا وحين رحيلهم لغيرنا ينجحون والعكس!! أبحث عن إجابة!

عبدالعزيز العُمري
- تصفية حقوق اللاعبين وإبراء الذمم هي السبب!! صدقني ما يجري يبدو أنه دعوة مظلوم، لكن كل رئيس لا يريد تحمل ديون.

(سلطان العنقري)

-النيييييية أذا صلحت.. يصير خير

(للحديث بقايا)

* كنت أتوقع من الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن يقدم استقالته أو يعلن عن تجديد عقد الفريدي، أو وعود للتعاقد مع لاعبين أجانب مميزين لكن لم يأتِ بجديد.

عبدالعزيز الجميعة
- كل الاعتذار لعدم خروج التوقع سقط سهوا من الإخوان ومعوض خير يا صديقي.

(محمد عبدالله أبو دجين)

- ما أحد قالك توقع ولا أحد طلب منك شيء خلك أنت مع نفسك والمايك

(الظفيري)

* بيان وتبرير رئيس الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)لا يعفي إدارته من مسؤوليتها في الأخطاء المتراكمة التي أخرجت الفريق من سباق هو من كرس له وشحذ همم الجماهير له.

سامي اليوسف
- بعد ما سمعت تصريح أبو فيصل طرى على بالي الأغنية اللي تقول (الخبر نفس الخبر ما طرى علم جديد)

(ALHILAL FC)

-حديثه ذكرني بحديث أغلب المحللين للوضع الاجتماعي في السعودية، يضعون إصبعهم على الجروح دون طرح أي حلول

(عُمدَّة مانشستر)

* أضعنا فرصة تاريخية للعودة بدوري زين وإزاحة فريق عنيد كالليث خصوصا بعد الطردين مبروك للشباب إخواني لاعبي النصر راجعوا أنفسكم وتحاسبوا جيدا!

علي كميخ
- مشكلتك لا تجرؤ على انتقاد الإدارة الفادحة وتحطونها في أقرب مخرج..

(سعد عبدالله المزروع)

-يجب إبعاد المدرب لا يفقه شيئا ولا جملة تدريبية شفتها اليوم (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)زنجا رغم سوئه إلا أنه مرتب الفاولات والركنيات هذا لا الدرعى ترعى ليش كذا

(سعود النعيم)

* فيصل بن تركي دخل أجواء النصر من فترة قريبة كمحب لهذا الكيان وحتى هذه اللحظة لا يعرف الخطوط المتقاطعة ولا المصالح المشتركة

فواز الشريف
-أنت موكل كمحامي للأمير فيصل بن تركي!؟عجبي!

(??s??????.ـ..*)

-بالعربي صديق نفسه

(Alotaibi M الزميل ‏)

* ياسر ذكي ولكن الجابر ذكاء مع دهاء وهذا هو الفرق بينهما في مواجهة الإعلام

عيسي الجوكم
-الهلاليون يتفقون جميعهم على حب سامي ويختلفون في ياسر.. سامي كبيرنا وصعب نتقبل النقد ضده خاصة إذا كان من أحد أفراد هلالنا

(??an ?)

-والمرشدي وش وضعه بينهم

(جوزيف بلاتر)

* أستاذ نطلقها على أي كاتب ومع الأسف (راحت وطي) كلمة أستاذ

عبدالعزيز السناني

مرصد الملعب

- أطلق لاعب الشباب حسن مُعاذ من خلال برنامج في المرمي معلومة جديدة عن وكيل أعمال اللاعبين سلطان البلوي عندما ذكر بأن البلوي يدفع مبالغ مالية مُقابل توقيع اللاعبين معه.

- لام مبروك زايد بعض الصحفيين الذين يُرددون بأن غيابه عن التدريبات كان بسبب مُستحقاته المالية وطالبهم أن يكونوا صادقين في كتاباتهم وأن لا ينقلوا معلومات مغلوطة تُثير الجماهير حيث أكد أنه كان يُتابع حالة ابنه الصحية في فترة غيابه.

- أبدي لاعبو الأهلي امتعاضهم من تصاريح مُدربهم جاروليم بعد لقاء نجران وتحميلهم خسارة الفريق عندما قال بأن اللاعبين لم يطبقوا تعليماتي ولم يلتزموا بطريقتي.

- بصرف النظر عن عدم اقتناع المُشاهدين بإمكانات وتاريخ ضيف برنامج الملعب إلا أن مُقدم البرنامج الزميل عادل الزهراني كسب رضا كافة المُتابعين من خلال تصديه للفوقية التي أراد أن يُمارسها بعض المُتداخلين .

الهلال يواجه الكوكب والرائد والشعلة ودياً

http://s.alriyadh.com/2012/10/12/img/213790327067.jpg
عبدالله الدوسري والزوري ولوبيز والشلهوب والفريدي ونامي خلال تدريبات الأمس

الرياض - حمد الصويلحي

يخوض الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف على استاد الامير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي بطلب من المدير الفني الفرنسي انتوان كومبواريه وستكون الاولى امام الكوكب بعد غد (الاحد) ومع الرائد يوم الخميس المقبل، على ان يختتم مبارياته الودية امام الشعلة في الثامن من شهر ذي الحجة.

من جهة ثانية شارك لاعب وسط الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)سالم الدوسري في تدريبات الفريق الاولمبي امس (الخميس)، وستضطر ادارة الفريق لاعادته لتدريبات الفريق الاول نظرا للغيابات الكبيرة بعد انضمام الدوليين للمنتخب السعودي واصابة الثنائي مانغان وياسر القحطاني على ان يكون الدوسري تحت رهن اشارة مدرب الفريق الاولمبي زلاتكو للمشاركة معه في مباريات كأس دوري الامير فيصل بن فهد.

على صعيد اخر عاود لاعبو الفريق تدريباتهم بعد أن تمتعوا بفترة راحة خلال الثلاثة أيام الماضية بمشاركة الثنائي محمد الشلهوب وياسر الشهراني اللذين أنهيا برنامجيهما التأهيليين، وتواجد ياسر القحطاني وقادر مانغان في العيادة الطبية، وينتظر أن ينهي الأخير فترة علاجه اليوم (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)(الجمعة)، وغادر لاعب الوسط المغربي عادل هرماش للمشاركة مع منتخب بلاده.

