الموضوع
:
الى اين ايها الفراق
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-19-2013, 09:05 PM
عضويتي
»
167
جيت فيذا
»
02-11-2012
آخر حضور
»
04-05-2019 (08:35 PM)
آبدآعاتي
»
39,869
تقييمآتي
»
367
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
مُتنفسي هنا
»
التقييم
»
مَزآجِي
»
الى اين ايها الفراق
بسم الله الرحمن الرحيم
الى اين ايها الفراق
بل الى متى ومن انت وما هذه القوة التي تملكها
وما هذا الشعور الذى تتركه في قلب انسان لم يعرفك قط ....؟؟؟
انت الذي دائما تاتي بغير اذن وغير معاد.
الى اين او الى متى ستبقى بدون قلب .
اتفعل هذا لانك تعرف اننا لا نقدر على مواجهتك .
ام لانك تعيش بدون قلب اعرف انه لا يوجد لك اي عذر لانك تعيش
في تحدي مع الحب ولكن ما ذنب الصغار في صراع الجبابرة.
جعلتني ابكي وانا اكتب ايها الجبار .
ما تريد مني بعد ان انهيت حياتي حين دخلتها.
اانت جسر للموت.
لقد جعلتني انادي بصوت لا يسمعه احد حتى اقرب الناس الي لقد
جعلتني اتعلم الصبر في وقت لا مجال فيه للانتظار .
اتوسل اليك ايها الفراق ارحل واكتفي بما فعلت وترك لنا بعضا من
بقايا الحب.
زيارات الملف الشخصي :
5417
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 8.00 يوميا
MMS ~
نبض القلوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نبض القلوب
البحث عن كل مشاركات نبض القلوب