منتديات سكون القمر

منتديات سكون القمر (https://www.skoon-elqmar.com/vb//index.php)
-   ۩۞۩{عالم القصة والرواية }۩۞۩ (https://www.skoon-elqmar.com/vb//forumdisplay.php?f=138)
-   -   روايتي الاولى ملائكيات (https://www.skoon-elqmar.com/vb//showthread.php?t=172153)

عابثه 04-04-2014 09:50 AM

روايتي الاولى ملائكيات
 
:x117: لااحلل ولا ابيح من نقل روايتي دون ذكر اسمي ( عابثه العتيبي ) *بعنوان ملائكيات * وهذي اول روايه لي وانزلها وابي تفاعل ياقدعات


هذا بيت يسكنه عائله فقيره جدا يسكن بجوار مسجد الحي الذي يدعى بالفاروق عائله مشتته تسكنها الاحزان والحقد والكراهيه للاب الذي تمايل الى طريق السوء ليشبع رغبتة ولايفكر الا بنفسه يمشي ورا قلبه اكثر من عقله



* نتعرف على هالعائله الفقيره *

الاب اسمه طارق : يعشق المخدرات ينجن اذا مابلع هالسم باليوم مره وحده يمشي ورا قلبه بدلا عن عقله يكره بناته كره العمى عمره 50 ونسال الله حسن الخواتيم
الام اسمها حصه : طيوبه وعلى نياتها صارمه وماتقبل كلمة لا ممشيه بناتها على الالف ماتحب تشوف الغلط وتسكت تمتاز بطلاقه وتقنع الواحد باسلوبها الجميل عمرها 42 سنه
غرام بطلتنا : فله وتخبي كل شي ورا قلبها تمتاز برجه وهبال الى ابعد درجه جميله بيضاء اللون شعرها بندقي وفيها شامه تحت فمها عمرها 18 سنه
تولين : مفهيه اغلب وقتها نايمه ريحتها كريهه ماتتروش الا يوم الجمعه لو صار حريقه بالبيت ماتدري دوبا وشعرها بوي ومملوحه عمرها 12 سنه
رغد : تحقد على اختها غرام ماتطيقها تتمنى موتها قبل اليوم باسرع وقت تتلذذ بطعم الدم تعشق اللون الاسود تحب الانتقام
************************************************** ****************
* البـــارت الاول *


** في اجواء تسكنها الحيره والحقد والانتقام ولاتخلو من القلوب التي يسكنها الطيبه*

كان يترنح بمشيته ومايدري ارضه من سماه وجلس يهمهم بكلمات لين وصل غرفة غرام لينقض عليها مثل الذئب الذي يبحث عن فريسته غرام سمعت صوته بس صعبه تمثل انها نايمه لانه ممكن انه يقتلها حطت نفسها قدام الامر الواقع
وتنهدت : اه بس الله يعينك ياغرام لسى الدنيا بخير تحاول تسلك لنفسها عشان ماتنهار
دخل غرفتها : انتي هنا ياكلبه وانا لي ساعه اناديك قومي سوي لي غدا ولا والله لهالدخان لينطفي بعينك
غرام برعب تقول بينها وبين نفسها من متى تنادي انت ركب جمله على بعضها عشان افهمك جايني سكران وريحتك اذا شمها كافر اسلم
مسك شعرها وفاقت من تفكيرها : اااااااهه اتركني ياحقير اكرهك وربي اكرهك اتركني وبدت ترفس فيه لعل وعسى يتركها
ابوها : تسبين ابوك يالكلبه وبدا يسحبها لين رماها عند اول برميل يقابل حارتهم ........* وكان هالموقف تحت انظار اختها الحقوده رغد كانت تناظرها وتبتسم

غرام جالسه برا وتحاول تدفي نفسها لان ابوها طردها عند اول برميل ومرو بالحاره شباب اصواتهم مزعجه
خافت غرام انهم يسوون لها شي حاولت تتخبى ورا البرميل بس للاسف كشفوها

