عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-18-2012, 06:16 AM
 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 تقييمآتي »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم »
مَزآجِي  »
رسألة الى البعيد




حبيبي ايها الغالي القريب
آنا في رحابك ...منذا كنت طفله الهو ...بظفائري
وضعت قلبي بين يديك
ووضعت راسي على كتفيك
فتساقطت احزان عمري على تراب قدميك
ونزعت بحنانك وحبك الهم القابع بين الضلوع
بقربك...تبسمت لي الحياة
وبعشقك تقودني الى النجاح
حبيبي ...ونور عيني
لانملك التغيير في اقدارنا
ولكن نملك الوفاء ...والحنين...والشوق
لمن نحب
فلا تلم قلبي يومآ عندما يبوح لك
وينساق خلف نبضاته
ويتجاهل هذا البعد
وسوف يهمس لك كل مساء
بحبه وعشقه لك
وان قلبي ملك لك وهو بين يديك
بقلم : سمراء الشمال ..




رد مع اقتباس