الموضوع: جدار الحب ♡ ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-14-2013, 03:08 PM   #5


الصورة الرمزية صآحبة آلفخآمهَ

 عضويتي » 130
 اشراقتي ? » 08-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 08-13-2018 (05:56 PM)
آبدآعاتي » 27,633
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

صآحبة آلفخآمهَ غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساف الخيول مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

يالربع لا تظلمونه ما قال الا البرااااااااااااااااااطم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله تخيلت الجدار اللى عندنا اللى اسمه وش تكتب على الجدار

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

تخيلت ان الحكووووووووووووووومه مسويه لنا جدار من جد ههههههههههههههههههههه

الله يسعدك نوووووووووووووفووه

ههههههههههههههههههههههههَ ..
وشَ مآنظلمَ ؟ وآضحهَ يآآبونآ
ههههههههههههههَ تخخيلَ بسَ ..
وآللهَ لوَ موجودَ بتصيرَ بلآويَ ههههههههههَ ..
آمينَ ويسسسعدكَ عسآفوهَ ههههههههههَ ..




رد مع اقتباس