عرض مشاركة واحدة
قديم 10-30-2012, 01:22 AM   #3


الصورة الرمزية رعشةة خفوق

 عضويتي » 148
 اشراقتي ? » 23-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 12-26-2012 (09:34 PM)
آبدآعاتي » 150
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

رعشةة خفوق غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساف الخيول مشاهدة المشاركة
بعد ما شفت صدماتي على آلدنيا من آلغَالِينْ
بديت الحين أتوقع تجي الصدمه من أظلالي ..!



رووووووووعه فراشه

كلمات جميله جدا

يعطيك العافيه يالغلا
فراشه ؟ <~ شكلك مضيعع هههههههههه .. الله يعافيك / " منور فديتك !!




رد مع اقتباس