عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2013, 01:08 PM   #10

كيف لي بأن انساااااااااك

الصورة الرمزية أشواق ولياليها

 عضويتي » 310
 اشراقتي ? » 17-03-2013
 كُـنتَ هُـنا » 05-28-2013 (07:15 PM)
آبدآعاتي » 382
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
حيـــاتى اعشقك
اعشق همسك اعشق جنونك
اعشق عتابك اعشق روحك اعشق بوحك
اعشق انفاسك
اعشق احضانك اعشق طيفك
اعشق عطرك

أشواق ولياليها غير متواجد حالياً

يسلمووو




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريان الخبر مشاهدة المشاركة




كلمات استقفتني وجعلت قلمي يصبح عاجزا عن الرد
راق لي ما نثر هنا
ابدعت في سرد الكلمات وتراكيب الاحرف
معزوفه فقات الوصف والجمال
سعدت بكوني من الاوائل الذي مرو ع معزوفتك
يسلمو والله يعطيك العافيه
واصل ابداعك

ودي لك











ريٍـٍـٍانٍ












لو طلبت إحســـــــاس قلبي قلت هاك


يسلمو علي الحضوور الجميل تحياتي لك












 توقيع : أشواق ولياليها



أنا ابدوي زوق وراسي فـوق


رد مع اقتباس