الموضوع
:
معرس يسأل أم العــروس ..
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-09-2013, 05:19 AM
SMS ~
[
+
]
: آنثَى نِصفهُآ هدوِء وَنصفهٍآ خجل:x122:
عضويتي
»
169
جيت فيذا
»
02-11-2012
آخر حضور
»
11-04-2013 (05:31 AM)
آبدآعاتي
»
2,548
تقييمآتي
»
15
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
الحآلة آلآجتمآعية
»
مُتنفسي هنا
»
التقييم
»
مَزآجِي
»
معرس يسأل أم العــروس ..
معرس
يسأل
أم
العروس
.......
معرس
يسأل
أم
العروس
بنتك وش تعرف ؟؟؟
الوالدة
: أووه بنتي تعرف كل شئ
- تكنولوجيا
- فيسيولوجيا
- جيولوجيا
المعرس :
أنا أسف ما تمشي معاي هالسوالف أنا أبي عروس تعرف
طبخولوجيا و غسلولوجيا و مسحولوجيا
و كل الشغلولوجيا اللي بالبيتلولوجيا
شفتوا يا بنات يعني بلا فلسفه >:/
أهم شئ عند الرجال البطنولوجيا -">
ע و ياليتهم يونسونك بعض منهم يحشرونك
حتى طلعتوجيا من بيتلولوجيا مع صحبتوجيا
مافيه و اذا صارت ما في الا بيتلولوجيا
عند اهلوجيا
اللّہ يقّطعهم على كذا بناكل تبنلوجيا :
^جازت لونوجيا ..
مساكين البنات اللي يحاسبون الزواج فللونجيا
^
الزواج مافيه الا كرفنلوجيا
ۆجهدلوجياھٍھٍھَھٍھَ ">
ههههههههههههههلوجيا ..
تبون الصدق والله انها سمآجلوجيآآ
الله يستر&& شكله بيجيني حذفلوجيا« هههههاي
منقولوجيــا ..
مّنْ رآآفقِ البدووْ . . فيْ
الحبِ
مآلومَه
رفقَتهّمْ طلقةِ سهمَ فيْ
القَلبْ:icon26:
ذبآآحهِ
:x145:
اعشَقھَّ
.
لآشَافَنيےّ آضحَك
مع غيرھَّ
. ۈرَفعلي
حَآجبھَّ /
..
. و
قَـآل لآبعُـد
قـوٌلي لھَّ
أحَبك
!
تـِـُدري وش آح ـِلىِ شي فـِي الدنـيـآإ () [ آنسسآِن] لآ ضَـِمك ولمـٌك بح ـضنـِه . . ~ () .. ~تـِدم ـِع َ ع ـِيونـِك مـِن قـِوة ح ـِنآنه. . ! < <
زيارات الملف الشخصي :
2779
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.51 يوميا
MMS ~
آحآسيس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى آحآسيس
البحث عن كل مشاركات آحآسيس