03-26-2013, 01:01 PM
|
#9
|
كيف لي بأن انساااااااااك
|
يسلمو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد انسان
أشــــــــواق
رائع ماسطرته اناملك من بوح
شجي وكلمات تتغنى لروعتها القلوب
راق لي جداً نزف قلمك
شكراً لك , وربي يعطيك العافيه
تحياااااااااتي
كــل الْشَكــر وَالْتَّقــدَيْر عَلَى
مـروورُك الْرِآآئِع الَّذِي زَيَّن صَفْحــااتِي
|
تُحْيـــــــااتِي الْك
|
|
|
|
|
|