مشاهدة النسخة كاملة : 31 قتيلا على الاقل في هجمات يومي الاحد والاثنين في العراق


نبض القلوب
07-08-2013, 11:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://l1.yimg.com/bt/api/res/1.2/HMpe43nuc.dFzvqJ5XxFTg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Y2g9MzczO2NyPTE7Y3c9NTEyO2R4PTA7ZH k9MDtmaT11bGNyb3A7aD0zNzM7cT04NTt3PTUxMg--/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/AFP_Arab_News/photo_1373292704855-2-0.jpg


قتل 31 شخصا بينهم ستة من عائلة واحدة وخمسة شبان كانوا يلعبون كرة القدم في هجمات متفرقة في العراق يومي الاحد والاثنين، بحسب ما افادت مصادر امنية وطبية.
وقال الملازم اول في شرطة الموصل (350 كلم شمال بغداد) اسلام الجبوري ان ستة مدنيين، هم ثلاثة اطفال وثلاثة نساء، قتلوا الاثنين فيما اصيب ثمانية اخرون بجروح في انفجار سيارة مفخخة في منطقة تبعد 15 كلم جنوب الموصل.
واكد الطبيب محمود حداد من مستشفى الموصل العام استلام ست جثث تعود لضحايا الهجوم ومعالجة ثمانية مصابين.
وقتل في وقت سابق من اليوم مدني واصيب اربعة اخرون بجروح بانفجار سيارة مفخخة في حي البكر في شرق الموصل، بحسب الملازم اول في الشرطة قاسم اللهيبي والطبيب معتز الملاح من مستشفى الموصل العام.
ومساء، اعلنت مصادر امنية وطبية مقتل المتحدث باسم محافظة نينوى قحطان سامي باطلاق نار على ايدي مسلحين مجهولين في منطقة المجموعة الثقافية في شمال الموصل.
وفي المدائن (25 كلم جنوب بغداد)، قال ضابط برتبة عقيد في وزارة الداخلية ان خمسة شبان على الاقل قتلوا لدى انفجار عبوة ناسفة داخل مجمع رياضي عند حوالى الساعة 11,00 (08,00 تغ).
واضاف المصدر ان الشبان الخمسة كانوا يلعبون كرة القدم لدى وقوع الانفجار.
واكد مصدر طبي في مستشفى المدائن تلقي جثث الشبان الخمسة.
وعلى الطريق السريع قرب تكريت (160 كلم شمال بغداد)، هاجم مسلحون مجهولون فجر الاثنين نقطة تفتيش لقوات الصحوة ما ادى الى مقتل ثلاثة من عناصر هذه القوات ومسلحين اثنين، بحسب ضابط برتبة عقيد وطبيب في مستشفى تكريت العام.
وقتل مزارعان بنيران مسلحين مجهولين حين كانا يعملان في بستان في منطقة تسكنها غالبية شيعية تبعد نحو 25 كلم شمال شرق بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد)، وفقا لعقيد في شرطة محافظة ديالى.
وبعد نصف ساعة، قتل رجلان سنيان امام منزلهما بنيران مجهولين في منطقة تسكنها غالبية سنية وتبعد 15 كلم شمال بعقوبة.
وقال المصدر ان "يبدو ان هناك رابطا طائفيا" بين مقتل الرجلين الشيعيين والاخرين السنيين.
وقتل ايضا الاثنين عنصر في قوات الصحوة في انفجار عبوة الصقت بسيارة كان يقودها في منطقة تبعد نحو سبعة كيلومترات جنوب بعقوبة.
وجاءت هذه الهجمات بعد ساعات من قيام مسلحين مجهولين بقتل شرطي وخمسة من افراد عائلته شمال مدينة الحلة (95 كلم جنوب بغداد) مساء الاحد.
وقال ضابط برتبة ملازم في شرطة الحلة الاثنين ان مسلحين مجهولين هاجموا سيارة تقل الشرطي هيثم خليل وخمسة من افراد عائلته قرب منطقة جرف الصخر (60 كلم شمال الحلة).
واضاف ان المسلحين "قتلوا بالرصاص جميع افراد العائلة السنية وهم الشرطي ووالده وزوجته واطفاله الثلاثة البالغة اعمارهم سنة وست سنوات وثماني سنوات"، مضيفا ان "افراد العائلة كانوا في طريق عودتهم من حفل زفاف".
واشار المصدر الى ان الهجوم وقع عند حوالى الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي (18,00 تغ).
من جهته، اكد طبيب في مستشفى الحلة تلقي ست جثث تابعة لافراد العائلة.

صآحبة آلفخآمهَ
07-13-2013, 12:20 AM
فيّضَ منّبعَه عَطآء
لايّعرفَ حَدوُد إلا
التَميّز المسّتمرَ و يَتّحضنّ
الكَثيِر مَنْ
الاحَآسيِس مَغلّفه بِنَبضّك
لك كٌلُ السَعَادَه
..... وَعُنْقُودُ أَمْتنِانْ ~
تُجَآوِرٌ رًوحَك ..

نبض القلوب
07-13-2013, 01:38 AM
صاحبة ,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرتي متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي
http://www.h777h.com/pic/22.gif