شباب الاتفاق يستضيف الاتحاد.. والوحدة يواجه الهلال

الرياض- خالد الحربي

تقام عصر اليوم (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)(الجمعة) ست مباريات تمثل الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للشباب للفئة الممتازة، إذ يستضيف التعاون على ملعبه الاتفاق ضمن مباريات المجموعة الأولى، ويملك التعاون سبع نقاط في المركز الثالث ولدى النصر تسع نقاط محتلا الصدارة، وفي المجموعة ذاتها يلتقي نجران على ملعبه ضيفه القادسية، ويدخل نجران اللقاء محتلا المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط، أما القادسية فلديه سبع نقاط محتلا المركز الثاني وبفارق الأهداف عن التعاون الثالث.

وفي المجموعة الثانية يواجه هجر (المتصدر) برصيد 10 نقاط على ملعبه فريق الشباب صاحب المركز الثالث الذي بحوزته أربع نقاط، وفي اللقاء الثاني من المجموعة ذاتها يستضيف فريق الاتفاق صاحب المركز الأخير بثلاث نقاط على ملعبه ضيفه الاتحاد (الوصيف) الذي يدخل اللقاء وفي جعبته خمس نقاط.

وفي المجموعة الثالثة يلتقي الوحدة والهلال في مكة المكرمة، ويدخل فريق الوحدة اللقاء وبحوزته ثلاث نقاط محتلا المركز الثالث، أما الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)فيتصدر المجوعة برصيد10 نقاط، وفي المجموعة ذاتها يواجه الفتح على ملعبه ضيفه الأهلي، ويحتل الفتح المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط ، أما الأهلي فيأتي في الوصافة ب10 نقاط.

عواكيس

* الغالي ابو العواكيس تحية طيبة وبعد: أشوف الاتحاد والاهلي من بدري ولعت تقسيم وشحن يا خوفتي المستفيد الفايز من بندكور واولسان؟

عاشق الراقي - ابوهاني - جدة

- الفايز الله يعينه أن خسر جب المؤثر ود المؤثر!

* عزيزي معوكس بعد التحية والسلام: يا خوي وش قصة الحكم عبدالرحمن العمري طرد و"بلنتي" وظلم عينك عينك ل "الليث" لو قراراته العكس وش تتوقع يصير؟

الشبابي - عبودي

-كان ينوم في الملعب ولا يطلع الا بعد اسبوع واذا احد معه كاميرا كسروها على راسه!

* احلى معوكس يجيبها وهي طايرة تحية وتقدير: وش رأيك في بيان رئيس الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)اظن ما فيه جديد مبررات واعذار نسمعها كل عام

نواف الصيخان - حي الفلاح

- وتبي تسمعها العام الجاي واللي بعده!

* قاهرهم وحابس دمهم معوكس وش رأيك في اللي تشمتوا في "الزعيم" ومن بكرا اكلوها خسائر ولولا بعض الحكام كان تضاعفت النتيجة؟

بندر العصاي - عنيزة

- ماشفت شي الجايات أحلى!

* صاحب المليون رساله ابو العواكيس سمعت أن (الفيفا) يبي يطبق الاستعانه بكباتنة الفرق كحكم خامس بعد تجربة الحكم العمري برأيك من ترشح من اللاعبين لهذه المهمة؟

مشعل الصيخان - حي الفلاح

- ما يبي لها ذكاء حسينوه وبدون دورة وكوبر!

* احلى ناقد ساخر معوكس لو عرض عليك منصب مدير مركز اعلامي في احد الفرق توافق ولا لا؟

عبدالملك المرشد - عرقة

- حاليا الوظيفة مظلل اعلامي هاوي تزييف الحقائق!

* الغالي معوكس تكفى كانك قريب من صناع القرار علمني وش أخبار انتخابات اتحاد الكرة؟

ابونواف - حي السلام

- خيقي بيقي!

* العزيز ابو العواكيس ودي أعرف ليه تمر مستحقات الفرق من النقل التلفزيوني على رابطة المحترفين

حمد الدوسري - العزيزية

- علشان يربطون الدراهم بالمغاط!

* الحبيب معوكس الشعلة ما شاء الله توهم صاعدين ويطالبون بمستحقات النقل وش القصة؟

سعد الدريهم - نعجان

- عندهم دورية في المشتل!

* اغلى صديق معوكس وش بلا وليد عبدالله خبص ويهدي الفوز لصديقه شكله طاير من الفرحة؟

سطام العتيبي - الرياض

- طاير ويفكر أنه في ما يطلبه المشاهدون!

* صديقي معوكس تتوقع لجنة الانضباط تعاقب محمد نور على تصريحه ضد الحكام مثل ما عاقبت اللي قبله؟

محمد ابراهيم - جدة

- الخوف عليهم يعاقبهم بحل اللجنة!

* عزيزي معوكس أشوف الامور زادت عن حدها في الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)لا والاداره ما غير ترسل اللاعبين وتوزعهم على ها القنوات وخذ يا تبرير وتخدير للجماهير؟

الهلالي ابوسعد - الرياض

- قصدك لبعض الاصدقاء في القنوات!

* العزيز ابو العواكيس وشلون لجنة الحكام تمنع بعض المقيمين سابقا عن الظهور بالقنوات وتحليل اداء الحكام وتسمح الان لبعضهم وش السر؟

حمود العجمي - الدمام

- السر في الانتخابات

* تحياتي لك يا ناقدنا الساخر ها الموسم ظهر بعض "المخترقين" على حقيقتهم وشوفهم يقبلون بالضيوف؟.. ظنك المعادلة تغيرت؟

عبدالله التميمي - الرياض

- المخترقون ويتم توجيههم بالريموت كنترول

* العزيز ابو العواكيس وش خرجت فيه من مقابلة ياسر القحطاني الفضائية؟

فهد السعيد - بريدة

- سقوط ذريع.. لكن "الذيب" في فرنسا طلع ذيب وما مشت عليه المسرحية!

اخر الصيد

* وصل بهم الأمر الى تحديد من يظهر في بعض البرامج للدفاع عنهم والاشادة بعملهم الذي كانت نتيجته الاخفاق الجديد!

* المهاجم حاول تصفية حساباته مع "الاسطورة" ولكن بطريقة احرجته امام الشعبية الطاغية للأول التي لا تقبل النيل منه!