الشاب الاول : اوخص شوف شوف الملاك ياقلبيهه اروح شربه احيهه
الشاب الثاني يصفر : وربي صاروخ وبدا يتقدم منها لبى القطوه لايكون قطوه شيرازيه وبدا يبتسم بغرور
انتبه عليهم شاب ثري من نوع اخر وبدا يغلي من قلب وقال ياكلاب اتركوها وكلهم التفتو على الصوت
الشباب هربو ومابقى الا هو يحاول يغطي غرام بالجاكيت وساعدها للوقوف وبدا يستفسر منها ويفهم الوضع لان عنده حب الاستطلاع
خبرته بكل شي وفهم وضعها ورق قلبه عليها
سالها : وليه ابوك رماك هنا اعوذ بالله وش هالاب خلاص ولايهمك بساعدك قدر الامكان
غرام ببراءه : طيب لاتناظر فيني مو عشاني من غير عبايه صرت حلالك
المجهول تعجب من كلامها وحب يسوي فيها مقلب عشان تتادب على كلمتها هذا بدال ماتقول شكرا على الوقفه ناس وجيهم غبره
************************************************** **********

* عائله كايد الصايل تكون ثريه من نوعها *
الاب عناد : طيب وحنون بس عنيد على اسمه ويحب كل شي يمشي بدقه مايقبل كلمة لا ويحب الشغل
الام صالحه : تحب زوجها وهو كذلك طيبه وصارمه بعض الاحيان تفرح لعيالها وماتحب اللف والدوران
نوف : بنت لهلوبه نحيلة الجسم بيضاء وعيونها وساع تحب المرح والضحك وماتحب تشوف احد زعلان عمرها 18
كايد بطلنا : مغرور لابعد درجه مايحب يلتفت لاي بنت لو هي ملاك يحب كل شي بوقته يكره عدوه فارس ويتمنى موته قبل بكره عمره 30
************************************************** ************
كان جالس في مكتبه وينفخ الدخان بجداره وكان يتقن التدخين ويتفنن فيه بأعجوبه قطع عليه تفكيره صوت الباب
دخل عليه عدوه اللدود فارس : السلام عليكم يامستر ويبتسم باستفزاز
كايد ببرود يقتل وعليكم السلام
فارس مازال واقف : شفيك ماعلموك اهلك اداب الضيافه
كايد ناظر فيه وقال : والله ماجبرتك تبي تجلس ترى لنفسك ماتبي هذا شي يرجع لك
فارس بدا يغلي ويناظر بكايد نظرات تقتل وبحقد فادح
كايد انتبه على نظراته وقال: لايكون معجب فيني رجاءا تبي تقلب شاذ برا من غير مطرود وكان يضحك بشده
فارس انحرج بس بالغ ومابين وجلس ساكت
كايد خرج من مكتبه وترك فارس لوحده زي الحمار
فارس انصدم : من حركة كايد ياهي قويه بس والله ياولد الصايل لاندمك على كل حركه سويتها وبدا يفكر ويخطط كيف ياخذ ثاره من هالحقير كايد وبدا يسفل في اهله
على طول صرخ وقام يلحقه يحس انه انهان على طول طلع السكين ويبغى يطعن كايد ستين طعنه تبرد الغل اللي بقلبه من سنين انتبهو له البودي قارد حقين كايد ومسكوه وهو يصارخ مثل الحرمه فكوني عليه والله لاندمه على الحركه اللي سواها

كايد ببرود :
هنا فارس فلت من يد البودي قارد وركب فوق كايد بس يد كايد كانت اسرع وبحركه عجيبه خنقه لين قال امين بس محد غلب الثاني انتهى الامر على يدي البودي
كايد يتفل دم : عبالك يافارس المدلل تبي تروح بيت اهلك سالم يمين الله ان تبات هنا ( وكان يأشر على مجموعه كلاب كانت بغرفه معزوله عشان مفترسه
فارس ماطق له خبر : هه
والشي ذا خلى كايد مصمم يبيته مع الكلاب عشان يعرف قدره




الاحداث
ليه ابو غرام يكرها من بين خواتها ؟
وش سبب فارس وعداوته مع كايد؟
مين المجهول اللي انقذ غرام ؟
وش المقلب اللي بيسويه المجهول بغرام؟

