07-30-2013, 01:44 AM
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صآحبة آلفخآمهَ
فيّضَ منّبعَه عَطآء
لايّعرفَ حَدوُد إلا
التَميّز المسّتمرَ و يَتّحضنّ
الكَثيِر مَنْ
الاحَآسيِس مَغلّفه بِنَبضّك
لك كٌلُ السَعَادَه
..... وَعُنْقُودُ أَمْتنِانْ ~
تُجَآوِرٌ رًوحَك ..
صاحبة الفخامه
حضورك اضاء متصفحي
وردك كوسام على صدري
لاحرمت طيب تواجدك الراقي
دمتي بسعاده
|
|
|
|
|