* وصل تأثيره الى قرارات "اسياد الملاعب" بعدما اصبح الآمر الناهي في ناديه الذي لا يستطع تحريك ساكنا تجاهه!

* كان دفاع المقيم مستميتاً وعلى غير العادة والسبب ان فريقه المفضل هو المستفيد من القرارات داخل الميدان!

* التخطيط والتكتيك هذه المرة أصبح عبر الفضاء وليس من خلال العمل النتائج التي تبحث عنها الجماهير المغلوبة على امرها!

* من "استراحة الشرق" الى التقييم وانتقاء الاخطاء وفق ميوله للتعليق عليها حسب ما يروق لخاطر رئيس اللجنة ونائبه!

* تهور المدافع واحراجه لفريقه اكثر من مرة كان رداً على تأخير الادارة في عدم صرف مستحقاته والاحراج مع وكيل اعماله.

* تحولت مهمة بعض الاداريين الى اعداد بعض البرامج تفاديا لظهور اي ضيف ربما يقول الحقيقة ويحرجهم والبركة في "المخترق" الذي كل ما زادوا له زاد اختراقا!

* مجرد ان تكرر الفشل هب المستشارون لاسداء النصائح بالظهور عبر الاعلام لتهدئة الموقف ومحاولة منع من يحاول ان يقول الحقيقة المرة!

* الاجتماع الشهري اصبح اشبه بالضحك على الذقون والدليل تراجع الاداء وكثرة الاخطاء خصوصا في الجولات الأخيرة!

* ظهور رئيس اللجنة كان من باب التلميع والاستجابة لطلب صديق، اما الافكار والجديد فلم يعدان لديه!

* كانت تلك البرامج تسيء للنادي بصورة فاضحة ولكن لانها تسمح له بالظهور ولا تمس الادارة فقد التزم الصمت ولم يصدر البيانات ضدها!

* وصل الأمر بالادارة الى محاولة تهميش الرؤساء الذهبيين الذين ساندوها ولم ينشروا الغسيل وتقزيم النادي كما فعلت!

* المهاجم تحول الى اداة بيد الادارة من اجل تلميع صورتها في البرنامج "المخترق" الذي لم يكن امام طاقمه بقيادة المذيع الا الموافقة!

* نجح رئيس اللجنة بوضع سياج حوله من الاعلاميين للدفاع عنه بقيادة المقيم الذي لا يمكن ان ينشر مادة من دون العودة لسعادة الرئيس!

* اتفقوا في بداية الامر على التقسيم ثم انكروا على غرار ما فعلوه في تأجيل المباراة المهمة!

* لم يستطعيوا الخروج من الاخفاق المحلي ومع هذا يعايرون الاندية الاخرى بتعثرها في وقت تردد جماهيرهم (ياليل ما اطولك)!

* هذه المرة جاءت لغة الاستهزاء بالنادي الكبير خفيفة وعلى غير العادة واذا عرف السبب بطل العجب!

* كان اللاعب ذكيا وهو لا يستلم باقي مستحقاته من اجل ان يمارس "لي الذراع ضد الادارة ان ارادت ابعاده عن الفريق والتشكيلة الاساسية!

* الضيف اصيب بخيبة امل كبيرة عندما تم تحجيمه على الهواء في وقت كان يظن ان لا أحد يجرؤ على مقاطعته!

* "الاختراق" تجسد على ارض الواقع بعد الخروج المر من خلال استضافة القريبين من الادارة ومن يثني على جهودها!

* ثقافة اللاعب المعزول وتربيته تجسدتا عبر تغريداته التي باتت محل ضحك وتندر الجميع!

* الرسائل "الثمينة" التي تصل عن بعد اسكتت كثيرا من الاصوات خصوصا التي كانت تهاجم وتخلق المشاكل داخل النادي الكبير!

* اللاعب اصبح هو من يقود الحكام داخل الملعب والدليل ما حدث مؤخرا، احد الظرفاء علق قائلا: "ربما له دور في اختيارهم"!

* كان المذيع قويا وهو يظهر العين الحمراء على الهواء في وجه من اخذ مقلبا في نفسه!

* يتهم بعض الاعلاميين بالتعصب لانديتهم وينسى ان جميع مقالاته هي للدفاع عن ناديه والنيل من الاندية الاخرى!

* لايزال المشكلجي يحلم بانجاز يحفظ فيه مسيرته الحالية التي لم يكتب لها النجاح حتى الان!

* اعترفوا هذه المرة من خلال اللاعب السابق أنه هو الذي ادار المباراة!

* المذيع حاول ان يخلق فجوة جديدة بين الضيف ومديره السابق، والتقريب بين الأول ولاعب وسط فريقه المعتزل الذي كان يضع صورته في سيارته!

* التمثيلية والتظاهر وصلا لدى المذيع والضيف الى محاولة اقناع المشاهد بأنهما غير متفقين ولكن الابتسامات كشفت كل شيء!

* كالعادة يتم الاعتراف بالاخطاء ولكن من دون حلول تمنع تكرارها وعدم تكبد الفرق خسائر غير مستحقة!

* منذ دخوله الهيئة الشرفية وبداية عمله بالنادي والفريق يعيش وضعا لا يحسد عليه الامر الذي جعل الجماهير لا ترتاح لدخوله مقر النادي!

"صياد"


الهلال يلاقي الكوكب والرائد والشعلة ويستعيد الشلهوب والشهراني

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/36354116909532592226.jpg

عاود لاعبو فريق الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)الأول لكرة القدم مساء اليوم (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)الخميس تدريباتهم بعد أن تمتعوا بفترة راحة خلال الثلاثة أيام الماضية، واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية البحتة بمشاركة الثنائي محمد الشلهوب وياسر الشهراني اللذان أنهيا برنامجيهما التأهيليان، فيما وجد ياسر القحطاني وقادر مانجان في العيادة الطبية، وينتظر أن ينهي الأخير فترة علاجه يوم غد الجمعة، ويبدأ برنامجه التأهيلي، يذكر أن المغربي عادل هرماش قد غادر للمشاركة مع منتخب بلاده، كما هو حال رباعي المنتخب السعودي (عبدالله السديري، سلطان البيشي، عبدالعزيز الدوسري، وسلمان الفرج)، وشهد المران متابعة نائب رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانب آخر، تقرر أن يخوض الفريق ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف، أولها أمام "الكوكب" يوم الأحد المقبل، وأمام "الرائد" يوم الخميس المقبل، وأمام "الشعلة" في الثامن من شهر ذو الحجة المقبل.

