عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2013, 01:01 PM   #9

كيف لي بأن انساااااااااك

الصورة الرمزية أشواق ولياليها

 عضويتي » 310
 اشراقتي ? » 17-03-2013
 كُـنتَ هُـنا » 05-28-2013 (07:15 PM)
آبدآعاتي » 382
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
حيـــاتى اعشقك
اعشق همسك اعشق جنونك
اعشق عتابك اعشق روحك اعشق بوحك
اعشق انفاسك
اعشق احضانك اعشق طيفك
اعشق عطرك

أشواق ولياليها غير متواجد حالياً

يسلمو




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد انسان مشاهدة المشاركة
أشــــــــواق
رائع ماسطرته اناملك من بوح
شجي وكلمات تتغنى لروعتها القلوب
راق لي جداً نزف قلمك
شكراً لك , وربي يعطيك العافيه
تحياااااااااتي








كــل الْشَكــر وَالْتَّقــدَيْر عَلَى



مـروورُك الْرِآآئِع الَّذِي زَيَّن صَفْحــااتِي




تُحْيـــــــااتِي الْك








 توقيع : أشواق ولياليها



أنا ابدوي زوق وراسي فـوق


رد مع اقتباس