عرض مشاركة واحدة
قديم 08-17-2013, 09:37 PM   #7



 عضويتي » 45
 اشراقتي ? » 09-09-2012
 كُـنتَ هُـنا » 03-15-2016 (01:15 AM)
آبدآعاتي » 21
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

ابوعلى غير متواجد حالياً

افتراضي




أخـــوانـــي الأعـــزاء ....
وجــودكم هنـــا اسعدني جداا
وانا اشــــكــركــم كل الشكر على المــرور والتــواجد في صفحــتي
وعلى ردكــم الراائع للموضـــووع
أتمــنى لكـــم التــوفـــيق الدائــــم

قال صلى الله عليه وسلم {{ من أحيا سنة من سنتي فعمل بها الناس كان له مثل أجر من عمل به لا ينقص من أجورهم شيئا .... الحديث }} . رواه الترمذي وقال حديث حسن






رد مع اقتباس