04-14-2013, 03:09 PM
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد انسان
والله مكتوب عندنا على جدار المدرسه العباره التاليه
( المدرسه للبيع ومعها المدير هديه )
تخيلي سخافة هذه العباره
هذه شريحه من الأجيال القادمه
هههههههَ يآحيآتيَ يآلمديرهَ ..
آيوآللهَ بعضَ آلعبآرآتَ سخيفهَ ..
صحَ آللهَ يصلحَ آلججميعَ ..
ممنورَ خيوَ ..
|
|
|
|
|