انتظركم بالبارت الثاني وابي تفاعل

طلال 04-04-2014 10:09 PM

رائعه تسلم يمينك على الطرح

ابداع بين كل السطور
واهلا وسهلا بك هنا في سكون القمر

مودتي
عآمر

عاشق الصمت 04-04-2014 10:18 PM

سلمت على طرحك الرائع

كسمووووووووووووووك

سعد بقراءة ما ابدعت

لك مني كل الود و الاحترام

عابثه 04-04-2014 11:44 PM

مشكورين بس يعني اكمل ولالا

عساف الخيول 04-05-2014 12:59 AM

بالعكس اختي الغاليه يسعدنا ويشرنا
ان تكملي وان تتواجدي بيينا
فقلم بحجم قلمك لا شك ان وجوده سعاده للجميع
ولشخصك الكريم خالص الموده والاحترام

نهيان 04-05-2014 01:06 AM

اختي عابثه
اهنيك على ماسطرتي من روايه
فبلاشك كتبتي فابدعتي
فواصلي كتابتك واكملي مابدأتيه
ولاتتركينا نطيل الانتظار
واسمحي لي بان اكون من المتابعين لكل مايجود به قلمك وفكرك

عابثه 04-05-2014 04:29 AM

* تكملة *
كانت تتمايل على اغنيه هنديه وبلبسها الساري الذي الفت الانظار كانت من خصرها لرجلها كلها حنا وعلى سرتها زمام
كانت تتحرك بطريقه عجيبه وتتقن الرقص الهندي باختصار البنت ذي نار

اخوها رايد جاي معصب يبي يرنها كف على الازعاج ذا : رنيم ياتبن وربي لو اءء هاه اي؟ ( كان يناظر بجسمها الفاتن والعاري وبدا الشيطان يزين له طريقه )
رنيم سكرت المسجل وجت عنده : خير يعني لازم كل يوم صياح لين متى على هالمنوال وشفيك معصب ماقلت لي جتك الدوره يامستر رايد
رايد حس نفسه انهان : وجرها مع شعرها ياقليله الادب انتي اساسا ماصخه وربي لاربيك مافي احترام لاخوك وبدا صوته يعلى وعلى وصول الام
رنيم تتصنع البكا : يمه مامتي يمامي الحقيني ولدك مد يده علي ترضينها يماه وتبكي بتصنع
الام بصرامه : خير انت وش فيك مسوي رجال على اختك اذا كان احنا مامدينا يدنا عليها تجي انت بزر امس وتمد يدك لاوطالت وشمخت (-وتعطيه كف انصدمت رنيم من امها وهو كذلك
رايد بحرقه : اذا رجعت البيت اكون ولد كلب وربي لتندمين يارنيم
الام حست ولدها بيضيع منها : وتطيح بالارض منصدمه ورنيم تلوم نفسها على وقاحتها مو توصل لهالدرجه مالهم سند بعد الله غيره


* نعرفكم على عائله العوف اللي تصير لعائله الصايل *
الاب ممدوح : ميت له سنين بس كانت مكانته موجوده والناس الطيبين مانسوه
الام مهره : ماتحب الغلط والحق حق وتمتاز بطلاقه ودهاء عمرها 43
رنيم : بنت ماصخه لاحياء ولا مستحا تعشق ولد خالها كايد بس هو يعطيها بوجهها ولايعبرها عمرها 19 سنه
رايد : طايش حق بنات داشر بمعنى الكلمه عمره 22 سنه
************************************************** *****************************************
عندما تكون انسان !!

تعلم انك بنعمة كبيره ..

وعندما تكون وحيدا !!

