الموضوع
:
الى من جرحني من الوريد الى الوريد (بقلمي)...........
عرض مشاركة واحدة
03-08-2013, 05:24 PM
#
2
عضويتي
»
684
اشراقتي ?
»
27-09-2012
كُـنتَ هُـنا
»
02-01-2026 (04:29 PM)
آبدآعاتي
»
20,069
حاليآ في
»
أرض الله الواسعه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
18 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبطه ♡
نظآم آلتشغيل
»
مُتنفسي هنا
»
?? ???
~
?? ???
~
Awards Showcase
كل الاوسمة: 2
تلمست لا فرحا بل أسفا جمال ذلك النزف الجميل المحزن
يقولون رب صدفة خير من ألف ميعاد التقت أحزاننا ذات يوم و كنت أقول آنذانك.
مالي ارى الكآبة والتشاؤم هي شعار هذه الكلمات
فالحياة تحمل لنا الكثير من الامل والتفاؤل وتجربة فاشلة لا تجعلنا نلون حياتنا بالاسى والحزن وامنحى نفسك خطا للرجعة فقد تكون سحابة صيف وتزول
نـــواف
نـورت توقيعي
فترة الأقامة :
5020 يوم
الإقامة :
فـي أرض الله الواسعة
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2410
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
4.00 يوميا
هدوء القمر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هدوء القمر
البحث عن كل مشاركات هدوء القمر