كأس الاتحاد للناشئين : النصر يهدي التأهل للتعاون ويغادر مع الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html).. والاتحاد يتأهل للاتفاق

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/_LKI3585.JPG

شهدت الجولة الأخيرة في الدور التمهيدي لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين (الفئة الممتازة) سباقا مثيرا في المجموعتين الأولى والثالثة للحصول على ثلاث بطاقات تقود إلى الدور نصف النهائي للمسابقة بعد أن خطف الاتفاق بطاقة المجموعة الثالثة منذ الجولة الماضية. وانطلقت المباريات الست عبر المجموعات الثلاث في توقيت واحد هو الـ07:55 مساء اليوم (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)الخميس. وفي جدة قضى الاتحاد على تطلعات كافة الفرق التي كانت تنتظر مواصلة المشوار عبر أفضل مركز ثان وتأهل مع غريمه الأهلي إلى الدور نصف النهائي بعد أن فاز على ضيفه العيون بجدة 7ـ 1 ورفع رصيده إلى 13 نقطة مع رصيد وافر من الأهداف بينما فاز الأهلي في الطرف الآخر من المدينة بصعوبة على ضيفه الشباب بهدف وحيد جاء في الدقائق الأخيرة ليرفع الفريق رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول. وفي المجموعة الثانية أكد الاتفاق تأهله متصدر للمجموعة بعد فوزه الكبير على القادسبة بأربعة أهداف مقابل هدف فيما تعادل الوحدة سلبياً مع العربي. وفي المجموعة الثالثة استطاع فريق درجة الناشئين بنادي النصر الفوز بديربي العاصمة المصغر أمام الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)بنتيجة 3ـ 1 ورفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني مقابل 10 نقاط للهلال وأهدى بذلك بطاقة التأهل للتعاون الذي فاز على مضيفه الطائي في حائل بهدف دون رد ورفع رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة. وغادر النصر بذلك المسابقة برفقة غريمه الهلال. وبذلك يستضيف الأهلي فريق التعاون ويلعب الاتحاد في ضيافة الاتفاق ضمن الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل

عودة الشلهوب والشهراني لتدريبات الهلال

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/arr-p%203%20cm%2013-no%5B400%5D.jpg

الرياض ـ فهد السبيعي

تقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)ثلاث مباريات ودية الأولى أمام الكوكب بعد غد الأحد والثانية أمام الرائد يوم الخميس المقبل والثالثة أمام الشعلة يوم الثامن من ذي الحجة المقبل، وكان لاعبو الفريق استأنفوا تدريباتهم أمس بعد أن تمتعوا بفترة راحة خلال الأيام الثلاثة الماضية واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية بمشاركة الثنائي محمد الشلهوب وياسر الشهراني اللذين أنهيا برنامجيهما التأهيليين، فيما تواجد ياسر القحطاني وقادر مانجان في العيادة الطبية، وينتظر أن ينهي الأخير فترة علاجه اليوم (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)الجمعة، ويبدأ برنامجه التأهيلي.
من جانب آخر قام عضو مجلس إدارة النادي خالد المليحي بزيارة إلى مدافع الفريق حسن خيرات المتواجد حالياً في مدينة ليون الفرنسية للاطمئنان عليه ومتابعة آخر المستجدات بخصوص الفحوصات الطبية التي يجريها هناك والتي أبعدته عن مشاركة الفريق الفترة الماضية.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

الهلاليون يتمنون سقوط الاتحاد

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/images-1_1.jpeg

مشعل الوعيل
وقحيصان الهاجري

تباينت توقعات الجماهير الرياضية لما ستؤول إليه مواجهتا الذهاب والإياب بين فريقي الاتحاد والأهلي خلال شهر أكتوبر الجاري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2012.. وأثرت نتائج الفريقين المفاجئة يوم الأحد الماضي ضمن الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين والتي أفضت إلى خسارة الأهلي بهدفين نظيفين أمام مضيفه نجران بالإضافة إلى تعادل الاتحاد أمام مستضيفه التعاون بثلاثة أهداف لمثلها، حول آرائهم في النتيجة المتوقعة لأهم مباريات الفرق السعودية خلال الشهر الجاري التي ستجمع بين قطبي جدة، للمرة الأولى الاثنين بعد المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن ذهاب نصف نهائي أقوى بطولات القارة للأندية، قبل أن يلتقيان مجدداً في الحادي والثلاثين من أكتوبر الجاري على نفس الملعب ضمن إياب ذات الدور للبطولة نفسها.

السلاح الهام
رشح المشجع مشعل الرويتع (نصراوي) فريق الاتحاد للوصول إلى المباراة النهائية لأبطال آسيا بعد كسب مجموع مواجهتيه أمام الأهلي، مبيناً في الوقت ذاته تفوق الأهلي على منافسه الاتحاد بالعناصر فنية، موضحاً أنه بنى ترجيحه للكفة الاتحادية على أساس الخبرة في اللقاءات عالية الحساسية مثل المواجهات الآسيوية، وزاد: أتوقع أن يكون قائد الاتحاد محمد نور عامل حسم هام في مباراتي الذهاب والإياب.. وختم الرويتع حديثه بالقول: “خبرة العالمية سلاح هام للفريق الاتحادي لكسب المواجهة”.

انهيار الأهلي
اتفق المشجع الشبابي خالد الروقي، مع الرأي القائل إن خبرة لاعبي الاتحاد ترجح فريقهم لبلوغ نهائي دوري أبطال آسيا 2012 متمنياً تفوق الاتحاد في تلك المباراة لقدرته الأعلى في المنافسة على اللقب في مرحلته الختامية.. وأشار الروقي للخبرة الكبيرة التي يمتلكها أغلب لاعبي الاتحاد وفي مقدمتهم محمد نور ومبروك زايد وحمد المنتشري ورضا تكر وسعود كريري إضافة إلى تعودهم على الأجواء الآسيوية، لافتاً إلى التعرض الأهلي الدائم للخسائر في ديربيات الغربية، قائلاً: فريق الأهلي ينهار دائماً أمام الاتحاد حتى خلال الفترات التي يبلغ فيها الفريق الأخضر أوج عطائه.