تعلم انك لست مهم :***

هذه الحياه وهذه التجارب
************************************************** *******************
العائله اللي بتدخل بالبارت ذا هي عايله مرموقه *
وريف 18 سنه بنت حبوبه تحب غازي تعشقه وهو يصير لها ولد جارها
نايف 24 سنه شخص طايش اللي يسويه ببنات الناس يحبه يشوفه باخته وريف ديوث بمعنى الكلمه
الام منيره طيوبه وتصير جارة ام ريم
************************************************** *******************************
بعيدا عن ابطالنا كانت فتاة تعيش لوحدها في بيت مرموق تحاصرها الاحزان ولاحد يعرف ماذا دهى بها الكل يناظرها بحزن وشفقه على حالتها اللي تغيرت 180 درجه

جالسه تحت الشجره وكانت تبكي بصمت وتتمنى لو بس تصرخ وتخبر الناس انها في هم لايعلم فيه الا الله سبحانه رجعت فيها الذاكره لورا ...


غازي بحب : متى يجي هاللحظه اللي تجمعنا تحت سقف واحد اقول نونتي وربي اشتقت لك يابطه
وريف بحياء : آمممم احسن ليتو مايجي عشان تشتاق لي
غازي بتهور : وربي احبك يانورة لاتتركيني مهما كانت الظروف
وريف بتغلي :حبيبي ماراح اتركك لين اخر عمر بحياتي
غازي بخوف : بسم الله عليك يابعدهم يلا انا بكره طيارتي انتبهي على نفسك
وريف بزعل : يعني لازم تسافر هففف
غازي بحزن : اي والله بسافر تعرفين الاشغال بس تطمني بعطيك رنه لاوصلت
وريف بحب : آمممم تيب انتظرك

نزلت وريف تسلي نفسها عشان ماتجلس تفكر بغازي لانها عارفه بتتعب فوق ماتحبه جتها رساله على الجوال وجاها حب الاستطلاع ووقتها تقول ليتني مافتحتها :*

كان محتوى الرسالة .نونتي انا ماحبك انا اعتذر وكل اللي سويته من معروف وياك كان شفقه لحالك وانتي تعرفين اني ولد ثري ومستحيل اهلي يتقبلون بنت فقر
علشان كذا انسيني واحمدي ربك ماضريتك بشي اتمنى تنسي كل لحظه قضيتها معك بكذب بس وربي غصب عني بس عشان ارفعك عن هالبيت اللي كله فقر ومضى عليه الدهر
اتمنى تتقبلين الرساله وماتزعلين وهالشي كان غصب عني

وريف مصدومه وكل شوي تتاكد وتقرا الرساله : معقوله ياغازي مشكور ياولد الاكابر تمنت ان الرساله جتها بالغلط
جلست تبكي بحرقه اهـــ وجلست تكسر كل شي بغرفتها حتى وصلت لمرايا وكسرتها بيدها وجرحت يدها
اهلها سمعو الصراخ: يمه ياقلبي وش صاير وكلهم جري على غرفتها
ابوها بفجعه ويصارخ : وين عبايتها بسرعه
وكلهم انطلقو الى المستشفى ليتطمنون على صغيرتهم
***********************************

& الاحداث &

مين اللي رسل الرساله لوريف ؟
هل تتوقعون رايد يرجع البيت بعد اللي سوته امه فيه ؟
وغرام ووووووش موقعها بالقصه؟؟

