منتديات سكون القمر

منتديات سكون القمر (https://www.skoon-elqmar.com/vb//index.php)
-   ۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ (https://www.skoon-elqmar.com/vb//forumdisplay.php?f=135)
-   -   الفراق المر (https://www.skoon-elqmar.com/vb//showthread.php?t=186213)

الحلم المستحيل 04-13-2020 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهيان (المشاركة 504805)
الحلم المستحيل


هطول كلماتك اروت كل ذلئقه
فاستمتعنا بما قراناه في متصفحك
استاذي العزيز
سلمت على رقي بوحك
يعطيك العافيه ياغالي
ننتظرجديدك بكل شوق فلاتبخل
دمت في رعاية الله





أخي الغالي نهيان
كم اسعدني رؤية حروفك
تطرز بها صفحة الموضوع
بثناء عطر وكلمات رائعة
فلك شكرا يجاري السحاب في علوه
ويساوى القطر في قطراته

الحلم المستحيل 04-13-2020 04:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى برائحة الورد (المشاركة 504813)


الآن فقط .. علمت معنى
أن نختبئ داخل بوح
هنا فقط .. يطيب لي البقاء
ساظل هنا
نازحة بين جدران الكلمات

الحلم المستحيل


أنت رائع بحق

التنسيق هديتي





اختي العزيزة أنثى برائحة الورد
مرورك على الموضوع غيث
ينهمر عليه ليشد من ازره
وبقاؤك بين احرفه اكسير حياة
يمنح الزهور أن تتفتح
وشذى الورد أن ينتشر
فينتشي به كل من مر في ارجائه
شكرا لك المرور وشكرا لك هذه الهدية
التي جعلت المكان ينتشي ويزهر
ويلتحف الجمال

الحلم المستحيل 04-13-2020 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاصوف (المشاركة 504926)
سلمت يدآك
على جميل طرحك وحسن ذائقتك
يعطيك ربي ألعافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق
لك مني جزيل الشكر والتقدير
مودتي




مرحبا بأخي العاصوف
وهو يمر بموكبه السامي
على الموضوع ويعطره بكلماته الصادقة
فلك مني الف تحية وتحية

الحلم المستحيل 04-13-2020 04:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايان (المشاركة 505034)
لي عودة




أختي شايان
ارواحنا تنتظر العودة
فعودتك لها سعادة
وعقولنا تنتظر
فعودتك لها نماء

الحلم المستحيل 04-13-2020 04:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى بلال (المشاركة 505084)
فراق وانين
ويأس وحنين
وذكريات تائهة بين السطور
ومزاح معكر بلا احلام
برودة شتاء وعواصف
متمردة على حنين الحب
وان نسلك ذلك الطريق
ويكون فراق مر
الحلم المستحيل راقى ومميز
دائما يسعدنى حرفك
دمت بهذا التألق
مودتى





الرائعة المتجددة الأخت منى بلال
سكبتي من ينبوع روعتك
سلسبيلا انتعشت له النفوس
واستبشرت به المهج
يحدوها الأمل ان تكون فصول السنة
تأتي في أوقاتها والا يغلب الخريف الربيع
ولا يحل الصيف محل الشتاء
عندها فقط سيمحي الفراق المر
ويحل مكانه ما يضادها تماما
لك فائق التقدير لحضورك وثنائك

شيخة الزين 07-17-2020 05:02 AM

طرٍح رٍآئع كَ ع ـآدتك ...
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك ..
ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحته أنـآملك
لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل آلـ زهرٍ

معطرٍة برٍقةرٍؤحك ..

الحلم المستحيل 07-26-2020 10:31 AM

والروعة اكتملت بمرورك على الموضوع
وترك نقش من اروع النقوش
طرزتي به ارجاء المكان
فلك ايتها الأخت العزيزة
قلائد الشكر تحوطها زهور الياسمين


الساعة الآن 11:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.

 ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

دعم وتطوير نواف كلك غلا