الفرصة المواتية
المشجع الهلالي وليد السهلي رأى في الممثل السعودي فريق الأهلي منافساً شرساً على لقب البطولة الآسيوية، مشيراً إلى أن الأهلي يعيش حاليا أفضل مستوياته منذ سنوات وبالتالي فإنها فرصة مواتية للفريق الأهلاوي لتحقيق اللقب، مشدداً في الوقت ذاته بأن هناك فوارق فنية كبيرة بين الأهلي والاتحاد مما يرجح كفة الأهلي للنهائي.

نهاية خضراء
ويرى المشجع فهد العواد (هلالي) بأن الأهلي أقرب في الوصول للنهائي وتخطي الاتحاد، وذلك بفضل العناصر الفنية المتميزة التي يمتلكها الفريق الأهلاوي إضافة لوضع الفريقين في الدوري.. وأضاف العواد: إن نتائج الفريقين في دور ربع النهائي تعطي الأفضلية في الوصول للأهلي متوقعاً أن يحسم الأهلي المواجهة من مواجهة الذهاب.

أماني اتحادية
تمنى المشجع عبدالإله الزير (نصراوي) وصول الفريق الاتحادي للنهائي الآسيوي، مشيراً إلى أن الاتحاد رغم ظروفه إلا أنه يعد أقوى من الأهلي، وبالتالي فإن فرصه وحظوظه في الوصول للنهائي أكبر وتوقع الزير أن يكون لقائد الاتحاد محمد نور دور في وصول الاتحاد للنهائي.

الخبرة الآسيوية
رشح المشجع صالح السالم (هلالي) وصول الفريق الاتحادي لنهائي دوري أبطال آسيا وتجاوز الأهلي مرجعا ذلك لخبرة الفريق الاتحادي في المسابقات الآسيوية.. مشيراً إلى أن نتائج الفريقين في الدوري ليست مقياساً يمكن الحكم عليه، وأشار السالم إلى أن أولسان الكوري أسهل للفريق الذي سيصل النهائي.

حسم الإياب
توقع المشجع الهلالي عيض الحارثي وصول فريق الأهلي لنهائي دوري أبطال آسيا وتخطي عقبة الاتحاد مرجعاً ذلك للطموح الكبير الذي يمتلكه الأهلي خصوصاً وأنه يطمح لتحقيق اللقب الآسيوي للمرة الأولى بتاريخه خلاف الاتحاد وتوقع الحارثي أن يكون للثنائي عماد الحوسني وفيكتور دور كبير في حسم المواجهة للأهلي، ومشدداً في الوقت ذاته بأن المواجهة لن تحسم سوى في الإياب، وتمنى الحارثي التوفيق للفريق الذي سيصل النهائي.. متمنياً في الوقت ذاته أن يصل أولسان للنهائي كونه أسهل من بونيدكور الأوزبكي ومفاتيح لاعبه تعتمد فقط على العناصر الأجنبية المتواجدة لديه.

الفوارق الفنية
يرى المشجع عبدالله الحارثي (نصراوي) أن الأهلي الأقرب للوصول للنهائي الآسيوي من الاتحاد وذلك عطفاً على مستويات الفريقين مؤخراً إضافة للقوة الهجومية الضاربة التي يمتلكها الأهلي والتي ستساهم في وصوله للنهائي مؤكداً بأن الخبرة لن تكون العامل الوحيد لحسم الموقعة وهذا فقط ما يعتمد عليه الاتحاد.. مشيراً إلى أن بقية العوامل الأخرى تضع الأهلي في النهائي.

الاتحاد أولاً
وفي المنطقة الشرقية، حاز فريق الاتحاد على النسبة الأكبر من التوقعات لتمثيل الكرة السعودية في نهائي أبطال آسيا، المتمثلة في خمس ترشيحات للعميد مقابل ثلاثة فقط للقلعة، إذ توقع المشجع الاتحادي عبدالله الرشيدي انتصار فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما عارضه المشجع الأهلاوي محمد الشهري، قائلاً: إن الأهلي الأقرب للفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف مبدياً تفاؤله أن يعود الأهلي مجدداً لتحقيق الانتصارات.

كشف المستور
في الوقت الذي توقع فيه محمد الجار الذي لا يحمل أيّ ميول للأندية السعودية وبحسب قوله إنه عاشق لبرشلونة الإسباني فقط، أن يمني الاتحاد شباك نظيره الأهلي بأربعة أهداف نظيفة.. وأضاف: إن الاتحاد هو الأفضل لأن هزيمة الأهلي من نجران كشفت المستور لخطوط فريق الأهلي والتي تحتاج للشيء الكثير من قبل الجهاز الفني.. من ناحيته أشار وليد مقبل الصيعري إلى أن الفوز اتحادي ولا جدال فيه، ولكنه لم يحدد النتيجة التي تمناها اتحادية.

توقعات متضاربة
توقع المتابع الرياضي أمين الجابري فوز فريق الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وعلل ذلك بأن لاعب الأهلي يسعون لمسح الصورة الأخيرة التي كان عليها الفريق خلال السنوات القليلة الماضية.. فيما قال أحد مناصري الاتحاد مهند قباني: إن لاعبي الاتحاد على قدر المسؤولية المناطة بهم لذلك سيحققون نقاط اللقاء بالفوز بنتيجة هدفين نظيفين. وخالفهم المشجع الأهلاوي عبدالله الزهراني الذي شدد على قدرة لاعبي فريقه بالفوز بنتيجة هدفين دون مقابل، مؤكداً أنه الفريق الأفضل على الساحة الرياضية في الوقت الحالي. أما المشجع الاتحادي ممدوح النمري فقال: إن الاتحاد الأفضل والأقرب للفوز ليواصل مشواره لتحقيق الكأس الآسيوية لذلك سيفــوز بنتيجــة هــدفـــين دون مقابل.

الهلال يتقوى لـ «زين» بـ 3 وديات

عبد الرحمن أباعود من الرياض

أكملت إدارة نادي الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)اتفاقها مع نظرائها في الكوكب، الرائد، والشعلة لخوض مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية لدوري زين السعودي الذي يتزامن مع أيام "فيفا".