عابثه 04-05-2014 05:51 AM

************************************************** **********************************************
الــــــــبارت الثاني *
* عند بيت الصايل *
نوف تغني : يابنت عمي ياجراده لاتتزوجين اجنبي وترن ترن
امها تتمسخر : وين الجرادهه اقتليها اقتليها
نوف بتذمر : قسم ماله داعي المسخره يمه
ابو كايد دخل : السلام عليكم ورحمة الله
نوف وامها : وعليكم السلام ورحمة الله
نوف حبت تسوي مقلب : يمه انا استاذن احس نفسي تعبانه
ابوها وامها بخوف : عسى ماشر تو كنتي زينه وتغنين
نوف بتمثيل : ابوي ويمه انا بقولكم قصه لها سنين مخبيتها بقلبي اتمنى ماتزعلون وانا عارفه الموقف بيطيح روسكم
الاب يحدق فيها : كملي وش الموقف
نوف : يبه انا احب واحد هندي لي سنتين معه واكتشفت امس اني حامل منه يوم خبرته هرب للهند وترك هالبنقالي في بطني وانا قلت مالي الا اروح الصيدليه ادور حبوب تسقيط بس مالقيتها بس يبه تكفى وش رايك نربيه سوا (- لها عين -)
الاب والام بصدمه :
نوف تكمل تمثيل : يبه تكفى ولدي ماله ذنب باللي يصير خله يعيش
الاب هاج تقدم بيضربها
نوف تهرب فوق الدرج : امزح وربي امزح يبه وش فيك وربي مزح المهم تعيش وتاكل غيرها ياابتاهه
الاب لحقها : محطها بالعقال وقال هالامور مافيها مزح
الام تضحك على هبال بنتها : ههههههههههههههههههههههههه زيدها اي اي عطها برد حرتي
الاب ناظر بزوجته ومحطها وانقلب السحر على الساحر وضحكت نوف على المحطه تحسها من قلب
************************************************** ************************************************
* عند عائله وريف الزايد *
امتلآ صوت المستشفى بصرخات ممزوجه بغبن وقهر على حال بنتهم صغيرتهم
ابو وريف بقلة حيله : يادكتور بشر وش فيها بنتنا تكفى لاتسكت ترى تكفى تهز
الدكتور ببداهيه :تعال معاي المكتب لو سمحت
ابو وريف : يادكتور سكوتك يعذبنا تكفى قول لاتخليني اتجنن
الدكتور بصبر : بنتك تعرضت لصدمه قويه خلتها توصل لهالشي وراح تبات عندنا لين تتحسن وممكن اعرف وش الصدمه اللي وصلت لبنتك هالشي
ابو وريف ماسك دمعته : لاوالله يادكتور مانعرف وش فيها ولاعمرها اشتكت لنا كل اللي تظهره لنا البسمه اخخ يابنتي وريف اصلا انتي تخبين ورا قلبك اشياء كثيره لازم اعرفها
الدكتور بابتسامه : تطمن يابو وريف راح تصير حالتها زينه وتقوم زي الحصان
ام وريف تجري لزوجها : هاه بشر وش فيها لاتخوفني
ابو وريف بتذمر : مافيها شي يقول صدمه وتعدي المهم امشي البيت وبكره بنزورها لانها بتتنوم ولو خرجوها يمكن ترجع الصدمه مره ثانيه
ام وريف تولول وابو وريف بغى يطبح فيها
نايف بمنزلهم : وين ذولا معقوله سافرو للمريخ يالله تذكرت طاش ماطاش لما كلهم طارو للمريخ هههههههههههههههههههههههههههههههاي حتى سيكل الهندي اللي موقفه برا مالقيتها (- سامج
نايف يكلم نفسه خليني اتصل على البنات المخفات اللي شبكتهم نضيع وقت على تماسيح اعرفهم مايصدقون احد يرقمهم ويكلمهم يحمدون ربهم نايف الزايد عطاهم فيس نو تيس (- ياجعل التيس يطبح في بطنك
البنت بثقاله : الوه من معاي
نايف : انا اللي رقمتك اليوم ولانسيتي
البنت : متى رقمتك
نايف عصب : من كثر اللي رقمتيهم يحقلك تنسين ولالا
البنت تذكرت : اي اي انت هذاك اوهه سوري مفهيه شوي
نايف باستفزاز : مفهيه على نفسك ويلا انقلعي لاشوفك سوالفك ممله
البنت تبتسم : يلا بروب كان مافي شغله الا انت متصل ويعطي رايه خرفان اخر زمن
نايف انقهر : الوه الو البنت سكرت بوجهه هههههههههههههههههههههههههه
************************************************** ***********************************************
* عند غازي ماخذ بخاطره باللي صار وكسر الجوال من كثر مايتصل عليها *
غازي بقهر : لايكون صار لها شي انا مافيني اصبر لازم ارسل هالرساله اذا هي ماترد وكان محتوى الرسالة *

يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
*******************************************
غازي بعد مارسلها ابتسم وقال : يارب تقراها
اخته بفجعه : تكلم نفسك يمممممممممممممممممممممممممممممماهه وش فيك مجنون لامنتب بصاحي
غازي بفهاوه : من حقي اكلم نفسي دام عقلي وقلبي سرقتها وريف
اخته منصدمه : مين هي وريف هاه اخص اخص ياااااااااااااروميو
غازي انتبه انه فضح نفسه : لاانتي تتوهمين يلا برا وعطيني مقفاك
اخته بضحكه : اوكي ياروميو امانه اذا وريف قرت الرساله خبرني وش ردها
غازي قام يلحقها وهي تجري بالبيت
ام غازي : خير خير انا لو دريت ان في بيتي توم جيري كان ماسويت التلفزيون
غازي لقط وجهه هو واخته : متى جيتي يمه
ام غازي بابتسامه : من الاول الا اقول متى الحلقه الاخيره
غازي بتعجب : اي حلقه يمه؟
ام غازي بهباله : حقت توم جيري
ريم تفطس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي وربي نتفت جبهتك
ام غازي : ترى السوال يخصكم الاثنين
غازي فطس : والله ماندري جبهة مين اللي منتوفه
الام : بس ولا كلمه لانتفكم بالعصا الحين احترمو وجودي
ريم وغازي : طيب يالغلا الا اقول اي حلقه عجبتك من توم جيري
ام غازي تسوي معصبه : قم قم انت وياه لابارك الله فيكم وتمسط غازي وريم لين حبو الارض
ريم شوي وتبكي : اح يمه وربي حرام عليك انتي بس جربي محطة العصا
الام : ابي اجربه بس تدرين متى
ريم بفهاوه : متى يمه
الام : بجربه فيك انتي واخوك اذا عدتوها هههههههههههههههههههههههههههههههه

وفطسو الاهل ودخلو السجن من سماجتهم ( هع )

منصور 04-05-2014 05:59 AM

رائعه تلك الروايه سيدتي
تسلم يمينك , وشكراً جزيلاً لك
واهلا وسهلا بك هنا في سكون القمر

