الموضوع
:
حالة هلع فى شرق السعودية بسبب فيروس كورونا ..
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-15-2013, 08:42 AM
عضويتي
»
130
جيت فيذا
»
08-10-2012
آخر حضور
»
08-13-2018 (05:56 PM)
آبدآعاتي
»
27,633
تقييمآتي
»
123
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
حالتي الآن
»
آلقسم آلمفضل
»
آلعمر
»
الحآلة آلآجتمآعية
»
مُتنفسي هنا
»
التقييم
»
مَزآجِي
»
حالة هلع فى شرق السعودية بسبب فيروس كورونا ..
بدأ الهلع ينتشر بين سكان المنطقة الشرقية فى السعودية خصوصا فى محافظة الإحساء التى سجل فيه قسم كبير من الإصابات بفيروس كورونا القاتل والشبيه بالسارس.
وكان وزير الصحة عبد الله الربيعة أعلن أمس الأحد، أن 24 إصابة سجلت فى المملكة خلال الأسابيع الأخيرة، بينهما 15 حالة أدت إلى الوفاة.
وأفادت منظمة الصحة العالمية فى حصيلتها الأخيرة عن تسجيل 34 حالة فى العالم بينها 18 حالة وفاة، ولجأ العديد من سكان الإحساء إلى أقسام الطوارئ فى المستشفيات بعد تسجيلهم ارتفاعا ولو محدود فى درجة الحرارة.
زيارات الملف الشخصي :
10376
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 5.52 يوميا
صآحبة آلفخآمهَ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى صآحبة آلفخآمهَ
البحث عن كل مشاركات صآحبة آلفخآمهَ