وسيخوض الفريق لقاءه الودي الأول أمام الكوكب بعد غد، فيما يواجه الرائد الخميس المقبل، على أن يستضيف الشعلة في الـ24 من الشهر الجاري.

من جهة أخرى، تقدم محمد الشلهوب، ياسر الشهراني، زملائهما أمس في تدريبات الفريق التي عادت بعد تمتعهم براحة لثلاثة أيام عقب فوزهم على مضيفهم الوحدة بهدفين لهدف، في الجولة التاسعة من دوري زين السعودي التي تصدر من خلالها سلم الترتيب، حيث تركزت التدريبات على الجانب اللياقي، وشملت التدريبات التكتيكة.

يشار إلى أن اللاعب سالم الدوسري سيلتحق بالفريق الأولمبي خلال فترة توقف الدوري، كون عمره يسمح له بالمشاركة في دوري الأمير فيصل بن فهد.

طبيا، أنهى أمس المدافع عبد القادر مانجان برنامجه العلاجي، على أن يشرع في البرنامج التأهيلي اليوم، فيما يتبقى للمهاجم ياسر القحطاني قائد الفريق ثلاثة أسابيع لإنهاء برنامجه العلاجي.

يذكر أن القحطاني سيحضر حفل شركة هاتريك الكويتية غدا في الكويت التي تكرم أبرز نجوم الخليج، وهو منهم، على أن يلتحق بالفريق فور نهايته.

هوساوي يصل وينخرط في التدريبات وريكارد يستدعي النخلي ويستبعد الموسى

http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/as000001_636697859.jpg

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس الخميس تدريباته اليومية على الملعب الرئيس بمدينة الأمير عبد الله بن جلوي خلال معسكر المقام حالياً بمحافظة الاحساء التي ستتخللها مواجهة ودية دولية أمام المنتخب الكنغولي يوم الأحد المقبل، وقد بدأ المدير الفني للمنتخب الوطني السيد فرانك ريكارد التدريبات بتمارين الإحماء،
ومن ثم وجه بإجراء مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها بعض الجمل التكتيكية، وقد شهدت المناورة توقفها لأكثر من مرة شرح الأخطاء وتصويبها من خلال الإعادة لأكثر من مرة. وعلى صعيد متصل استدعاء المدير الفني السيد فرانك ريكارد مدافع الفريق الفتحاوي بدر النخلي لقائمة المنتخب الوطني الأول عوضاً عن كامل الموسى الذي تم استبعاده من قائمة المنتخب بداعي الإصابة، وقد لحق النخلي في الجزء الثاني من التدريبات المسائية كونه لم يستدعى الا قبيل تدريبات المنتخب. كما انخرط في تدريبات المنتخب مدافع نادي اندرلخت البلجيكي أسامة هاوساوي الذي وصل ظهر أمس الخميس.
الجدير ذكره أن المدير الفني السيد فرانك ريكارد سيغلق تدريبات الليلة أمام الإعلام وسيكتفي بالجزء اللياقي من الحصة التدريبية.
من جهة أخرى يبدأ عصر اليوم (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)بيع تذاكر مواجهة المنتخب الوطني أمام المنتخب الكنغولي التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالاحساء، وسيتم البيع عند البوابة الرئيسية لملعب المباراة.


الدعيع وخليفة يشيدان بخطوة حفل تكريم نجوم الخليج غدا

http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/as0001_121476605.jpg

يحظى نجم المنتخب السعودي السابق سعيد العويران بتكريم من قبل شركة هاتريك الرياضية الكويتية في الحفل المزمع اقامته يوم غد السبت ويأتي تكريم العويران لكونه اللاعب الذي سجل أجمل هدف عربي في تاريخ كأس العالم للاعبين العرب.
من جانب آخر أكد الكابتن محمد الدعيع على حضوره للحفل المقام غدا السبت وقال الدعيع أعتقد أن فكرة الحفل رائعة والنجوم الذين سيحضرون هم نجوم كبار وعلى مستوى عال من الأداء ولهم تاريخ كبير. وأشار الدعيع إلى أن مثل هذه الملتقيات والاحتفالات تزيد من أواصر الأخوة بين الخليجيين وأنها أيضا تغرس لدى الجيل الناشئ قيم الوفاء التي نعاني أحيانا من تجاهلها. من جانبه أبدى الكابتن صالح خليفه سعادته بالحضور للحفل وقال: نحن دائما نكون حريصين على تلبية مثل هذه الدعوات التي يكون فيها لمسة وفاء للاعبين قدموا الكثير لرياضة وطنهم وأضاف أعتقد أن اللاعبين المكرمين هم نجوم كبار ولهم تاريخ عريض ويستحقون التكريم الذي سيحظون به .وقدم صالح خليفة شكره لشركة هاتريك ولعبدالله الحمدان على هذه الدعوة وعلى هذه الفكرة الرائعة مؤكدا أن شركة هاتريك دائما سباقة لمثل هذه الاحتفالات الرائعة والمبادرات الجميلة.


هلال ... النوايا الحسنه

http://www.alyaum.com/News/thumbnail.php?file=2012/articles/a00000001_914877685.jpg&size=article_small