بين أخوانك وأخواتك
ننتظر المزيد منك يا عابثه
دمتي بكل خير

عابثه 04-05-2014 06:26 AM

البـــــــــــــــارت الثالث *
كانت غرام تفكر بالمجهول : معقوله ينقذني مين ذا والله شبابنا فيهم خير
قطع عليها تفكيرها اختها تولين :غرام انا جوعانه وش الحل
غرام بمسخره : تعالي افتحي الدولاب حقي وتلاقين ماكدونالدز
تولين صدقت: طيب مشكوره يلا بروح اجيبه واكله
غرام بصدمه وتصك تولين كف لين تصحى : لين متى انتي مفهيه اصحي على حالك وربي يبالك شغل لين تشيلين هالفهاوه اللي براسك
تولين تتوجع : خلاص بلا هبل مو علشان اني مفهيه تصكيني تراني احس
غرام بضحك : لو تحسين كان غيرتي من حالك اللي بسنك همهم الفله والضحك وانتي نوم كانك حرمه حامل
تولين حقرتها ومشت على دخلت اختها الغثيثه رغد
غرام : خير اخت رغد مضيعه غرفتك تراها على اليمين عمياء ماتشوفين
رغد تلقط وجها : ادري على اليمين بس حبيت اسولف معك بشي مهم
غرام بمسخره : ومن متى تقولين شي مهم انتي معقوله هههههههههههههههههههههههههه
رغد بقهر : السالفه ماتتعوض ممكن اكلمك
غرام عارفه ان رغد وراها مصيبه : كل شي يتعوض واذا على سالفتك روحي فضفضي بحظن امي انا مستغنيه عن سوالفك (- وحطت راسها ونامت وطنشت رغد المقهوره -)
رغد بقهر : وربي لتندمين ياغراموه وربي انا تحقريني كلن يتمنى اهرجه والله لاربيكك
غرام تسمعها من تحت اللحاف وتبتسم : هه الله يعينك على نفسك يارغيد
************************************************** *****************************
رنيم كانت متردده : اتصل ولا ماتصل يلا خليني اتصل واللي فيها فيها
جاها صوت خشن : الو
رنيم ذابت وماردت
كايد بتذمر : لو دريت انك اطرم كان مارديت عيب يابزر تلعب بجوال بابا وتزعج الخليق
رنيم انقهرت : بزر بعينك
كايد عرف انها رنيم : اوهو لازم تسمعين صوتي ادري مايهون عليك
رنيم بتكبر : اي انا اصلا غلطانه بالرقم ولا انت مين يتصل على رقمك الخايس والله لو انو ايش
كايد حب يستفزها : ماظن الغلطان يتصل كل يوم ويكرر نفس الموال هه
رنيم منحشره : كايد انا احبك ليه انت قاسي معاي حرام عليك
كايد يضحك : روحي اشكي لفوزية الدريع منجدك انتي احب ناس مثلك والله لو بايع نفسي
رنيم ببكاء : وربي لتندم ياكايد ماكون رنيم العوف اذا ماخليتك تعشق ترابي
كايد بغرور : للاسف اكره بنات حواء ومن ضمنهم انتي سبحان الله عليك تصرفات تخلي الواحد مجبور يسوي بلاه ويمشي
رنيم فهمت وانصدمت : وش قصدك
كايد حاب يختصر الوقت : يلا بروب وراي اشغال عطلتينا هه سلامز يالعاشقه
رنيم بقهر وسكرت بوجهه وووووووووووووربي لتندم وربي راحت بغرفتها تبكي من القهر والاهانات
رايد جاي يدندن : وسمعته رنيم وفتحت الباب
رنيم بقهر : وش تبي جاي توطوط عند غرفتي لايكون مضيع شي
رايد ببرود : ومن قال اني جيت غرفتك ترى كل اللي صار جيت عند الباب ولاتنسين ان غرفتي جنب غرفتك
رنيم ثاني مره تلقط وجها: اووووووووووووووهه وتسكر الباب بخشته الملحا
رايد يتحمد ربه على العقل : ذي مريضه والله ماينعرف مين معاه الدوره (- تعمد يتكلم عشان يرد كرامته -)
رنيم سمعته وفتحت الباب : ماشاء الله حاسبلي موعدها كمل شغلك عشان ازيد راتبك
رايد طنشها وراح يسولف بالصاله
امه ماصدقت تشوفه : انت متى جيت
رايد بزعل : غصب عني جيت
امه : وين طالع وش الشنطه ذي اللي بيدك
رايد بزعل : مادريت اني مهم لعلمك بيتكم ذا خلوه لكم انا مسافر مع اخوياي
امه تبكي : ياولدي مو علشان كف تروح تسافر وتتركنا ترى مالنا بعد الله انت
رايد طنشها وراح يدشر وخلى دمعة امه على خدها ~ الله يهديه
************************************************** *************************
*بعيدا عن عالم ابطالنا كان يهز رجوله ومنقهر والحقد يملي قلبه *

وربي ماكون فارس ان مارديت حركتك وخليتك انت اللي تجي مكان الكلاب مب انا
كايد يناظر فيه : واو شكلك مصحصح لايكون الكلاب خلتك نشيط هههههههههههههههههههههههه
فارس يناظر فيه بنظرات : وربي لتندم ياولد صايل
كايد بطفش : ملينا من كلامك تندم تندم وبالاخير شلناك وحطيناك مع ربعك (- وياشر على الكلاب اللي للحين متحمسه تهرش فارس-)
فارس : الايام بيننا وتشوف
كايد كان كل ماطفش حط فارس عند الكلاب بس تهديد عشان يتادب _~
كايد يبتسم : فارس بالله ماشفت شكلك يوم الكلاب تتناوب عليك وربي تحفه ههههههههههههههههههههههه
فارس بقهر ومايقدر يفلت عليه لانه مربط :
كايد يناظر فيه : بس لاتبكي علينا بكره بنفرج عليك ونطلعك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : وانت مصدق انك الحين بردت حرتك ترى وربي لاندمك ياكايد وتعرفني زين
كايد ببرود : اهم شي اهنت كرامتك كفايه عيشتك مع الكلاب
فارس حقره وفي باله الف خطه عشان يرجع كرامته من هالحقير ~


الساعة الآن 08:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

 ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

دعم وتطوير نواف كلك غلا