عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2013, 10:47 PM   #4

كيف لي بأن انساااااااااك

الصورة الرمزية أشواق ولياليها

 عضويتي » 310
 اشراقتي ? » 17-03-2013
 كُـنتَ هُـنا » 05-28-2013 (07:15 PM)
آبدآعاتي » 382
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
حيـــاتى اعشقك
اعشق همسك اعشق جنونك
اعشق عتابك اعشق روحك اعشق بوحك
اعشق انفاسك
اعشق احضانك اعشق طيفك
اعشق عطرك

أشواق ولياليها غير متواجد حالياً

الله يديم قلمك والله اكثر من راائع برافو ماان ^ _ ~






لَن أَغفِرَ لَكي



حِينَ زرَعتَي تُربَة قلبِي بِعشقٍ هُو لَك
وأفرغتَ مَآءَ هوآكِ بِجوفِي
ثُمَّ
رحلتَ أنتْي وأجدَبتُ أَنآ





أٌَشْوُاَقٌِ


 توقيع : أشواق ولياليها



أنا ابدوي زوق وراسي فـوق


رد مع اقتباس