عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-19-2013, 09:05 PM
نبض القلوب غير متواجد حالياً
    Female
 
 عضويتي » 167
 جيت فيذا » 02-11-2012
 آخر حضور » 04-05-2019 (08:35 PM)
آبدآعاتي » 39,869
 تقييمآتي » 367
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » نبض القلوب is just really niceنبض القلوب is just really niceنبض القلوب is just really niceنبض القلوب is just really nice
مَزآجِي  »
الى اين ايها الفراق



بسم الله الرحمن الرحيم
الى اين ايها الفراق

بل الى متى ومن انت وما هذه القوة التي تملكها
وما هذا الشعور الذى تتركه في قلب انسان لم يعرفك قط ....؟؟؟
انت الذي دائما تاتي بغير اذن وغير معاد.
الى اين او الى متى ستبقى بدون قلب .
اتفعل هذا لانك تعرف اننا لا نقدر على مواجهتك .
ام لانك تعيش بدون قلب اعرف انه لا يوجد لك اي عذر لانك تعيش
في تحدي مع الحب ولكن ما ذنب الصغار في صراع الجبابرة.
جعلتني ابكي وانا اكتب ايها الجبار .
ما تريد مني بعد ان انهيت حياتي حين دخلتها.
اانت جسر للموت.
لقد جعلتني انادي بصوت لا يسمعه احد حتى اقرب الناس الي لقد
جعلتني اتعلم الصبر في وقت لا مجال فيه للانتظار .
اتوسل اليك ايها الفراق ارحل واكتفي بما فعلت وترك لنا بعضا من
بقايا الحب.





رد مع اقتباس