عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2013, 03:26 PM   #12


الصورة الرمزية ريان الخبر
ريان الخبر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 311
 تاريخ التسجيل :  18-03-2013
 أخر زيارة : 09-16-2013 (10:44 PM)
 المشاركات : 797 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي





فهد العتيبي- سبق- الطائف: أطاحت دوريات الأمن بمحافظة "الطائف" بشابين كانا في حالة غير طبيعية، تحت تأثير المُسكر, بعد سرقتهما لمحل تجاري, وتكسيرهما لعدد من المركبات، وسرقة ما بداخلها من أشياء ثمينة, فيما تبحث الجهات الأمنية عن شريكهما الثالث، الذي لاذ بالهرب.

وكانت دوريات الأمن بمحافظة "الطائف" رصدت تحركات ثلاثة من الأحداث كانوا في حالة غير طبيعية, حيث تواجدوا بعد محطة وقود معروفة بحي "بن سويلم" بـ"الطائف" باتجاه طريق السيل, وتتبعتهم حتى وصولهم الإشارة الضوئية المرورية, وهناك قُبض عليهم، وتم التأكد من أنهم مُتعاطين للمُسكر بعد هروب أحدهم, حيث اعترف الاثنان الآخران بتكسير زجاج بعض المركبات، وسرقة ما بداخلها من أشياء ثمينة, بعد أن استهلوا مُهمتهم بأحد المراكز التجارية وسرقته قبل فجر اليوم.

وبدورها تواجدت دوريات الأمن عند المركبات التي تعرضت للسرقة، وعددها ثلاث, حيث جرى توثيقها في المحضر الرسمي وحضور فرقة من الأدلة الجنائية للوقوف على الحالة.

وجرى تسليمهما لمركز شرطة الفيصلية لاستيقافهما رهن التحقيق, حيث إنه من المتوقع أن يعترفا بسرقات أخرى نفذاها، كذلك الإدلاء بمعلومات عن مُرافقهما الثالث الهارب, لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

وقال الناطق الإعلامي المُكلف بشرطة الطائف النقيب سليم بن شرف الربيعي لـ"سبق": "ضبطت شرطة الطائف شخصين سعوديين في العقد الثاني من العمر, فيما يجري البحث عن الثالث بعد سرقتهم محلاً تجارياً, وكذلك سرقة ما بداخل ثلاث مركبات", مُشيراً إلى أنهما أوقفا بمركز شرطة الفيصلية, ومازال التحقيق مُستمراً, والبحث جارياً عن مُرافقهم.



 
 توقيع : ريان الخبر


تٌصبْحٌ" متْطلٌبآْتهٌ "ابسٌطْ مٌمٌآ نتٌخيْييٌلَ
يُنحْصرٌ |ععع ـآٌلمْهُ|فٌيْ(مٌحوْرَ) شخٌصْ {وْآحٌــد
وْأنٌآ أخٌتصْرتٌ"عٌآلمْيٌ" فُيْ شخْصٌكُ
وْلمٌ يعٌدْ (اْلعٌآلمْ)"يعنٌينْيٌ"!


رد مع اقتباس