مشاهدة النسخة كاملة : "شاهين" يفتح النار على دعوات وفتاوى الجهاد ضد قوات الجيش


نبض القلوب
07-19-2013, 09:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://media.zenfs.com/ar_XA/News/AlYoumInvestigation/small52011208110.jpg

شن الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، هجوماً حادا على الدعوات التى أطلقها بعض المنتمين لتيار الإسلام السياسى والتى تطالب المصريين بمهاجمة الجيش، وتكفير جنوده وإباحة قتلهم، وقال خطيب عمر مكرم" هذه الدعوات ليست من الإسلام وهو منها براء لأن ديننا الحنيف لا يعرف العنف، وأن الشعب المصرى بطبعه يعرف كيف يحافظ على جيشه ولن يسمع لتلك الدعوات الباطلة".
وأضاف خلال خطبته الجمعة من يقاتل من أجل حزب أو جماعة أو شخص، فهو لا يقاتل فى سبيل الله ولا فى سبيل نصرة الحق أو إعلاء كلمة الله، لكنه خضع لبعض الفتاوى والآراء المضللة.
وأشار شاهين إلى أن تظاهرات اليوم ستمر بشكل عادى ولن تؤثر على عقيدة وفكر المصريين، وأن من قال إن تظاهرات الإخوان اليوم هى العبور الثانى، فهو لا يعرف معنى العبور ولا الجهاد ولا الإسلام، لأن العلماء قالوا إن الجهاد لا يحدث إلا فى حال دخول عدو خارجى على أرض الإسلام".
وأوضح شاهين: "الشعب المصرى حريص على حماية ثورته من الذين سرقوها أول مرة، وكادوا يقضون عليها نهائياً، واليوم سنتصدى لهم بكل قوة وحزم، حتى لا يسرقوا ثورتنا مرة أخرى".
وألمح خطيب الثورة إلى أن الإخوان يستقوون بأمريكا وأوباما، قائلاً "الشعب هو صاحب الثورة وخرج فى 30 يونيو لاستعادتها من الذين يتظاهرون اليوم لسرقة مكتسبات 30 يونيو، ولن يتمكن أحد من سرقة الثورة حتى ولو كان حليفه ونصيره هو أمريكا لأن الله معنا، وهو الذى نصرنا ومكن لنا فالله هو الذى ينصر وينزع الملك".
واستطرد خطيب عمر مكرم موجها كلامه لـ"الإخوان": "الرسول صلى الله عليه وسلم يقول على الجنود المصريين إنهم خير أجناد الأرض وأنتم تقولون عنهم إنهم خونة وكفرة ولابد من قتلهم، فمالكم كيف تحكمون".
وعقب أداء صلاة الجمعة، أدى المصلون فى مسجد عمر مكرم صلاة الغائب على شهداء الجيش والشرطة فى سيناء".

صآحبة آلفخآمهَ
07-20-2013, 04:50 AM
فيّضَ منّبعَه عَطآء
لايّعرفَ حَدوُد إلا
التَميّز المسّتمرَ و يَتّحضنّ
الكَثيِر مَنْ
الاحَآسيِس مَغلّفه بِنَبضّك
لك كٌلُ السَعَادَه
..... وَعُنْقُودُ أَمْتنِانْ ~
تُجَآوِرٌ رًوحَك ..

نبض القلوب
07-20-2013, 12:32 PM
صًاحُبةَ,,
أَسْعَد الْلَّه أَيَّامِكُ‎
وَجْزِاكُ خَيْر الْجَزَاء وَافْضَلِه‎‏
عَلَى حُسْن الْمُرُوْر‎‏ .
لَاحُرِمَت هَالتَوَاجِد الْعَذْب ‏‎
خَالِص الْوُد‎‏
http://www.qzal.net/01/2012-08/13461600372.gif