منتديات سكون القمر

منتديات سكون القمر (https://www.skoon-elqmar.com/vb//index.php)
-   ۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ (https://www.skoon-elqmar.com/vb//forumdisplay.php?f=135)
-   -   يا مقلتى عينى (https://www.skoon-elqmar.com/vb//showthread.php?t=185463)

شايان 03-20-2020 05:38 PM

ابدعت اخي القيصر
كلمات ولا اروع
ونص باذخ كُتب بالنبض والاحساس
كل التقدير
لرقي ما جاد به مداد نبضك
تقديري

انثى برائحة الورد 03-20-2020 07:18 PM

كلمات تنبع من اعماق القلب
ترتسم على شفاه الاوراق
فتطربنا اجمل لحن وشوق
تناجي القدر ومن يقدر الامور ..
فكل شيء بيد الرحمن ..
أسعدك المولى وحقق لك ما تتمنى ...

مديح ال قطب 03-20-2020 07:51 PM

هلا وغلا
اختى الغالية
ندى آدم
يدق القلب دقات حنين المساء

هنا ان اكمل الحرف
رقصة كل الفاتنات
هنا ظفرات فى قوافى
قفيتها من القلب
هي دُنيايَ ودُونِهـــا لا دُنيـــــا
هي حناني بهـمـسهـــا أحيـــــا
جميـــلةُ المحيــــــا

شرف كبير اطراؤك
لما خطت يدي
من تناثُر حروفك
وزهو لمتصفحي اريج مرورك العاطر
الذي زين متصفحي
بقناديل كلماتكِ
وزقزقت العصافير بجنباته
ودي واحترامي
يسلمواااااااااااااااااا
http://www.hamsatq.com/kleeja/upload...8850602321.gif
القيصر العاشق
البـ مديح ال قطب ــرنس

مديح ال قطب 03-20-2020 07:53 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايان https://www.skoon-elamar.com/vb/SKOO...s/viewpost.gif
ابدعت اخي القيصر
كلمات ولا اروع
ونص باذخ كُتب بالنبض والاحساس
كل التقدير
لرقي ما جاد به مداد نبضك
تقديري


.................................


هلا وغلا
اختى الغالية
الاديبة
شايان
وردةُ انتِ فى قلب اخيكِ
مرور له شراع يبحرُ
ويقف عند ساحل الإعجاب
يكفينى الوردة
يا وردة
سكون القمر
تمرين من هنا
ومع كل خطوه ينبت الزهر
في أفنية المكان
أصيلة المقام والسمو
مرور كوردة ملء المكان عبيرها
وأخذت من المساء سحرها
شكراً لهذا المرور
وباقة ورد
http://www.hamsatq.com/kleeja/upload...8850602321.gif
القيصر العاشق
البـ مديح ال قطب ــرنس

مديح ال قطب 03-20-2020 07:55 PM

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل مونامور https://www.skoon-elamar.com/vb/SKOO...s/viewpost.gif
الله الله يابرنس ولاااجمل
معزوفة موسيقية راائعة وانهمار
للحرف فوق رياض الورد
بوركت يمينكم لجمال وروعة
الطرح ابداع وتالق يعانق المجد
دمتم بالعطاء معينا لاينضب
لروحكم السعادة تحيتي
.........................


هلا وغلا
اخى الغالى
عازف الليل مونامور
لحرفك ترنيمة خاصة
لحضورك موكب من نور
يشُق صدر الكون بالدهشة
عندما ألتقى هُنا مع كلماتك

التى تركتها تتلألأ مثل نجوم السما
يلتهب الإحساس
ويغوص القلب فى السعادة الأبديه
لحروفى شفره سريه

لايستطيع أحد أن يصل إليها
سوى أنت
كأنك تمتلك تفسير مالا يُفسر
وفك طلاسم الاساطير
وخزائن النور والجمال
هكذا انت دائماً
وهكذا أنا الذى دائماً يكتُب

ولا يعرف طعم ماكتبهُ
إلا من حُسن بيان ردك
أشكُرك من القلب
يسلموااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البـ مديح ال قطب ـــرنس

منى بلال 03-22-2020 11:39 AM

كلمات فيها الابداع
وجسدت الاحساس
فى حروفها اللؤلؤية
اشكرك مديح لجمال كلماتك
ورقى اسلوبك وتألق اختيارك
دمت بهذا الرقى

مديح ال قطب 03-27-2020 02:01 PM

هلا وغلا
اختى الكريمة
منى بلال
كل التحايا لكِ ولجمال
الاشراقة التي انارت سطوري
لكِ شكري وثنائي على تواجدكِ هنا
ادام الله المحبة بيننا
تقديري وأحترامي والورود
يسلموااااااااااااااااااااااا
http://www.hamsatq.com/kleeja/upload...5306234341.gif
القيصر العاشق
الب مديح ال قطب ـــرنس


الساعة الآن 05:05 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.

 ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

دعم وتطوير نواف كلك غلا