عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2012, 05:24 PM   #8


الصورة الرمزية صآحبة آلفخآمهَ

 عضويتي » 130
 اشراقتي ? » 08-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 08-13-2018 (05:56 PM)
آبدآعاتي » 27,633
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

صآحبة آلفخآمهَ غير متواجد حالياً

افتراضي



من : سفيرة الابتسامة ..
الى : سمرآء الشمآل ..
نصص الرسآله :
بلززز سسمرآء بروح مععكَ مآبي اجلسسس عند ...... !؟
والله المكآن بيضلم بدونك يآششمعة الجلآسسس "><
^ بخشششششششيش مجآمله ههههههههههههههههههه ..
أمزح والله ..
عن جد بششششتآقلك موت وبفقدكَ بهل العيد "><




رد مع اقتباس