مشاهدة النسخة كاملة : باكستاني يبتز متزوِّجة ..........؟


عنان الجنوب
10-13-2012, 03:21 AM
باكستاني يبتز متزوِّجة حديثاً لتمكينه منها أو إعطائه ١٠ آلاف ريال



http://sabq.org/files/news-image/110154.jpg?1350076262
فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة: أحالت دائرة العِرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة مقيماً باكستاني الجنسية (٢٤ عاماً) إلى السجن العام لحين الحُكم عليه شرعاً، إثر قيامه بابتزاز فتاة وتهديدها بالعمل على خراب منزلها الزوجي الحديث ما لم تمكنه منها أو تدفع 10 آلاف ريال.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن فتاة تقدمت لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي المنصور بمكة، وأكدت أن شاباً باكستانياً يقوم بابتزازها وتهديدها بنشر صورها التي عثر عليها على الفيس بوك، عندما تعرفت عليه أثناء بحثها عن عمال.

وقد بدأ التهديد بعد علمه بزواج الفتاة، وتوعدها بأنه سوف يقوم بالتفريق بينها وبين زوجها، وسينشر صورها على الفيس بوك بعد أن يوزعها على بعض أصدقائه؛ فحضرت الفتاة لمركز هيئة المنصور طالبة إنقاذها من ذلك الشاب.

ووفقاً للمعلومات فإنه بعد التنسيق مع الفتاة تم الاتصال بالشاب على مسمع من الفِرقة القابضة، وطلبت منه إحضار صورها؛ فطلب الشاب منها تمكينه من نفسها أو دفع مبلغ مالي قدره عشرة آلاف ريال؛ فوافقت الفتاة على دفع المبلغ، وتم تحديد موعد للمقابلة في حديقة الحسينية الواقعة بحي العزيزية، وأكد لها أنه سيحضر على دراجة نارية الساعة العاشرة مساء.

وتوجهت فِرقة الهيئة القابضة برفقة الفتاة التي كانت تنتظره داخل الحديقة، وبعد فترة بسيطة حضر الشاب المبتز راكباً دراجة نارية، وقابل الفتاة داخل الحديقة، وأثناء المقابلة تم القبض عليه، رغم محاولاته المقاومة.

وقد وجد رجال الهيئة بحوزة الشاب الباكستاني "ميموري"، وبسؤاله عنه ذكر أنه يوجد به صور تلك الفتاة، وبعرض ما نسب إليه من التهمة الموجَّهة له من الفتاة بتهديده لها وابتزازها بدفع المبلغ المالي مقابل إحضار الصور أقرَّ بذلك؛ فتمت إحالته لمركز شرطة العزيزية، الذي تولى التحقيق في القضية، وإحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص في انتظار الحُكم عليه شرعاً.

عساف الخيول
10-13-2012, 03:26 AM
لا حولا والله قوة الا بالله

وفي مكه بعد

مشكوور اخوي الغالي

فادي
10-13-2012, 09:23 AM
اللهم احفظ المسلمين ونسائهم و أكرمهم ب سترك في دنيا والاخرة

اسير الغراام
10-16-2012, 10:26 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

انتشرو الوافدين وكثرت مشاكلهم

يسلمووو على نقل الخبر

الوردة
10-16-2012, 10:58 AM
استغفر الله العظيم

وربي مشاكل ما تخخلص

اشكرك على النقل

طائر الرومنسية
10-29-2012, 03:21 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
يعطيك الف الف عافية
علي المجهود الراقي
كالعادة ابداع رائع
كله ذوق
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
طائر الرومنسية




http://up.arab-x.com/Dec09/cpT03493.gif