عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2013, 05:24 PM   #2


الصورة الرمزية هدوء القمر

 عضويتي » 684
 اشراقتي ? » 27-09-2012
 كُـنتَ هُـنا » 02-01-2026 (04:29 PM)
آبدآعاتي » 20,069
 حاليآ في » أرض الله الواسعه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 18 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك max
اشجع hilal
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
?? ??? ~
MMS ~
 
Awards Showcase
وسام الالفية العشرون  


/ نقاط: 0

وسام الالفية العاشره  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 2

هدوء القمر غير متواجد حالياً

افتراضي




تلمست لا فرحا بل أسفا جمال ذلك النزف الجميل المحزن
يقولون رب صدفة خير من ألف ميعاد التقت أحزاننا ذات يوم و كنت أقول آنذانك.

مالي ارى الكآبة والتشاؤم هي شعار هذه الكلمات

فالحياة تحمل لنا الكثير من الامل والتفاؤل وتجربة فاشلة لا تجعلنا نلون حياتنا بالاسى والحزن وامنحى نفسك خطا للرجعة فقد تكون سحابة صيف وتزول


 توقيع : هدوء القمر




نـــواف
نـورت توقيعي


رد مع اقتباس