خروج الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)من البطولة الآسيوية وبخسارة مذلة على ارضه وبين جماهيره لم تكن بفعل فاعل او عامل خارجي اثر على سير نتيجة المباراة بل كانت نتاج فعل كل من له علاقة بالبيت الهلالي من الداخل فهم يعرفون مكمن الخل ويدركون تماما ان هناك عدة اسباب لم يتفادوها واحرجتهم امام الشارع الرياضي لن ندخل في النوايا وليس كل ما يعلم يقال
لكن هناك امرا مهما لابد من التطرق له حتى وان اغضب البعض ولم يعترفوا به وهو وجود مشاكل داخل البيت الهلالي بداية من اعضاء الشرف والادارة ومرورا بالجهازين الفني والاداري فالهلال عرف عنه منذ تأسيسه بفريق النوايا الحسنة وهي صفة تميز بها الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)عن غيره وتقوده الى النجاح وما يحصل حاليا في النادي لا يبشر بالخير فالنوايا تغيرت ولغة الانا تنخر النادي ومحاربة الناجحين والمحبين للنادي تفشت داخل البيت الهلالي واصبحت بيئة العمل في النادي طاردة ولا تشجع على العمل حتى وان كان هذا الامر غير ظاهر على السطح الاعلامي ولم يتطرق له الا ان المسئولين عن النادي يعرفون خبايا الامور ويدركون ان الفجوة الحاصلة بين الادارة واعضاء الشرف لم تأت من فراغ وبين بعض اللاعبين والادارة لم تكن مصطنعة ناهيك عما يحصل من خلافات وحرب ضروس بين بعض اعضاء مجلس الادارة فجميعهم ليس على قلب واحد وما يحصل من همز ولمز يتناقله القريبون من النادي عامل مؤثر جدا على سير الفريق ويفسد اي عمل جميل يكون في مصلحة الفريق. قد يقول قائل ان الخلاف وارد في اي عمل وهذا الكلام صحيح والجميع يؤمن بذلك متى ما كان الخلاف نتيجة عمل جماعي او افكار تطرح من شخص لآخر اما ان يقتصر العمل على شخص او شخصين ويهمش البعض ويحاربون لاسباب تافهة وهنا الخلل بعينه والسقوط قادم لا محالة وهو ما حصل بالفعل يوم الاربعاء ولنا في تجربة الموسم الماضي شواهد كثيرة ولعل ما حصل للكابتن سامي الجابر وذكره شخصيا في عدة مناسبات من وجود اشخاص داخل البيت الهلالي يحاربونه جعلته يبتعد عن الفريق من اهم الدلائل بوجود اشخاص لا يهمهم نجاح الفريق بقدر ما يكون لكلمتهم نفوذ وحرصهم على التواجد في الظهور على حساب اشخاص هم جنود مجهولون بالفريق ويبذلون الغالي والنفيس من اجل الكيان وللاسف لم تتدارك الادارة هذا الامر وانتقل هذا الموسم الى محاربة اشخاص آخرين بدون وجه حق بسبب النوايا السيئة وحب التسلط والفكر الاوحد وتسلل دخلاء ضعاف نفوس لمصلحة جهات خارجية همها سقوط الادارة والفريق وتشويه صورة الكيان الهلالي صاحب النوايا الحسنة على مر التاريخ .
- الخروج المذل من آسيا كشف للامير عبدالرحمن بن مساعد كل الوجوه وعرف جيدا من اشار اليه بابعاد الجابر وابتعد عن مواجهة الجمهور بعد الخسارة وامور اخرى كانت ضد النادي فعليه ان يعيد حساباته بخصوص مستشاريه ويفرق بين العمل والصداقة .

وقت اضافي
- بعد ان ترك النجم الجماهيري سامي الجابر العمل في ادارة نادي الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)لم نشاهد اي شخص يظهر بعد اللقاء ويتحمل المسئولية وكان الجابر رجل مواقف ويتحمل الكثير من اجل الادارة الحالية والنهاية .... !! .
- القرارات الارتجالية والسريعة لن تكن الحل الامثل للخروج من الازمة الحالية فالحاصل الآن يحتاج الى بعد نظر وحكمة وعمل بصمت وبعيدا عن الضغوطات فالتوقف الحاصل الآن سيفيد الفريق .
- الخروج من آسيا ثمنه غال وعلى الادارة ان تعرف ان اي نكسة قادمة لن يفيد معها اي بيان او تبرير !!
- يتحدثون عن رؤساء سابقين تحققت في عهدهم البطولة الآسيوية وتناسوا الاسماء الذهبية التي كانت تحترق من اجل الكيان واسعاد الجماهير.
- الفريق الهلالي يحتاج الى لملمة صفوفه من جديد والبداية تكون بالقرب من اللاعبين اكثر ويحتاج هذا المنصب الى شخص غير الرئيس او نائبه ويحظى بقبول لدى اللاعبين.
- كتبت في مقالي عشية لقاء الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)امام اولسان الاربعاء الماضي (روح الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)في ذمة الله) ووجد المقال ردة فعل واسعة لتشخيصه لواقع الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)قبل المواجهة.
- بعد ان اعترف الجمهور الهلالي بان العالمية صعبة وقوية ورددها البعض منهم في المدرجات اعتقد انها سجلت نهاية هذه المقولة وكسرت الحاجز النفسي السابق واصبحت من الماضي.
- ياسر الشهراني يثبت يوما بعد الآخر معدنه الاصيل وعشقه للهلال وتنازله عمن حاول ايذاءه دليل على ذلك.
- رغم كل الانتقادات والخسارة الثقيلة يبقى الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)كبير آسيا وزعيمها الاول بـ6 بطولات .

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

http://upload.alhilal.com/img/019/wtan-zae.jpg

الهلال يصرف رواتب لاعبيه ويكذّب "شكوى إيمانا"
إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي تقترب من تفعيل برنامجي "مساعد" و"إرادة"

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4396/20AW28J_1210-2.jpg

الرياض: أحمد الدوسري

حرصت إدارة نادي الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)على صرف رواتب اللاعبين الشهرية رغم الأزمة المالية التي تعاني منها الخزينة الزرقاء، وتبقى فقط على إدارة النادي دفعات من مقدمات عقود عدد من اللاعبين لتنهي التزاماتها المالية، في حين نفى مصدر مسؤول بالنادي، ما تناولته تقارير إعلامية إسبانية حول شكوى رفعها نادي ريال بيتيس الإسباني إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)لعدم تسلمه الدفعة الأخيرة المجدولة في يونيو الماضي من قيمة انتقال الكاميروني اكيلي إيمانا الذي انتقل لنادي أهلي دبي الإماراتي، وأبان المصدر أنهم في الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)يعتبرون ما نشر، شائعة القصد منها زعزعة استقرار الهلال.
من جهة ثانية، تبذل إدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)جهوداً حثيثة لتفعيل دور النادي الاجتماعي من خلال البرامج والنشاطات التي تقوم بها منذ استحداث هذه الإدارة في أبريل الماضي بإشراف سعود السبيعي، حيث حرصت على توقيع شراكة رسمية مع اليونسيف "منظمة الأمم المتحدة للطفولة"، وذلك لخدمة الأطفال في السعودية، ليكون الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)بذلك ثاني ناد في العالم يوقع هذه الشراكة، بعد برشلونة الإسباني.
كما أطلقت مؤخراً برنامجي "مساعد" و"إرادة" اللذين يعدان الأولين من نوعهما في الأندية السعودية، حيث يتيح برنامج "مساعد" فرصة حضور مباريات الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)في الرياض لمن يحتاجون عناية طبية تستدعي توفير أطباء متخصصين في مدرجات الملعب، وذلك بعد أن تم التعاون مع 20 طبيباً وسيارتي إسعاف، لتهيئة كافة الاحتياجات اللازمة لسلامة الراغبين في مساندة الفريق ممن يواجهون مضاعفات جراء ذلك الحضور.
وسيطبق البرنامج مبدئياً في مباريات الفريق المقامة في الرياض، على أن يطبّق لاحقاً في مباريات الفريق المقامة خارجها.
فيما يوفّّر برنامج "إرادة" فرصة حضور مباريات الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)لمن تغلّبت إرادتهم على ظروف واجهوها إما مرضية أو اجتماعية، إلى جانب توفير تذاكر دخول المباريات، ومرافق النادي، وذلك من خلال التعاون مع عدد من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

