عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2013, 10:23 PM   #6

كيف لي بأن انساااااااااك

الصورة الرمزية أشواق ولياليها

 عضويتي » 310
 اشراقتي ? » 17-03-2013
 كُـنتَ هُـنا » 05-28-2013 (07:15 PM)
آبدآعاتي » 382
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
حيـــاتى اعشقك
اعشق همسك اعشق جنونك
اعشق عتابك اعشق روحك اعشق بوحك
اعشق انفاسك
اعشق احضانك اعشق طيفك
اعشق عطرك

أشواق ولياليها غير متواجد حالياً

شكراااااااااا




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صآحبة آلفخآمهَ مشاهدة المشاركة
لآجَديِد غٌير التَآلقْ بآلطرْحَ
وآنتَقآءْ الأفضًل دوٌماً
آشكَر ذآئْقتك اللتِي طآلمَا أمتعَتتنْآ
بآعَذبْ العبَآرآتُ وأرْقهُا
لا’حرْمنَآ الله هكْذا جًمآلْ







القديرة النجلا صآحبة آلفخآمهَ









اسعدالله
اوقاتك بكل
خير




كيف
تستغربي وانتي احد الحضور



والشهود
بكلماتي المتواضعه




كيف
لاتدركي اني متيم
في عشق عشق







هنا وجدتلحضورك شهادة افتخر
بها


انتظر عودتك







شكرا من الاعماق





 توقيع : أشواق ولياليها



أنا ابدوي زوق وراسي فـوق


رد مع اقتباس