10-30-2012, 01:22 AM
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساف الخيول
بعد ما شفت صدماتي على آلدنيا من آلغَالِينْ
بديت الحين أتوقع تجي الصدمه من أظلالي ..!
رووووووووعه فراشه
كلمات جميله جدا
يعطيك العافيه يالغلا
فراشه ؟ <~ شكلك مضيعع هههههههههه .. الله يعافيك / " منور فديتك !!
|
|
|
|
|