03-14-2013, 08:05 PM
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيله
لماذا طعنتني بسهم الغدر والخيانة
///////////////////////////
اقف احترام وتقدير للغالي واااخي
ولهذه الكلمات التي لامست قلبي
حروف نسجت من ماء الذهب لتعانق القمم
نابعة من الاعماق ممزوجة بالصدق والوفاوالاخلاص
استمر ااخي قلمك رائع وراقي
سوف اكون بالقرب يسعدني حرفك
ورقي عطائك
|
|
|
|
|