http://upload.alhilal.com/img/019/alshrq-zae.jpg

مدرب الشباب يستغل صداقاته «البلجيكية» لاقتناص هوساوي من أندرلخت
اللاعب يخشى رد فعل الهلاليين فيما لو قبل بالعرض

الرياض: عبد العزيز الرباح وأحمد العرياني

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب البلجيكي ميشال برودوم قاد خلال الأيام الـ4 الماضية مفاوضات مع نادي أندرلخت لضم المدافع الدولي السعودي أسامة هوساوي بنظام الإعارة لـ6 أشهر.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط

الهلال يسوِّق هرماش ويستغني عن مانجان

http://cdn1.alshrq.com/wp-content/uploads/2012/10/297527-513x340.jpg

الرياض – تركي السالم

تبحث إدارة نادي الهلال (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)إمكانية تسويق المحترف المغربي عادل هرماش، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والبحث عن لاعب محور أجنبي، وذلك في أعقاب الخروج المذل للفريق من ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
ووصلت الإدارة إلى قناعة تامة بضرورة الاستغناء عن المدافع مانجان، والبحث عن بديل في نفس المركز، بعد أن فشل الفرنسي في إثبات نفسه خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

http://upload.alhilal.com/img/019/Fasil-news.png

كلام
عادل التويجري

http://cdn1.alshrq.com/wp-content/uploads/2011/12/258_46_avatar-130x130.jpg

افا يا عيد!

• بعد أن أقر الرئيس (الأسبق) سلطان بن فهد النظام الأساسي في 2010 !
• اجتمعت أول جمعية عمومية اليوم (http://www.hail-b3dhaiye.com/vb/t77013.html)في نهاية 2012!
• المعلومات مطلوبة، والشفافية هدفنا جميعاً، لكن يبدو أن (بعض) أعضاء الجمعية العمومية (أسرى) الشو!
• فؤاد أنور يخرج ويقول (وقفت بحلق عيد كما هي العادة)!
• وهذا فهم (خاطئ) لمعنى (الرأي الآخر) !
• فيا فؤاد أنور، لا نريدك تقف (بحلق) أحد!
• نريدك أن تفهم دورك أولاً، وتسعى لتحقيق المصلحة العامة!
• خالد المعمر في قناة أخرى ينكر (الاجتماعات المغلقة)!
• والقريني يقول (لن أتحدث عما دار لأنه سر)!
• التعليق مهم جداً كما قلت ، لكن (بدري) جداً!
• بدري على (التصريحات) وعلى (الشو) المزيف!
• لو سؤل أيٌّ منهم، لقال (هم اللي سألوني) !
• والرد (الثقل زين) !
• أحدهم يعترض على شرط (الجامعي) لعضو مجلس الإدارة!
• وأنا أقول هذا أهم شرط وأقلها!
• فهل يعقل أن يترشح لعضوية مجلس الاتحاد حامل (ابتدائية)!
• كيف سيقرأ اللوائح والأنظمة والقوانين ويتابع التطور وينفذ (اللوائح) ويعترض (علمياً) ويقدم رؤاه!
• عضو الاتحاد (أخطر) من عضو الجمعية العمومية؛ لأنه يقوم بالعمل (الروتيني) للاتحاد!
• وعضو الجمعية (أهم) من عضو الاتحاد لأنه هو المرجع (التشريعي – الرقابي)!
• متأكد تماماً أن (بعض) الأعضاء لم (يقرأ) النظام الأساسي للاتحاد السعودي أصلاً!
• فضلاً عن فهمه، والإبحار في شروطه!
• يقولون (كان يوماً تاريخيا)!
• وأقول، كان ذلك منذ الثالث من أكتوبر 2010 !
• كان بودي أن لا يـُنسى الرئيس الانتقالي للاتحاد الأمير سلطان بن فهد وإقراره للنظام الأساسي!
• ذاك مجهود الرجل، وحق علينا أن لا ننسى جهود الرجال!
• من الصعوبة جداً (تقييم) عمل الاتحاد (المنحل) الذي ورث (أزمات) لا حصر لها كانت (متعاقبة)!
• لكن قياساً على الفترة التي قضاها الاتحاد (المنحل)، يكاد يكون الاتحاد (الأفشل)!
• سألوا الفشار لماذا لم يذكر الأمير سلطان بن فهد، ودوره في إقرار النظام الأساسي؟!
• استلقى على ظهره، ثم كح، وعطس، وشهق، وقال (أفا يا عيد)!

فادي
10-13-2012, 07:32 AM
:x124:رآئعه بنقلك دآئمآ متميزهـ
ودي لسمو قلمك

نبض القلوب
11-04-2012, 09:36 PM
يسلمووو على الطرح الرائع
وتسلم يمينك ع الانتقاء الروعة
لروحك آكآليل آلورد..
بآنتظآرجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد

http://www.h777h.com/pic/34.gif

آدمنتك
11-04-2012, 09:45 PM
وهـ فديت الهلال
عوافي

عاااااادل
11-17-2012, 12:27 AM
http://islamroses.com/zeenah_images/1137114121_3.gif (http://islamroses.com/zeenah_images/1137114121_3.gif)