عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-30-2012, 01:01 AM
رعشةة خفوق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
 
 عضويتي » 148
 جيت فيذا » 23-10-2012
 آخر حضور » 12-26-2012 (09:34 PM)
آبدآعاتي » 150
 تقييمآتي » 10
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » رعشةة خفوق is on a distinguished road
مَزآجِي  »
افتراضي على طاري الفراق!!



على طاري آلفراق آلي طرآلي بسيرتك آلحين
وعلى طاريالجروح آلي طرت لي وجيت في بالي


دخيل الله ..هالطاري طلع لي فيك بس من وين..؟
دخيل الله مو وقته ..وأنا تعبان في حالي"


أنا من وين أبدي لك معاك وأبتدي من وين..؟
تبي أبدي من أولها أو الثاني أو التالي



بصرآآحهما توقعتك..! تحطم قلبي المسكين
ولآحتى توقعتك تدفعني الثمن غالي


معك قلبي قضى عمره على النيه عمر وسنين
وأنا ما غير أتأمل على الله ترأف بحآآلي


معك أوضح من الواضح .. ولآ ألعب على الحبلين
وأنا هذآ آلأمر مو بس أرفضه .. مَآمرْ فيِْ بَاليِْ}


أظنك كنت تلقاني إذآ ناديت أمد أيدين ...
وأظنك عاآآرف « آلطّيبْه بقَلبيِْ » أردى آفعالي




وتخيل كنت أتأمل تجي وتسأل علي بعدين


لأني قلت بغيابك ..فال الله ولآ فالي



وأحس بصدمتي سكين ... ياعمي أي سكين ..!
أحس بْضِيقَهِ آلدْنيَاَ تضيق بضيقة أحوالي



بعد ما شفت صدماتي على آلدنيا من آلغَالِينْ
بديت الحين أتوقع تجي الصدمه من أظلالي ..!


منقول/




رد مع اقتباس