10-16-2012, 05:24 PM
|
#8
|
من : سفيرة الابتسامة ..
الى : سمرآء الشمآل ..
نصص الرسآله :
بلززز سسمرآء بروح مععكَ مآبي اجلسسس عند ...... !؟
والله المكآن بيضلم بدونك يآششمعة الجلآسسس "><
^ بخشششششششيش مجآمله ههههههههههههههههههه ..
أمزح والله ..
عن جد بششششتآقلك موت وبفقدكَ بهل العيد "><
|
|
|
|
|